منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221566)

عبد العزيز شرفوح 14-12-2012 04:46 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 1502622)
السلام عليكم
رحم الله والدكم الكريم الخالة فضيلة
وبارك الله فيكم على المسابقة
تم وضع اعلان عن المسابقة كتابي اعلى المنتدى
الافضل لو يكون بنر اعلاني لكن خاطيني التصميم
انصحك ان تنظري مع احد مصممي المنتدى لتصميم بنر للمسابقة وسنقوم بوضعه ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

ليس إختصاصي التصميم

لكن تفظلوا هذه المتواظعة

http://im25.gulfup.com/0bnm1.gif

امر طبيعي 14-12-2012 05:22 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم

رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه

و وفق جميع المشاركين إلى مايحبه و يرضاه

تحية خالصة على الفكرة

فرحوح ج 14-12-2012 05:41 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 1502622)
السلام عليكم
رحم الله والدكم الكريم الخالة فضيلة
وبارك الله فيكم على المسابقة
تم وضع اعلان عن المسابقة كتابي اعلى المنتدى
الافضل لو يكون بنر اعلاني لكن خاطيني التصميم
انصحك ان تنظري مع احد مصممي المنتدى لتصميم بنر للمسابقة وسنقوم بوضعه ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

تحية شكر و تقدير لك بني فارس على

صنيعك هذا ...جزاك الله ألف خير

صدقني عاجزة عن شكرك ....

اسأل ربي ان يجعلك بارا بوالدين و يرزقك

برهما ...إن شاء الله يكون أكثر تفاعل من

قبل الاعضاء في هذه المسابقة

بارك الله فيك ....ربي يرعاااك

أم خير الدين 46 14-12-2012 07:12 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رحم الله والدك و اسكنه فسيح جنانه
أسأل الله العلي القدير أن يتقبل عملك هذا ويكون خالصا لوجهه الكريم

تمنيت لوكانت مسابقة معنوية لا مادية
جعلها الله في موازين حسناتك غاليتي
وبالتوفيق للمشاركين والمشاركات

محبتي

أم زيد 14-12-2012 08:32 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحم الله والدك و غفر له و لموتى المسلمين
بارك الله فيك على المسابقة
لكي لا تُرى الأجوبة يجب أن يُرسل إليكِ المتسابقون
أجوبتهم برسائل خاصة.

دائمة الذكر 14-12-2012 08:36 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
رحم الله الغالي يا حبيبتي

ذكرتني المسابقة بمسابقة الشهيد التي نظمتها السيدة الرائعة ام زيد و هي تكريم لوالدها الشهيد

اتمنى ان تنجح المسابقة و المبلغ يكون صدقة للمرحوم

و اتمنى من الفائز ان يضعها في المسجد او يعطيها لاي احد هو بحاجة للمبلغ لكي تصل دعاوي الخير الى والدك

اكيد انا ساشارك لكن ممكن توضيح اكثر اي كيفية المشاركة

فرحوح ج 14-12-2012 08:41 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف جزائري (المشاركة 1502650)
رب يرحمـ الوالد الكريمـ خالتي فضيلة ويرزقو الراحة والأمان في قبرو بفضل دعواتكـ

ويسكنوا الجنة النعيمة

تقديري لكـ خالتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

شكرا لك وليدي يوسف ...

جزاك الله خيرا ..

فرحوح ج 14-12-2012 08:44 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز رستمي (المشاركة 1502656)
ليس إختصاصي التصميم

لكن تفظلوا هذه المتواظعة

http://im25.gulfup.com/0bnm1.gif

شكرا لك وليدي عبد العزيز

على المحاولة ...بارك الله فيك

فرحوح ج 14-12-2012 10:08 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1502671)
السلام عليكم

رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جنانه

و وفق جميع المشاركين إلى مايحبه و يرضاه

تحية خالصة على الفكرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

يارب للجميع

وليدي أمر طبيعي شكرا لك

على تواجدك ...الحمد لله انك بخير

ربي يرعاااك

فرحوح ج 14-12-2012 10:14 PM

رد: المسابقة الأولى على جائزة مخلوف/ الصالح جعيجع رحمه الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خير الدين 46 (المشاركة 1502769)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
رحم الله والدك و اسكنه فسيح جنانه
أسأل الله العلي القدير أن يتقبل عملك هذا ويكون خالصا لوجهه الكريم

تمنيت لوكانت مسابقة معنوية لا مادية
جعلها الله في موازين حسناتك غاليتي
وبالتوفيق للمشاركين والمشاركات

محبتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اللهم امين

اللهم امين

اللهم امين

بارك الله فيم الغالية هاجـــر

لو كان بامكاني لقدمت جوائز أكبر

الغالي يستحق أكثر من هذا بكثير

ربي يرعاااك


الساعة الآن 09:33 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى