![]() |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
تم التصويت جزاكم الله خيرا |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
|
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
ما شاء الله
|
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم ،، أصوات جميلة ما شاء الله ،، تم التَصويت ،، بارك الله فيكم .. |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
نقطة تنظيمية
كما حافظنا على سرية المسابقة فأرجو ان يحافظ المتسابقون على نديتها ولهذا إن أي متسابق يصوت لنفسه بأكثر من معرف فتعتبر تلك الأصوات لاغية ولهذا أدرجنا استطلاع بخاصية التصويت مرة واحدة لكل عضو وأرجو من الجميع التفهم |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
جزاك الله خيرا أخي سليم ونتمنى التوفيق للجميع تم التصويت وبحمد الله |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني الكرام نشكركم كل الشكر على هذه المسابقة المميزة عندي استفسار لو سمحتم هل يمكن أن نشارك معكم مع علمنا أن فترة التصويت قد فتحت قبل يومين وقد تعذر لنا المشاركة بسبب التسجيل في المنتدى وتفعيل الاشتراك متأخرا فهل يمكنكم السماح لنا بالمشاركة معكم |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
طريقة التصويت ليست في المستوى مع كل احتراماتي
كنت انتظر طريقة اخرى واحسن لكن هذا الموجود بارك الله جهدكم |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلاام عليكموو
رمضانكم مبارك أستاذي سليم وكل عاام وأنتم إلى الله أقرب وأحب بوركت على هاته المبادرة جد الطيبة...لكم سرتني وأبهجتني.. وكنت مناصرة لها من البداية..لكنني لم أضع بصمتي لاعتبارات(كسلية) وجزاكـ الله الجنة على مبادرتك الطيبة .. أيها الطيب.. واعذرني أستااذ عالتقصيير... |
رد: التصويت لإختيار مقرئ المنتدى
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته تحية طيبة أختي أفراح... أتمنى ان تحذفي أو تعدلي مشاركتك لانك تقومين بالدعاية لمتسابق دون اخر... و هذا ممنوع في المسابقة... |
| الساعة الآن 08:55 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى