![]() |
رد: السؤال السادس ،،،
http://up.arab-x.com/uploads/images/...6d88b00fed.jpg
عزيز رستمي هو صاحب التوقيع الجواب الثاني هو الشاعر ابو اسامة عمو الطيباني اللي راه فرحان بالحفيدhttp://montada.echoroukonline.com/im...%20%288%29.gif و البيتين هما ويا حاسد الناس ما تترجاه؟!...قسَّام لرزاق لازم تخافو يعطيك مالخير ما تتمناه...حالك الصعيب يصير لخلافو والقناعة كنز مغطي بغطاه...الفرح تذوقو بكل صنافو بالكرم والجود تتقرب لله...يا سعد البيت يضيق بضيافو |
رد: السؤال السادس ،،،
اقتباس:
مساء النور صغرونتي صارة العفو ...رغم اخفاقك في السؤال السابع إلا انك لازلت في المرتبة الأولى ...بالتوفيق اقتباس:
أهلا بك للاسف الاجابة متأخرة شكرا لك ... |
رد: السؤال السادس ،،،
اقتباس:
مساء النور صغرونتي صارة العفو ...رغم اخفاقك في السؤال السابع إلا انك لازلت في المرتبة الأولى ...بالتوفيق اقتباس:
أهلا بك للاسف الاجابة متأخرة شكرا لك ... |
رد: السؤال السادس ،،،
اين باقي الاجابات ؟؟؟ لمادا لم يتم تصحيحها ؟
|
رد: السؤال السادس ،،،
اقتباس:
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نصف اجابتك صحيحة لكن تنقيط السؤال الخامس تم اعتماده فقط مرة و احدة لهذا باقي الاسئلة سوف يتم اعتماد التنقيط للاجابة الصحيحة و تكون كاملة ....لك شكري و تقديري على حسن متابعتك ...بالتوفيق الليلة مع السؤال التاسع ....في حفظ الرحمان |
| الساعة الآن 09:19 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى