منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الأول ،،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=221887)

لغريب 16-12-2012 09:52 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
لازم حل مع قوقل:5::5::5:

دائمة الذكر 16-12-2012 10:10 PM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1504086)
لازم حل مع قوقل:5::5::5:

عمو لغريب السؤال جاك صعيب:19:

فرحوح ج 17-12-2012 05:14 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
http://www10.0zz0.com/2012/12/17/04/812896790.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www10.0zz0.com/2012/12/17/04/566895081.gif

اسعد الله صباحكم بكل خير

كل الاجابات صحيحة لكن سوف يكون

معنا كل يوم عشرة فائزين و في الاخير

يكون ثلاثة فقط فائزين و الذين يتحصلون على

عدد أكبر من النقاط ...بالتوفيق للجميع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1504004)
محمد بوضياف من ولاية المسيلة

اجابتك صحيحة

و اخذتي 10 نقاط

ألف مبروووك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1504005)
انه الرئيس الراحل محمد بوضياف

اجابتك صحيحة لكن للأسف

غير كاملة ...عذرا أم هديل


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1504006)
هو محمد بوضياف من ولاية مسيلة

اجابتك صحيحة

و اخذتي 09 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1504007)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

زعيم وطني من مفجرة الثورة الجزائرية المباركة

لقب بـــ "سي الطيب الوطني" هو محمد بوضياف

و هو من ولاية المسيلة..
بارك الله فيك خالة فضيلة

اجابتك صحيحة

و اخذتي 08 نقاط

ألف مبرووووك
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1504011)
محمد بوضياف من ولاية المسيلة عليه و على ابوك و سائر موتى المسلمين رحمة الله.

اجابتك صحيحة

و اخذت 07 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1504010)
لااااا فضفض
أنا أرسلت الإجابة هلى الخاص ما كنتش عارفة نحطها هنا
هو محمّد بوضياف من ولاية المسيلة
شوفي توقيت إرسالي و احكمي يا غالية:8:
قبلاتي

http://www10.0zz0.com/2012/12/17/04/689994244.jpg

اجابة الخاص لا تعتمد يا غالية

اجابتك صحيحة

و اخذتي 06 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brahim..alg (المشاركة 1504013)
محمّد بوضياف
من ولاية المسيلة

اجابتك صحيحة

و اخذت 05 نقاط

ألف مبروووك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1504015)
محمد بوضياف..ولاية مسيلة..والله أعلم

اجابتك صحيحة

و اخذت 04 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيرالدين46 (المشاركة 1504020)
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبركاته
أنا خيرالدين خالتي فاضلة أردت أن أشارك معكم
المرحوم اسمه محمد بوضياف
من ولاية المسيلة

رحمه الله والدك و أسكنه فسيح جنانه

اجابتك صحيحة

و اخذت 03 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **مسلمة ** (المشاركة 1504023)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيــــــــــــــــــــــــــــــــه :2: يا خالة راني انسيت بلي تبداي اليوم
المهم الجواب هو الرئيس محمد بوضياف ربي يرحمو الذي ولد بمسيلة وجا عندنا في وحد الزمان
زعمة بديتي من الدار يا خالتي:11:

ربي يحفظك

اجابتك صحيحة

و اخذتي 02 نقطتين

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahmoud57 (المشاركة 1504029)
السلام عليكم ورحمة الله
والجواب هو الذي سمي بـ سي الطيب الوطني هو الرئيس الراحل
السيد محمد بوضياف وهو من ولاية المسيلة ومسقط رأسه أولاد ماضي وشكرا على المسابقة..

اجابتك صحيحة

و اخذت 01 نقطة واحدة

ألف مبروووك

أشكر كل من شارك في أول سؤال من

المسابقة و بالتوفيق للجميع في باقي

الاسئلة ...اللي اجابتهم صحيحة عذرا الله

غالب توجد 10 نقاط فقط

http://www10.0zz0.com/2012/12/17/04/812896790.gif

فرحوح ج 17-12-2012 05:49 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1504009)
أين تكون الاجابة خالتي؟ اي أين توضع الاجابة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحك بكل خير وليدي عمر

الاجابة دائما توضع في نوفس موضوع السؤال

و سيكون كل سؤال منفصل عن السابق

شرف لي مشاركتك معنا و الترحم على والدي

الله يرعاااك و يرزقك الذرية الصالحة

فرحوح ج 17-12-2012 05:58 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1504010)
لااااا فضفض
أنا أرسلت الإجابة هلى الخاص ما كنتش عارفة نحطها هنا
هو محمّد بوضياف من ولاية المسيلة
شوفي توقيت إرسالي و احكمي يا غالية:8:
قبلاتي

صباح النور صديقة قلبي :11::13:

حسب التوقيت راكي قبل سي عمر القبي

الحمد لله ان الاجابة الخاص لا تعتمد و إلا

صار لك مثل أم هديل ههههه 06 نقاط أحسن

من لاشيء ههههه ...أنت صديقة قلبي لكن

فضفض حقنية :11:....لك محبتي ....نلتقي هذا المساء

فرحوح ج 17-12-2012 06:03 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العاصمي (المشاركة 1504017)
اريد توضيح شيئ مهم لم توضحه الخالة فضيلة
كل مشاركاتكم سوف تكون مخفية لمنع الغش :8: ولن تظهر الا بعد موافقة الادارة

صباح النور وليدي فارس

صح انت في عمر الربيع و خالتك في عمر

الخريف لكن راهي مازلت توصل ههههه

شوف الدليل
http://www10.0zz0.com/2012/12/17/05/632494339.jpg
http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=221566
http://montada.echoroukonline.com/sh...d.php?t=221889

المشكل يا وليدي فارس في

العم قوقل رايح يخلي الجميع يغش :8:

شكرا على تواصلك ...ربي يرعاااك

فرحوح ج 17-12-2012 06:06 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيرالدين46 (المشاركة 1504020)
السلام عليكم و رحمة الله وتعالى وبركاته
أنا خيرالدين خالتي فاضلة أردت أن أشارك معكم
المرحوم اسمه محمد بوضياف
من ولاية المسيلة

رحمه الله والدك و أسكنه فسيح جنانه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور بني خير الدين

سُعدت كثيرا بمشاركتك

و الترحم على والدي الله يرحمه

ربي ينجحك في دراستك و تكون

من المتفوقين ...ربي يحفظك يا ابن الغالية

فرحوح ج 17-12-2012 06:08 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **مسلمة ** (المشاركة 1504023)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إيــــــــــــــــــــــــــــــــه :2: يا خالة راني انسيت بلي تبداي اليوم
المهم الجواب هو الرئيس محمد بوضياف ربي يرحمو الذي ولد بمسيلة وجا عندنا في وحد الزمان
زعمة بديتي من الدار يا خالتي:11:

ربي يحفظك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الغالية مسلمة يقولوا المؤمن يبد بنفسه ...ههه

لك محبتي و سعدت بمشاركتك

فرحوح ج 17-12-2012 06:14 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1504022)
ههههههه انا تسرعت ف الاجابة و اعطيت اجابة خاطئة:19:
يااااااااااي معليش حسبيهالي و منعاودش:14:
ليكن في علم الجميع
عدم الاتصال بصديق او
الاتصال بالعم google
الدعوة راهي مزيرة :17:

صباح النور هجيرة:11::13:

ههههه

العم قوقل هو المشكل

تسلمين لنا على نفسك المرحة




فرحوح ج 17-12-2012 06:17 AM

رد: السؤال الأول ،،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1504086)
لازم حل مع قوقل:5::5::5:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحك بكل خير وليدي لغريب

شوف لي حل معه اعطيه اجازة وقت المسابقة

فقط يعني لمدة ساعة ههههه

شكرا لك ....ربي يوفقك و يسعدك و يرعاااك



الساعة الآن 04:21 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى