منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال السابــع ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222512)

فرحوح ج 24-12-2012 09:24 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
ما حبتوش جيبوا لي حبة حلوة

رحوا ترقدوا مالا خلاااص راني زعفانة :4:

وليدي ياسين ...التنقيط يكون كما يلى

الأول في الاجابة و يكون جوابه صحيح

يأخذ العشر النقاط كاملة و الذي يليه يأخذ

09 ثم 08 و هكذا كل يوم عندنا 10 فائزين

و في اخر المسابقة يحسب المجموع الكلي

للنقاط و يحدد ثلاثة فائزين فقط اللي تكون من

نصيبهم الجوائز الثلاث ...لهذا المسابقة تعتمد

على السرعة في الرد و كذا التأكد من صحة الاجابة

أظن الامر وااضح يا سي ياسين

سوسن سامية 24-12-2012 09:31 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...yi28ASFX0fFavU

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...n884Nn6JjZZlOI

السلام عليكم خالتو هاوليك الحلوى
بصح ماتقوليلهمش على الأجوبة
خليهم يصبرو حتى للغدوا إن شاء الله

لونجة بنت السلطان 24-12-2012 09:33 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1509175)
ما حبتوش جيبوا لي حبة حلوة

رحوا ترقدوا مالا خلاااص راني زعفانة :4:

وليدي ياسين ...التنقيط يكون كما يلى

الأول في الاجابة و يكون جوابه صحيح

يأخذ العشر النقاط كاملة و الذي يليه يأخذ

09 ثم 08 و هكذا كل يوم عندنا 10 فائزين

و في اخر المسابقة يحسب المجموع الكلي

للنقاط و يحدد ثلاثة فائزين فقط اللي تكون من

نصيبهم الجوائز الثلاث ...لهذا المسابقة تعتمد

على السرعة في الرد و كذا التأكد من صحة الاجابة

أظن الامر وااضح يا سي ياسين



http://ts2.mm.bing.net/th?id=H.50121....1&H=160&W=106

دائمة الذكر 24-12-2012 09:35 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
http://lamlim.com/sites/default/file...8.imgcache.jpg

سوسن سامية 24-12-2012 09:36 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509183)

الله غالب طاطا أم هديل والست هجوووورة أسبقتكم أنا الأولى
أمالا روحو ترقدو والصباح رباح إن شاء الله

فرحوح ج 24-12-2012 09:38 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن سامية (المشاركة 1509182)
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...yi28asfx0ffavu

https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...n884nn6jjzzloi

السلام عليكم خالتو هاوليك الحلوى
بصح ماتقوليلهمش على الأجوبة
خليهم يصبرو حتى للغدوا إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تسلمين لي بنتي الغالية سوسن

أهلا بك معنا ان شاء الله نلقاك

غدا مع السؤال الثامن و تكون العشر

نقاط من نصيبك ...راحت عليكم يا مشرفين هههه

فكرتك راها مليحة زكاره في اللي راهم في بالي ههه


فرحوح ج 24-12-2012 09:41 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509183)

أم هديل انا قلت حبة حلوى

ما قلتش حبة قاطوا ههههه

الله غالب ...راهي عاكسة معاااك

غدوا لولاد يشبعوا عليك ضحك ...ههه

فرحوح ج 24-12-2012 09:44 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjira14 (المشاركة 1509184)

هجورتي الغالية سبقاتك سوسن

الله غالب راه نفس نظام المسابقة

السرعة في الرد ...ههههه

دائمة الذكر 24-12-2012 09:49 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
طاطا فضيلة ارفع الراية

من اليوم لن اشاااااااارك في المسابقة

اتبهدلت بما فيه الكفاية:10:

ليلة سعيدة

رجعيلي حبتي نتاع القاطو غدوة نشرب بيها كافي

فرحوح ج 24-12-2012 09:49 PM

رد: السؤال السابــع ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1509197)
طاطا فضيلة ارفع الراية

من اليوم لن اشاااااااارك في المسابقة

اتبهدلت بما فيه الكفاية:10:

ليلة سعيدة

رجعيلي حبتي نتاع القاطو غدوة نشرب بيها كافي

حبة القاطو وندمتي عليها

خسارة عليك يا أم هديل

:8::8::8::8:


الساعة الآن 07:37 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى