![]() |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان كانت العشر نقاط من حق أم هديل فمن حق عمر القبي على خالته الدعاء بظهر الغيب ...تحية شكر و تقدير لك تستاهل كل خير ...ربي يرعااك |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
http://www7.0zz0.com/2013/01/04/13/163456174.gif السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تنبيه http://www13.0zz0.com/2012/12/30/19/771925073.gif اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين http://www13.0zz0.com/2012/12/30/19/771925073.gif موعدنا الليلة مع السؤال الرابع عشر على الساعة التاسعة مساء بالتوفيق للجميع اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 08 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 07 نقاط ألف مبرووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 06 نقاط ألف مبرووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 05 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
أهلا بك معنا الفاضلة naja اجابة الجزء الاخير خاطئة و لانك أول مرة تشاركينا تحصلت على 04 نقاط ألف مبرووك http://www7.0zz0.com/2013/01/04/13/163456174.gif |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
لم انتبه بأنني أصفت وحميد رحموني دفعت ضريبة التسرع غاليا لك تحياتي طاطا وربي يحفصك |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا عليك يا سي إسلام ان شاء الله تعوضها الليلة ...لك محبتي يا ابن الغالية انصحك استعد للفصل الثاني و يارب معدل أفضل من الفصل الأول ...ربي يرعاااك يا غالي |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
أعتذر منك خالتو
ومن جميع المشاركين كام عندي ظرف خاص لذا تأخرت قليلا شكرا اخي فارس على التدخل السريع باذن الله لن يتكرر ما حدث خالتو اعتذر منكِ مجددا |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور و السرور لا داعي للاعتذار يا غاليتي أمينة بارك الله في فارس المنتدى ربي يجزيه عني خيرا كنت انوي ان اطرح اقتراح ان يكون للمنتدى مجلس ادارة يتكون من المشرف العام و مساعديه ( 02 ) و اعضاء مجلس الادارة هكذا يكون الأمر أفضل ... لك محبتي |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
عمو القبي بكيتنيhttp://www.lakii.com/vb/smile/21-309.gif ربي يجازيك الجنةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...7ef9a6c3ea.gif لكن الحقيقة انت الاحق لسببين اولا انت اكبرمني سنا و تعلمنا منذ الصغر ان نحترم من هم اكبر منا:19: و ثانيا انت في الريادة و تستحق هذا و العشر نقاط من حقك طاطا فضيلة هذا وين جينا كنا في مستغانم و انا متعبة جداااااااا ربي يقدرني و نجاوب اليوم |
رد: السؤال الثالث عشر ،،،
اقتباس:
الف حمد لله على السلامة يا غالية ان شاء الله العشر نقاط من نصيبك بالتوفيق يا أم هديل وليدي عمر يستاهل الخير كله ربي يسعده بذرية صالحة تكون بارة به |
| الساعة الآن 09:53 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى