منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى القرآن الكريم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=43)
-   -   إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=210516)

سوسن سامية 16-08-2012 08:04 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
أولا ألف مبروك للجميع
وثانيا الشكر الموصول لك أخي الكريم سليم على هذه المبادرة
وبارك الله في جهودك
وجعلها في ميزان حسناتك
والشكر للجنة التحكيم
فبارك الله فيكم

kanza 16-08-2012 10:31 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم
بارك الله لكل من ساهم في هذا الانجاز الطيب
جعله الله في ميزان حسناتكم
الف مبروك لكل المشاركين في المسابقة الطيبة
والشكر الجزيل لصاحب الفكرة النيرة
تحياتي

medas 17-08-2012 10:11 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
ما شاء الله. هنيئا للفائزين وبارك الله جهودكم.

سيرين جهاد 18-08-2012 12:27 AM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 


الحمد لله الذي انزل الفرقان و خلق الإنسان ، علمه البيان و منحه عقلا يميز به بين الحق و الضلال على هدي القران ، الحمد لله الذي أرسل إلينا أفضل رسله من صفوة خلقه ليبين لنا خير كتبه فأخرجنا من أحلك ظلمه إلى أوضح سبيل ، ووضح لنا معالم دينه و بسط لنا شرعه فهدى إلى صراط مستقيم ، و صلى الله على نبينا محمد و على اله و صحبه و سلم ، بلغ الرسالة و أدى الأمانة و جاهد في الله حق جهاده فكان خير قدوة و منار الهدى.
وبعد
أولا- اتقدم بالشكر الجزيل للأخ سليم على هذه المبادرة الطيبة التي خلقت جو التنافس بين الإخوة و الأخوات على عمل من اشرف الأعمال و هو تلاوة القران الكريم ، جعله الله في ميزان حسناتك ، و وفقك الله لكل خير ، كما أشكرك من أعماقي على أن شرفتني بالمشاركة في لجنة التحكيم ، لكن للأسف لم أستطع إرسال تقريري في الوقت المحدد بسبب الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي و النت مما أثر سلبا على حياتنا اليومية ككل و الله على ما أقول شهيد
لكن الأخ محمد صويلح وفى و كفى فبارك الله فيك أخي الكريم و جزاك كل خير و وفقك لما يحب و يرضى
ثانيا- أشكر كل من ساهم في إنجاح المسابقة من قريب أو من بعيد ، و تحية خاصة للمشرف العام و أرجو أن تكون هذه البداية فقط و أتمنى المزيد من المبادرات .
ثالثا- أقول أن كل من شارك في المسابقة هو فائز ، فبمجرد أن بادر و حمل المصحف و تلا الثمن و أرسله فانه يعتبر قام بانجاز كبير ، لذا فالعلامات و الرتب شيء رمزي ، و مع هذا تعتبر تشجيعا للجميع و حافزا لبذل مجهودات إضافية و محاولة تعلم أحكام التلاوة و خلق جو المنافسة ( و في ذلك فليتنافس المتنافسون).
رابعا- أرجو من المتسابقين ألا ينزعجوا من تنقيطي لأنني اتقيت فيه الله قدر المستطاع ، كما أنني لا اعرف أي واحد منهم .
خامسا - أهنيء من كل قلبي الفائز بالمرتبة الأولى الأخ أبو صهيب المهندس و الأخت أم سمية و أرجو لكما المزيد من التقدم و التألق و بالنسبة لباقي المتنافسين أرجو لكم التوفيق في حياتكم بكافة ميادينها و أرجو أن تواصلوا التلاوة و بذل المجهود للتعلم أكثر و استغلال المواهب التي انعم بها الله عليكم.
و تحية قلبية خاصة موصولة لحبيبتنا أم خير الدين على المجهود المبذول و أرجو أن تكوني مقرئة المنتدى العام المقبل بإذن الله كما انك عميدة الطبخ في المنتدى ، لأنه سهل و الله فقط عليك بالإرادة و بذل بعض المجهود.

أخيرا- تحية خالصة للجميع و اعتذر مرة أخرى ، حتى كلمتي تأخرت لنفس الأسباب و لا يكلف الله نفسا إلا وسعها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

mounalala 18-08-2012 03:30 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
الف مبروك للرابحين و فرصة اخرى للمشاركين الاخرين مبادرة ممتازة ترتيل ماشاء الله
مرة ثانية الف مبروك لكل المشاركين

أم خير الدين 46 18-08-2012 05:15 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرين جهاد (المشاركة 1435792)


الحمد لله الذي انزل الفرقان و خلق الإنسان ، علمه البيان و منحه عقلا يميز به بين الحق و الضلال على هدي القران ، الحمد لله الذي أرسل إلينا أفضل رسله من صفوة خلقه ليبين لنا خير كتبه فأخرجنا من أحلك ظلمه إلى أوضح سبيل ، ووضح لنا معالم دينه و بسط لنا شرعه فهدى إلى صراط مستقيم ، و صلى الله على نبينا محمد و على اله و صحبه و سلم ، بلغ الرسالة و أدى الأمانة و جاهد في الله حق جهاده فكان خير قدوة و منار الهدى.
وبعد
أولا- اتقدم بالشكر الجزيل للأخ سليم على هذه المبادرة الطيبة التي خلقت جو التنافس بين الإخوة و الأخوات على عمل من اشرف الأعمال و هو تلاوة القران الكريم ، جعله الله في ميزان حسناتك ، و وفقك الله لكل خير ، كما أشكرك من أعماقي على أن شرفتني بالمشاركة في لجنة التحكيم ، لكن للأسف لم أستطع إرسال تقريري في الوقت المحدد بسبب الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي و النت مما أثر سلبا على حياتنا اليومية ككل و الله على ما أقول شهيد
لكن الأخ محمد صويلح وفى و كفى فبارك الله فيك أخي الكريم و جزاك كل خير و وفقك لما يحب و يرضى
ثانيا- أشكر كل من ساهم في إنجاح المسابقة من قريب أو من بعيد ، و تحية خاصة للمشرف العام و أرجو أن تكون هذه البداية فقط و أتمنى المزيد من المبادرات .
ثالثا- أقول أن كل من شارك في المسابقة هو فائز ، فبمجرد أن بادر و حمل المصحف و تلا الثمن و أرسله فانه يعتبر قام بانجاز كبير ، لذا فالعلامات و الرتب شيء رمزي ، و مع هذا تعتبر تشجيعا للجميع و حافزا لبذل مجهودات إضافية و محاولة تعلم أحكام التلاوة و خلق جو المنافسة ( و في ذلك فليتنافس المتنافسون).
رابعا- أرجو من المتسابقين ألا ينزعجوا من تنقيطي لأنني اتقيت فيه الله قدر المستطاع ، كما أنني لا اعرف أي واحد منهم .
خامسا - أهنيء من كل قلبي الفائز بالمرتبة الأولى الأخ أبو صهيب المهندس و الأخت أم سمية و أرجو لكما المزيد من التقدم و التألق و بالنسبة لباقي المتنافسين أرجو لكم التوفيق في حياتكم بكافة ميادينها و أرجو أن تواصلوا التلاوة و بذل المجهود للتعلم أكثر و استغلال المواهب التي انعم بها الله عليكم.
[color="rgb(255, 140, 0)"]و تحية قلبية خاصة[/color] موصولة لحبيبتنا أم خير الدين على المجهود المبذول و أرجو أن تكوني مقرئة المنتدى العام المقبل بإذن الله كما انك عميدة الطبخ في المنتدى ، لأنه سهل و الله فقط عليك بالإرادة و بذل بعض المجهود.

أخيرا- تحية خالصة للجميع و اعتذر مرة أخرى ، حتى كلمتي تأخرت لنفس الأسباب و لا يكلف الله نفسا إلا وسعها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكوووورة اختي سيرين على النصائح القيمة ساضعها ان شاء الله نصب عيني
مشاركتي في المسابقة ليس ان انال اللقب لا لاني بعيدة كل البعد عنها ..
ولكن اردت ان انتهز الفرصة في هذه المسابقة المباركة وانال الاجر ..
حتى وان لم اتقن التلاوة ..
ولقد حضيت بصحبتكم لكي تنصحونني وتوجهونني..
ولقد تقبلت نصائحكم بصدر رحب
فجزااااكم الله الف خيروجعها في موازين حسناتكم
..وانار الله لكم طريق الجنة يا رب
وانا في المطبخ ارتل ما تيسرمن القران باصوات مختلفة ومنهاالشيخ على العجمي ومشاري الراشد العفاسي والشيخ السديس ..
وحتى الحفظ احفظ بعض الاجزاء ولكن بالطريقة التقليدية لاني لا افقه شيئا في الاحكام ..
باذن الله راح ابدل جهد كبير لكي اتقن التلاوة واحكام القران ...
نسال الله تعالى ان يجعل القران ربيع قلوبنا وشفيعالنا يوم القيامة ..

salam08 20-08-2012 11:45 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 

السلام عليكم

اولا اعتذر لانني لم اتمكن من المشاركة في التصويت
اخي سليم بارك الله فيك على مجهودك الطيب هنا و للاخ محمد صويلح و للاخت سرين

تهاننيا للفائزين ..ماشاء الله تعلمت اشياء مفيدة هنااااا ...ان شاء الله تكون فيه مباردات اوسع الاعوام المقبلة ان شاء الله و الاجر كله لك اخي سليم فليس هناك اجمل من التحفيز و المنافسة على حفظ و ترتيل كتاب الله
فبارككم الرحمان جميعااااا...

رحيل 06-09-2012 08:09 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم جميعا منظمين و مشاركين في المسابقة..
هنيئا للفائزين...و مزيدا من التقدم و النجاح لبقية المشاركين..
أتمنى ان لا تقتصر هذه المنافسة في مناسبات دون غيرها...
و أن تستغل فرصة وجود قراء أكفاء لخدمة الاعضاء و تعليمهم أحكام التجويد و التلاوة..

أفراح الرّوح 14-09-2012 05:06 PM

رد: إعلان نتائج مسابقة "مقرئ المنتدى"
 
الســلآم عليكم ورحمة الله وبركــآته

خونآ سليم..لم يتسن لي الرد من قبل

واليوم فقط تذكرت الموضوع..لما رأيت موضوع الفاضلة:أم خير الدين

أخونا الفآضل..في هذا المنتدى..هنالك الكثيرات..ممن تملكن تحكما في أحكام التجويد..

لكن..عرض أصواتهن على الملأ فيها بعض الإحراج..فيا حبذا لو تتحرى في الطبعة القادمة ان شالله

أن تكــون لجنة تحكيم مكونة من عضوات متمكنات من الأحكام..وترسل إليهن المشاركات عن طريق

السكايب..فهذا سيفعل المسابقة أكثر..ويجعل لها صدى أوسع بإذن الله..

أتمنى أن لا تزعجكـ ملحوظتي..بوركــت

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمد


الساعة الآن 02:23 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى