![]() |
رد: السؤال السابــع ،،،
ما حبتوش جيبوا لي حبة حلوة رحوا ترقدوا مالا خلاااص راني زعفانة :4: وليدي ياسين ...التنقيط يكون كما يلى الأول في الاجابة و يكون جوابه صحيح يأخذ العشر النقاط كاملة و الذي يليه يأخذ 09 ثم 08 و هكذا كل يوم عندنا 10 فائزين و في اخر المسابقة يحسب المجموع الكلي للنقاط و يحدد ثلاثة فائزين فقط اللي تكون من نصيبهم الجوائز الثلاث ...لهذا المسابقة تعتمد على السرعة في الرد و كذا التأكد من صحة الاجابة أظن الامر وااضح يا سي ياسين |
رد: السؤال السابــع ،،،
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...yi28ASFX0fFavU https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...n884Nn6JjZZlOI السلام عليكم خالتو هاوليك الحلوى بصح ماتقوليلهمش على الأجوبة خليهم يصبرو حتى للغدوا إن شاء الله |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
و علاه مقلتيناش نجيبولك اوامرك راحة يا ست الكل :15: http://ts2.mm.bing.net/th?id=I.49535....1&W=160&H=128 http://www.dalylak.com/images/00001/...ages/2142e.jpg http://globalvoicesonline.org/wp-con...96daf76961.jpg http://ts2.mm.bing.net/th?id=H.50121....1&H=160&W=106 |
رد: السؤال السابــع ،،،
|
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
الله غالب طاطا أم هديل والست هجوووورة أسبقتكم أنا الأولى أمالا روحو ترقدو والصباح رباح إن شاء الله |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلمين لي بنتي الغالية سوسن أهلا بك معنا ان شاء الله نلقاك غدا مع السؤال الثامن و تكون العشر نقاط من نصيبك ...راحت عليكم يا مشرفين هههه فكرتك راها مليحة زكاره في اللي راهم في بالي ههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
أم هديل انا قلت حبة حلوى ما قلتش حبة قاطوا ههههه الله غالب ...راهي عاكسة معاااك غدوا لولاد يشبعوا عليك ضحك ...ههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
هجورتي الغالية سبقاتك سوسن الله غالب راه نفس نظام المسابقة السرعة في الرد ...ههههه |
رد: السؤال السابــع ،،،
طاطا فضيلة ارفع الراية
من اليوم لن اشاااااااارك في المسابقة اتبهدلت بما فيه الكفاية:10: ليلة سعيدة رجعيلي حبتي نتاع القاطو غدوة نشرب بيها كافي |
رد: السؤال السابــع ،،،
اقتباس:
حبة القاطو وندمتي عليها خسارة عليك يا أم هديل :8::8::8::8: |
| الساعة الآن 07:37 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى