منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..// (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=168686)

miroulove66 24-10-2010 02:41 AM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1192340)
وراء كل إخفاق مصري... سبب جزائري..؟
ما أثار استغراب الجميع في الرواية المصرية الجديدة الذي لا يتعدى طرفاها مصر، تونس وفي أسوإ الأحوال غانا إن احتسبنا خطأ الحكم الغاني لامبتي، إقحام الفراعنة للجزائر في الموضوع، حيث أصبحت بمثابة "مشجب" يعلق عليه كل إخفاق كروي مصري مهما اختلف لونه ونوعه بين المنتخب والأندية المصرية، وكأن الجزائر وروراوة هما من يلعبان بألوان مصر ويدافعان عن حظوظها في الملاعب الكروية، وتأتي سخافات هذه الأنفس المصرية المريضة بعقدة التفوق الفرعوني لتؤكد أن نسيان المصريين لمرارة الإقصاء من المونديال لن تمحوها السنون بالسهولة التي يتوقعها البعض.


الله يهدي ما خلق
شكرا لك على هذا النّقل مروانو

اهلااااااااااااااااااااا جداتوووووووووووووووو

راني حاب انزغرت مي الله غالب ما نعرفش

هههههههههههههههههههه

مرحبا بك و شرف كبير ليا جداتو تمر بصفحة من صفحاتي

و كما قلت الله يهدي ما خلق

بورك لنا فيك جداتوووووووووووووو

saif.m 12-06-2025 06:35 AM

رد: قف : أنا جزائـــــــــــــــــــــــــــري ..//
 
https://jobs.sahla-dz.com/what-tech-...-travelling-2/, https://jobs.sahla-dz.com/after-elim...ants-to-leave/, https://jobs.sahla-dz.com/beginners-...ducts-in-2025/, https://jobs.sahla-dz.com/things-no-...lf-employment/, https://www.sahla-dz.com/, https://lmd.sahla-dz.com/, https://jobs.sahla-dz.com/, https://www.activemindly.com


الساعة الآن 04:52 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى