منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثـــامن ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=222609)

صانع البسمة 26-12-2012 09:58 AM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
حتى هاذ المرة وعميتها :2: ..عمي قوقل ماخرجنيش راه يغش :14:

راها تبانلي راحت البارتية عليا

قطر.الندى 26-12-2012 10:50 AM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1510074)
شريكتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة إجابتك خطأ.أمزح.مارانيسش فاهمة الزغاريد هدي علاش لم تتقيدي أنت أيضا بالسؤال أم هديل قلتيها للأخ لغريب
راحت عليك هد المرة
راني نحبطلك فالمعنويات
نلعب على المورال
تعوضيها مرة أخرى.
مازل واقفين.

شريكتي أم أميمة راكي هنا وأنا من هداك العام وأنا نحوس عليك... عندي شحال وأنا نسقسي في روحي وين غابت هذيك المخلوقة، وعلى حساب واش راه يبانلي أنأ ألي راني غايبة على هاذ التجمعات الطيبة ماشي أنت... لكن يا جماعة ما تقولوليش راكم فالسؤال الثامن؟ ماشي على أساس سؤال كل أسبوع ولى تغير البرنامج وأنا لاخبر؟
على كل حال راكم عاجبيني بزاف كي شفت هاذ الحماس كامل، ختكم ما تقدرش تشارك مازالني بلا أنترنت فالدار:2:... خالتي فضيلة ربي يتقبل منك ان شاء الله، وانتوما يا خاوتي ابقاو دايمن واقفين... تحياتي للجميع.
سعيدة جدا بمروري من هنا.

ياسين جزائري 26-12-2012 11:51 AM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
خالتي فضيلة سمعتي بيا راح نشارك صعبتي الأسئلة :2: ..google تلفتلو مسكين فهاد السؤال :19:..

فرحوح ج 26-12-2012 05:54 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1510074)
شريكتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة إجابتك خطأ.أمزح.مارانيسش فاهمة الزغاريد هدي علاش لم تتقيدي أنت أيضا بالسؤال أم هديل قلتيها للأخ لغريب
راحت عليك هد المرة
راني نحبطلك فالمعنويات
نلعب على المورال
تعوضيها مرة أخرى.
مازل واقفين.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا بك بنتي الحبيبة أم أميمة

يعني جابتك غير شريكتك هنا ....

الله يرعاااك

دائمة الذكر 26-12-2012 05:55 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
طاطا فضيلة اين تنقيط السؤال الثامن

يا كسوفي:10:

yacine saadaoui 26-12-2012 05:57 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
عدد الدوائر 10
عدد البلديات 27
أسماء الدوائر
أولاد دراج
الخبانة
الشلال
بن سرور
عين الملح
امجدل
جبل مساعد
مقرة
سيدي عيسى
عين الحجل



ياسين جزائري 26-12-2012 05:58 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yacine saadaoui (المشاركة 1510325)
عدد الدوائر 10
عدد البلديات 27
أسماء الدوائر
أولاد دراج
الخبانة
الشلال
بن سرور
عين الملح
امجدل
جبل مساعد
مقرة
سيدي عيسى
عين الحجل




صديقي راك متأخر بـ 22 ساعة :19:

دائمة الذكر 26-12-2012 05:58 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1510074)
شريكتي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة إجابتك خطأ.أمزح.مارانيسش فاهمة الزغاريد هدي علاش لم تتقيدي أنت أيضا بالسؤال أم هديل قلتيها للأخ لغريب
راحت عليك هد المرة
راني نحبطلك فالمعنويات
نلعب على المورال
تعوضيها مرة أخرى.
مازل واقفين.


طاطا ام اميمة معليش راني موالفة بالاصفار:19:

و بصحتكم انتوما تروحوا لاولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif

ياسين جزائري 26-12-2012 06:02 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1510328)
طاطا ام اميمة معليش راني موالفة بالاصفار:19:

و بصحتكم انتوما تروحوا لاولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif

حتى أنا راني خارج مجال التغطية :10: ..مزية واحد مايكون قدامي كي نكون أمام الحاسوب ..وراني خايف نهار لي جي فيه تولي تضحك عليا :19: ..

فرحوح ج 26-12-2012 06:03 PM

رد: السؤال الثـــامن ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات الندى (المشاركة 1510082)
حتى هاذ المرة وعميتها :2: ..عمي قوقل ماخرجنيش راه يغش :14:

راها تبانلي راحت البارتية عليا

مساء الخيرات وليدي عبــدو

كنت أظن انه اسهل سؤال

الله غالب تتعوض في الباقي

من الأسئلة ...ربي يرعااك

و يسعدك بزوجة صالحة تكون

بارة بوالديك ...


الساعة الآن 03:28 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى