![]() |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
لكن خالتك الشريرة اعطتني نقطة و نصفhttp://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gif |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
لوكان نلقى الزهر يتباه نوصل انا يقولولي فض هههههههههههه ربي يحفظك امي فضفض مبادراتك تبقى دائما الاروع الاحد القادم اذن:20::20: اقتباس:
:14::14::14::14::14::14::14: http://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gifنقطة و نصف:8::8::8::8::8::8::8::8::8: لوكان لحقت بالطعام ندي عشرة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/ddd.gif....http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/74.gif |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
اسلامو يقولك يا طاطا ربي يحفظك العفو ...أما إسحاق قالك يا طاطا انا اللي كتبت و الشكر داه اسلام ...هههه اما أم الفضل تقول لك ...ما شاء الله عليك على شعر المديح اللي اكرمتني به ...ههههه تسلمين لنا من كل سوء يا أم هديل |
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
مساء النور بنتي الغالية التأكد من الاجابة ...السرعة في الرد و ان شاء الله تعوضين ...لك محبتي |
رد: السؤال الخامس ،،،
ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
ماهذه ماذا ؟؟؟ |
رد: السؤال الخامس ،،،
مشكورة طاطا لكن ماتتصوريش شحال زعفت .....مي معليش خيرها في غيرها وبصحتكم ....سلام
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
العفو أمورة ان شاء الله الخير قادم انت استعدي للسؤال السادس يوم الأحد القادم بمشيئة الله لك محبتي صغرونتي الغالية |
رد: السؤال الخامس ،،،
علاش يا طاطا مكانش السؤال اليوم ؟
|
رد: السؤال الخامس ،،،
اقتباس:
نعم يا بنتي اليوم و غدا ان شاء الله لا توجد اسئلة هي راحة لنعود للتنافس من جديد يوم الأحد القادم ..لك محبتي |
| الساعة الآن 02:40 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى