![]() |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
شكــــــــرا |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
http://www.mayyar.com/album/data/med...1-thankyou.gif
بصحتك الحجة يا مروان العقوبة ليا و الله غي راهي في خاطري حجة..... ما تنساش جيبلنا ماء زمزم |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
يسلمك و لعقوبة ليك ان شاء الله ربي يحفظك ماء زمزم فيها فيها برك ربي يبلغنا ان شاء الله تحياتي ام هديل |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
http://sports.makcdn.com/imgs/News/184805/Feature.jpg http://sports.makcdn.com/imgs/News/174064/Feature.jpg http://girodapelota.zip.net/images/blanc.jpg http://sports.makcdn.com/imgs/News/179861/Feature.jpg http://sportard.wdr.de/wm2006/wm/new...nn_dpa_400.jpg http://resources0.news.com.au/images...k-rijkaard.jpg |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
|
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
واقيلا ما فهمتنيش http://www.echoroukonline.com/montad...cons/icon7.gif |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
عااااااادي يوم لك و يوم عليك هذه هي الكرة تفاجئنا دائما شكون كان يقول هولاندا توصل للنّهائي و كادت تفوز بالكأسcupidarrow |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
هههههههههههههههههههه لا لا افهمتها طايرة خويا سليم غي ما تخافش و كلا الاحتمالين صحيحين تحياتي |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
آسف هذا وين شفت هذا الخبر المفرح جدا يا خويا مبارك لك و تمم لك بالخير ان شاء الله عندي امانة نخليها لك دين في عنقك أخي مروان إذا تعلقت بستائر الكعبة او وقفت على قبر النبي قل "اللهم هوِّن على سليم يلل واقض حاجته بعدما تقطعت دونها حيله فأنت أعلم بما في نفسه" والله انا في امس الحاجة إلى الدعاء اخي مروان |
رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
اقتباس:
icon36icon36icon36santsant نضن الحل هو في النية يعني بعض المسيرين في الكرة الجزائرية نواياهم شخية وفقط و ربي يبعدهم علينا و منهم اللاعبين خاصة لاعبي المنتخب الاول و البعض منهم فقط ربي يخرجها على خير وك يقلك حبة طوماطيش خامجة تخسر كاجو الله يجعل الخير icon36icon36icon36icon36busted_redbusted_red |
| الساعة الآن 03:08 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى