منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الخامس ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222203)

دائمة الذكر 21-12-2012 09:25 AM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1506485)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طاطا أم هديل تبلغ للجميع التحية و السلام

و الاجابة هي

09 بنات

العضو : جمال حسن

عندها مشكل في النت

كلمت خالتي فضيله عن طريق الهاتف

إسحاق دراعة ذخلت بمعرف أخي لان

كلمة المرور ضاعت مني يا أهل الشروق

اعطوني حلا ...سلاااام

شكرااااااااااااا اسلامو انت لطيف جدا:16:

لكن خالتك الشريرة اعطتني نقطة و نصفhttp://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gif

بيلسان الجنان 21-12-2012 11:43 AM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1506582)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يصبحك بالخير و الهنا بنتي بيلسان

يمكنك المشاركة في المسابقة ابتداء

من يوم الأحد القادم لان مازال 15 سؤال

اما اللي فاتك من الاسئلة خلاص يمكنك

التعويض عن طريقة الاجابة الصحيحة في

باقي الاسئلة و التي تعتمد على السرعة في

الرد لتأخدي العلامة الكاملة ...بالتوفيق

عذرا لك بنتي اجابة السؤال الخامس لن تعتمد

لانها جاءت متأخرة عن موعد المسابقة و اللي هو

الساعة التاسعة إلى غاية الساعة العاشرة ....

ربي يرعاااك

يخااااااااااااه على زهري وش يعوضلي:14::14: الله غالب سمانة كاملة مادخلتش و كنت حابة نشااااااارك

لوكان نلقى الزهر يتباه نوصل انا يقولولي فض هههههههههههه

ربي يحفظك امي فضفض مبادراتك تبقى دائما الاروع

الاحد القادم اذن:20::20:


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1506593)
اللي فاتو الطعام يقول كليت:19:


:14::14::14::14::14::14::14:

http://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gifنقطة و نصف:8::8::8::8::8::8::8::8::8: لوكان لحقت بالطعام ندي عشرة http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/ddd.gif....http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/74.gif

فرحوح ج 21-12-2012 02:04 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1506597)
شكرااااااااااااا اسلامو انت لطيف جدا:16:

لكن خالتك الشريرة اعطتني نقطة و نصفhttp://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gif

اسلامو يقولك يا طاطا ربي يحفظك

العفو ...أما إسحاق قالك يا طاطا انا

اللي كتبت و الشكر داه اسلام ...هههه

اما أم الفضل تقول لك ...ما شاء الله عليك

على شعر المديح اللي اكرمتني به ...ههههه

تسلمين لنا من كل سوء يا أم هديل

فرحوح ج 21-12-2012 02:06 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان الجنان (المشاركة 1506684)
يخااااااااااااه على زهري وش يعوضلي:14::14: الله غالب سمانة كاملة مادخلتش و كنت حابة نشااااااارك

لوكان نلقى الزهر يتباه نوصل انا يقولولي فض هههههههههههه

ربي يحفظك امي فضفض مبادراتك تبقى دائما الاروع

الاحد القادم اذن:20::20:


http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/ddd.gif....http://smilles.5d5l.com/smile_albums/danc/74.gif
[/color][/size][/u][/i][/b]

مساء النور بنتي الغالية

التأكد من الاجابة ...السرعة في الرد

و ان شاء الله تعوضين ...لك محبتي

فقير وباغي نطير 21-12-2012 02:19 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فرحوح ج 21-12-2012 02:23 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقير وباغي نطير (المشاركة 1506812)
ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهذه ماذا ؟؟؟

جود الكلمات 21-12-2012 02:23 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
مشكورة طاطا لكن ماتتصوريش شحال زعفت .....مي معليش خيرها في غيرها وبصحتكم ....سلام

فرحوح ج 21-12-2012 02:27 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1506816)
مشكورة طاطا لكن ماتتصوريش شحال زعفت .....مي معليش خيرها في غيرها وبصحتكم ....سلام

العفو أمورة

ان شاء الله الخير قادم

انت استعدي للسؤال السادس

يوم الأحد القادم بمشيئة الله

لك محبتي صغرونتي الغالية

جود الكلمات 21-12-2012 02:33 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
علاش يا طاطا مكانش السؤال اليوم ؟

فرحوح ج 21-12-2012 02:41 PM

رد: السؤال الخامس ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1506826)
علاش يا طاطا مكانش السؤال اليوم ؟

نعم يا بنتي اليوم و غدا ان شاء الله

لا توجد اسئلة هي راحة لنعود للتنافس

من جديد يوم الأحد القادم ..لك محبتي


الساعة الآن 02:40 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى