منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..// (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168244)

miroulove66 18-10-2010 06:42 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chogrania (المشاركة 1191204)
لا بطاطا لا خرشف
لا كسرونة لا مغرف
يا ربي و سلك دالحاصلين
nosweat nosweat nosweat nosweat

شكــــــــرا

دائمة الذكر 18-10-2010 06:43 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
http://www.mayyar.com/album/data/med...1-thankyou.gif

بصحتك الحجة يا مروان العقوبة ليا
و الله غي راهي في خاطري حجة.....
ما تنساش جيبلنا ماء زمزم

miroulove66 18-10-2010 07:31 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om_hadil (المشاركة 1191208)
http://www.mayyar.com/album/data/med...1-thankyou.gif

بصحتك الحجة يا مروان العقوبة ليا
و الله غي راهي في خاطري حجة.....
ما تنساش جيبلنا ماء زمزم

يسلمك و لعقوبة ليك ان شاء الله
ربي يحفظك
ماء زمزم فيها فيها
برك ربي يبلغنا ان شاء الله
تحياتي ام هديل

سليم يلل 18-10-2010 08:32 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 

miroulove66 18-10-2010 09:20 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 

سليم يلل 18-10-2010 09:36 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1191352)


إخلاص 18-10-2010 09:41 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
عااااااادي
يوم لك و يوم عليك
هذه هي الكرة تفاجئنا دائما
شكون كان يقول هولاندا توصل للنّهائي و كادت تفوز بالكأسcupidarrow

miroulove66 18-10-2010 09:50 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليم يلل (المشاركة 1191370)

هههههههههههههههههههه
لا لا افهمتها طايرة خويا سليم
غي ما تخافش
و كلا الاحتمالين صحيحين
تحياتي

سليم يلل 18-10-2010 09:51 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1191172)
هههههههههههههههههههههه

و الله غي عندك الف الف حق

انا القرار اتخذته

رايح نعطيها بحجة و نتهنى من وجع الراس

نخليكم تتوحشوني شوية
راني اسمرت بزاف اهنا
هههههههههههه

سلاااااااااااااام ام هديل

آسف هذا وين شفت هذا الخبر المفرح جدا

يا خويا مبارك لك و تمم لك بالخير ان شاء الله

عندي امانة نخليها لك دين في عنقك أخي مروان

إذا تعلقت بستائر الكعبة او وقفت على قبر النبي

قل "اللهم هوِّن على سليم يلل واقض حاجته بعدما تقطعت دونها حيله فأنت أعلم بما في نفسه"

والله انا في امس الحاجة إلى الدعاء اخي مروان


أحزان قلبي 18-10-2010 09:51 PM

رد: وو تتولى الهزااااااااااااااااااااااائم الواحدة تلوى الاخرى الى متى ؟؟..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miroulove66 (المشاركة 1190007)
لا محترف
لا محلــي
لا مدرب محلي
لا مدرب اجنبي

وين راه المشكل ؟؟

أفيدونا يرحمكم الله

icon36icon36icon36

جابلي ربي هاذي كورة تاع سحور كبيرة راهم قايسينها علينا
icon36icon36icon36santsant
نضن الحل هو في النية
يعني بعض المسيرين في الكرة الجزائرية نواياهم شخية
وفقط
و ربي يبعدهم علينا
و منهم اللاعبين خاصة لاعبي المنتخب الاول
و البعض منهم فقط
ربي يخرجها على خير
وك يقلك حبة طوماطيش خامجة تخسر كاجو
الله يجعل الخير
icon36icon36icon36icon36busted_redbusted_red


الساعة الآن 03:08 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى