منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الرابع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223512)

رحيل 05-01-2013 09:34 AM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515726)
يمكن الغاء ردي لأنه كان توضيحيا فقط لاجابتي و لم يحوي اجابة اضافية أو صحح الاجابة الاولى

نعم اعلم ذلك أخي ولكن ذكرت حالتك ايضا حتى نتفاداها جميعا و ان نركز على الجواب الصحيحة من الرد الاول الذي يحتوي على الاجابة كاملة...

فرحوح ج 05-01-2013 09:37 AM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1515724)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

يسعدني العودة من جديد و مواصلة المسابقة رغم ان اللحاق باصحاب المقدمة شبه مستحيل
و لكن المهم المشاركة و الاستفادة...
بخصوص المشاركات المتعددة لعضو واحد فانا اقترح ان تقبل اخر اجابة فقط على ان تكون كاملة و في رد واحد و حتى الردود المكملة اقترح الغائها كرد الاخ عمر القبي...
ام هديل انا اسفة ولكن لو عملنا بطريقتك جميعا فستصبح فوضى...
المسابقة اصلا تعتمد على السرعة في الاجابة و التركيز على الجواب الصحيح...
و علينا الالتزام بذلك...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعدت كثيرا بعودتك يا رحيل ..أتمنى انك

قضيت أيام راائعة و ان كنت ابتعدت عنا

في كل مرة اوضح شروط المسابقة لكن

للأسف لم تأخذ بعين الاعتبار و في هذا

السؤال نبهت إلى ذلك و قلت اي اجابة

ناقصة فلن تحسب صحيحة ...

باقي ستة اسئلة و سوف يكون التنافس

بين الجميع لهذا ارجو من الجميع التقيد

بشروط المسابقة

- لا تقبل اجابة ناقصة

- التعديل في الاجابة لا يقبل

- تعدد الاجابات غير مقبول

- قبل الرد تأكد من صحة ودقة الاجابة

بالتوفيق للجميع ...موعدنا الليلة مع السؤال

الخامس عشر ...بارك الله فيك يا رحيل

فرحوح ج 05-01-2013 10:01 AM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515726)
يمكن الغاء ردي لأنه كان توضيحيا فقط لاجابتي و لم يحوي اجابة اضافية أو صحح الاجابة الاولى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا صحيح الاستاذ عمر لكن كان

بامكانك الاستغناء عنه و خاصة اني

قلت من قبل تعدد الاجابات لا تحسب

اجابته صحيحة ...اللي باقي من الاسئلة

تأكد من صحة الاجابة و بعدها يكون الرد

بارك الله فيك

عمر القبي 05-01-2013 10:04 AM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1515738)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا صحيح الاستاذ عمر لكن كان

بامكانك الاستغناء عنه و خاصة اني

قلت من قبل تعدد الاجابات لا تحسب

اجابته صحيحة ...اللي باقي من الاسئلة

تأكد من صحة الاجابة و بعدها يكون الرد

بارك الله فيك


يا خالتي هذا ليس تعدد اجابات فلو رجعنا لأجابتي لوجدناها كاملة يعني لا تحتاج للرد الثاني بصح معليش أستغني حن حقي في النقاط عن طيب خاطر حتى لا تحدث بلبلة و جزاكم الله كل خير.

فرحوح ج 05-01-2013 10:13 AM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515741)
يا خالتي هذا ليس تعدد اجابات فلو رجعنا لأجابتي لوجدناها كاملة يعني لا تحتاج للرد الثاني بصح معليش أستغني حن حقي في النقاط عن طيب خاطر حتى لا تحدث بلبلة و جزاكم الله كل خير.

عذرا من الغالية أم أميمة على هذا التجاوز

أعرف يا وليدي عمر و اعرف كذلك اجابتك صحيحة

لان العدة تكون في الطلاق و في حالة وفاة الزوج

لهذا سألت في اي حالة أمر الله سبحانه و تعالى

عدم كتمان ما خالق الله في ارحام النساء

لان من ذكر العدة فالاجابة خاطئة ..

راني شوف فيك مثل خالتك طالب العافية و تتنازل

عن حقك لارضاء الغير ....ربي يحفظك و يسعد قلبك

بذرية صالحة

راحية نرحي القهوة و نرجع ان شاء الله

وجدوا لي الغدا ....ههههه في حفظ الرحمان


فرحوح ج 05-01-2013 02:09 PM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1515729)
أحم
أحم
حسنا بما أنك قلت أن أي نقص في الإجابة لن تحتسب
فإن :
رقم واحد:
الأخ جزائري : قد أخطأ لأنه لم يذكر عدة ماذا عدة الطلاق أم عدة الترمل.
رقم اثنين:
الأخت أم هديل : ذكرت الآية و رقمها و اسم السورة و نسيت ذكر الحالة و أعادت تصحيحها في المشاركة رقم 5.و أطنها من تعب السفر طيلة اليوم نسيت كتابة الحالة و أعادت تصحيحها أو لنقل تكملتها.لكن بين إجابتها لأولى و الثانية توجد المشاركة
رقم ثلاثة :
عمر القبي: ذكر الحالة و الآية و السورة .يعني أول إجابة كاملة
و تليه أم هديل إن أردت احتسابها يا خالة فوفو.
ثم صارة العاصمية في المرتبة الثالثة .أو الثانية في حالة ما ألغيتي إجابت أم هديل المتقطعة و احتسبت إجابتها الكاملة في المشاركة رقم 7.

الأخ إسلام دراعة إجابته ناقصة حيث أنه ذكر الآية و لم يذكر الحالة .و تلغى كما أُلغيت إجابة الأخ جزائري.
المرتبة الرابعة للأخت أم أمينة رحيل.( إشتقنا لها كثيرا).
يعني : 10 لعمر القبي
9 و 8 إما لدائمة الذكر إذا احتسبت اجاباتها المتقطة أو لصارة العاصمية
7 نقاط لأخت رحيل.




شكرا لك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىسفة على تدخلي .

مجرد رأي
خالة فوفو
أحبك في الله .

مساء النور غاااليتي أم أميمة

اشكرك على هذا الرد و التحليل

للاجابات ...

أحبك الذي احببتني لأجله

ربي يرعاااك

فرحوح ج 05-01-2013 02:16 PM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djazayri (المشاركة 1515541)
في حالة العدة
وَلا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ سورة البقرة آية 228

اعتذر لك الحالة خطأ
و الآية غير كاملة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515543)
وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ(228)
سورة البقرة

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515544)
في حالة الطلاق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515547)
وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ(228)
سورة البقرة

في حالة الطلاق

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1515549)
طاطا فضيلة لا ادري ان كانت اجاباتي تصلك لاني مظطرة للخروج انا متععععععععععبة كنت مسافرة

تعدد الاجابات غير مقبول

عذرا لك



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسلام دراعة (المشاركة 1515551)
يكون هذا الامر في ...من حمل أو حيض,

{ وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ ثَلَاثَةَ قُرُوءٍ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ الاية سورة البقرة228

الحالة خطأ

عذرا لك


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om mohamed (المشاركة 1515589)
السلام عليكم
هذه أول مشاركة لي تلبية لرغبة ابني محمد

الاجابة
في حالة الحمل والحض اذا تم فيها الطلاق
سورة البقرة الاية 228

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربي يحفظ لك الغالي محمد و يجعله

من حملة كتاب الله

للأسف الاجابة ناقصة

و الحالة خطأ

http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif

فرحوح ج 05-01-2013 02:27 PM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1515546)
في حالة الطلاق لا تكتم الولد و الحيض والله اعلم

-وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ [البقرة 228]

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 10 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صارة العاصمة (المشاركة 1515545)
حالة: الطلاق

الاية" وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ(228)

سورة البقرة 228

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 09 نقاط

ألف مبروووك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1515553)
"وَالْمُطَلَّقَاتُ يَتَرَبَّصْنَ بِأَنفُسِهِنَّ ثَلاَثَةَ قُرُوَءٍ وَلاَ يَحِلُّ لَهُنَّ أَن يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِن كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُواْ إِصْلاَحاً وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَلِلرِّجَالِ عَلَيْهِنَّ دَرَجَةٌ وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكُيمٌ"
الاية 228من سورة البقرة

امر الله بعدم كتمان ما في الارحام في حالة الطلاق و يحق فيه للرجل ان يرجع زوجته...

الاجابة صحيحة

و تحصلت على 08 نقاط

ألف مبروووك
http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif

جود الكلمات 05-01-2013 03:13 PM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
مبروك على الفائزين ...
أنا لم تسمح لي الفرصة بالاجابة فقد كنت مريضة آآه ان شاء الله نعوضها في سؤال اليوم ان شااااااااااااااااااااااااااااء الله يا ربي

الله يرحم الوالد ويسكنه فسيح جنانه ..... ان شاء الله تكوني بخير طاطا فضيلة ........... ومبروك مرة ثانية على الفائزين يخص اسمي بيناتهم هههههه ان شاء الله هذا السؤال ندي عليه 10/10 ههههه قولي آمين


**أستغفر الله وأتوب اليه**

فرحوح ج 05-01-2013 06:14 PM

رد: السؤال الرابع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1516013)
مبروك على الفائزين ...
أنا لم تسمح لي الفرصة بالاجابة فقد كنت مريضة آآه ان شاء الله نعوضها في سؤال اليوم ان شااااااااااااااااااااااااااااء الله يا ربي

الله يرحم الوالد ويسكنه فسيح جنانه ..... ان شاء الله تكوني بخير طاطا فضيلة ........... ومبروك مرة ثانية على الفائزين يخص اسمي بيناتهم هههههه ان شاء الله هذا السؤال ندي عليه 10/10 ههههه قولي آمين


**أستغفر الله وأتوب اليه**

مساء الأنوار بنتي أمورة

الله يبارك فيك

قبل قليل و أنا فكر فيك مستغربة

عدم مشاركتك و قلت في نفسي

ربما كبرت و نسيت نصصح مشاركة

جود الكلمات :8: الله الكبر الشين يا غالية

ربي يشفيك و يلبسك ثوب الصحة و العافية

ان شاء الله تعوضينها الليلة و العشر نقاط من

نصيبك ....لك محبتي


الساعة الآن 06:33 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى