منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثالث عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223431)

فرحوح ج 04-01-2013 02:14 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515170)
أم هديل هي الأحق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان كانت العشر نقاط من حق أم هديل

فمن حق عمر القبي على خالته الدعاء

بظهر الغيب ...تحية شكر و تقدير لك

تستاهل كل خير ...ربي يرعااك

فرحوح ج 04-01-2013 02:40 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
http://www7.0zz0.com/2013/01/04/13/163456174.gif


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
http://www13.0zz0.com/2012/12/30/19/771925073.gif

اللهم اغفر لوالدي مخلوف وارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــــم .. أدخله الجنة و أعزه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسنا فزد في حسناته ، و إن كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين

اللهــــم .. آنسه في وحدته، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

http://www13.0zz0.com/2012/12/30/19/771925073.gif

تنبيه


موعدنا الليلة مع السؤال الرابع عشر

على الساعة التاسعة مساء

بالتوفيق للجميع



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1514917)
عبد الحميد كرمالي

الجزائر نيجيريا

رحيم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1514919)
المدرب عبد الحميد كرمالي

أول لقاء ضد نيجيريا و فازت الجرائر بخماسية

اصغر لاعب اظنه رحيم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1514927)
كان المدرب كرمالي عبد الحميد
كانت أول مباراة مع نيجيريا
أصغر لاعب هو رحيم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1514928)
عبد الحميد كرمالي
الجزائر نيجيريا
رحيم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 07 نقاط

ألف مبرووك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri (المشاركة 1514957)
أول لقاء ضد نيجيريا
المدرب عبد الحميد كرمالي
أصغر لاعب رحيم

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 06 نقاط

ألف مبرووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1514925)
المدرب هو عبد الحميد كرمالي

المباراة الاولى بين الجزائر ونيجيريا

اللاعب محمد راحم وحميد رحموني

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 05 نقاط

ألف مبروووك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naja (المشاركة 1514931)
المدرب : عبد الحميد كرمالي

المباراة الإفتتاحية: الجزائر/نيجيريا

أصغر لاعب في المنتخب : وحميد رحموني


أهلا بك معنا الفاضلة naja

اجابة الجزء الاخير خاطئة

و لانك أول مرة تشاركينا

تحصلت على 04 نقاط

ألف مبرووك

http://www7.0zz0.com/2013/01/04/13/163456174.gif

إسلام دراعة 04-01-2013 05:29 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1515260)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أكيد كل واحد رايح يأخذ حقه يا سي إسلام

قل لي هل ذهب اليوم لصلاة الجمعة ؟؟؟

تصور ان ذهابي إلى المسجد معك غير

حفظك الباري يا ابن الغالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم انتبه بأنني أصفت وحميد رحموني

دفعت ضريبة التسرع غاليا

لك تحياتي طاطا وربي يحفصك

فرحوح ج 04-01-2013 05:36 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1515407)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم انتبه بأنني أصفت وحميد رحموني

دفعت ضريبة التسرع غاليا

لك تحياتي طاطا وربي يحفضك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا عليك يا سي إسلام ان شاء الله

تعوضها الليلة ...لك محبتي يا ابن الغالية

انصحك استعد للفصل الثاني و يارب معدل

أفضل من الفصل الأول ...ربي يرعاااك يا غالي

أمينة ملاك 04-01-2013 06:48 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
أعتذر منك خالتو
ومن جميع المشاركين
كام عندي ظرف خاص
لذا تأخرت قليلا
شكرا اخي فارس على التدخل السريع

باذن الله لن يتكرر ما حدث خالتو
اعتذر منكِ مجددا

فرحوح ج 04-01-2013 06:54 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☼ أمـيـنـة ☼ (المشاركة 1515473)
أعتذر منك خالتو
ومن جميع المشاركين
كام عندي ظرف خاص
لذا تأخرت قليلا
شكرا اخي فارس على التدخل السريع

باذن الله لن يتكرر ما حدث خالتو
اعتذر منكِ مجددا

مساء النور و السرور

لا داعي للاعتذار يا غاليتي أمينة

بارك الله في فارس المنتدى

ربي يجزيه عني خيرا

كنت انوي ان اطرح اقتراح

ان يكون للمنتدى مجلس ادارة

يتكون من المشرف العام

و مساعديه ( 02 ) و اعضاء مجلس الادارة

هكذا يكون الأمر أفضل ... لك محبتي

دائمة الذكر 04-01-2013 07:54 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515170)
أم هديل هي الأحق



عمو القبي بكيتنيhttp://www.lakii.com/vb/smile/21-309.gif

ربي يجازيك الجنةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...7ef9a6c3ea.gif


لكن الحقيقة انت الاحق لسببين

اولا انت اكبرمني سنا و تعلمنا منذ الصغر ان نحترم من هم اكبر منا:19:

و ثانيا انت في الريادة و تستحق هذا و العشر نقاط من حقك

طاطا فضيلة هذا وين جينا كنا في مستغانم و انا متعبة جداااااااا ربي يقدرني و نجاوب اليوم

فرحوح ج 04-01-2013 08:15 PM

رد: السؤال الثالث عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515536)
عمو القبي بكيتنيhttp://www.lakii.com/vb/smile/21-309.gif

ربي يجازيك الجنةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/...7ef9a6c3ea.gif


لكن الحقيقة انت الاحق لسببين

اولا انت اكبرمني سنا و تعلمنا منذ الصغر ان نحترم من هم اكبر منا:19:

و ثانيا انت في الريادة و تستحق هذا و العشر نقاط من حقك

طاطا فضيلة هذا وين جينا كنا في مستغانم و انا متعبة جداااااااا ربي يقدرني و نجاوب اليوم

الف حمد لله على السلامة يا غالية

ان شاء الله العشر نقاط من نصيبك

بالتوفيق يا أم هديل

وليدي عمر يستاهل الخير كله

ربي يسعده بذرية صالحة تكون بارة به



الساعة الآن 09:53 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى