![]() |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سعدت كثيرا بعودتك يا رحيل ..أتمنى انك قضيت أيام راائعة و ان كنت ابتعدت عنا في كل مرة اوضح شروط المسابقة لكن للأسف لم تأخذ بعين الاعتبار و في هذا السؤال نبهت إلى ذلك و قلت اي اجابة ناقصة فلن تحسب صحيحة ... باقي ستة اسئلة و سوف يكون التنافس بين الجميع لهذا ارجو من الجميع التقيد بشروط المسابقة - لا تقبل اجابة ناقصة - التعديل في الاجابة لا يقبل - تعدد الاجابات غير مقبول - قبل الرد تأكد من صحة ودقة الاجابة بالتوفيق للجميع ...موعدنا الليلة مع السؤال الخامس عشر ...بارك الله فيك يا رحيل |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا صحيح الاستاذ عمر لكن كان بامكانك الاستغناء عنه و خاصة اني قلت من قبل تعدد الاجابات لا تحسب اجابته صحيحة ...اللي باقي من الاسئلة تأكد من صحة الاجابة و بعدها يكون الرد بارك الله فيك |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
يا خالتي هذا ليس تعدد اجابات فلو رجعنا لأجابتي لوجدناها كاملة يعني لا تحتاج للرد الثاني بصح معليش أستغني حن حقي في النقاط عن طيب خاطر حتى لا تحدث بلبلة و جزاكم الله كل خير. |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
عذرا من الغالية أم أميمة على هذا التجاوز أعرف يا وليدي عمر و اعرف كذلك اجابتك صحيحة لان العدة تكون في الطلاق و في حالة وفاة الزوج لهذا سألت في اي حالة أمر الله سبحانه و تعالى عدم كتمان ما خالق الله في ارحام النساء لان من ذكر العدة فالاجابة خاطئة .. راني شوف فيك مثل خالتك طالب العافية و تتنازل عن حقك لارضاء الغير ....ربي يحفظك و يسعد قلبك بذرية صالحة راحية نرحي القهوة و نرجع ان شاء الله وجدوا لي الغدا ....ههههه في حفظ الرحمان |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور غاااليتي أم أميمة اشكرك على هذا الرد و التحليل للاجابات ... أحبك الذي احببتني لأجله ربي يرعاااك |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif اقتباس:
اعتذر لك الحالة خطأ و الآية غير كاملة اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
عذرا لك اقتباس:
عذرا لك اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربي يحفظ لك الغالي محمد و يجعله من حملة كتاب الله للأسف الاجابة ناقصة و الحالة خطأ http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gif اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 10 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة و تحصلت على 09 نقاط ألف مبروووك اقتباس:
الاجابة صحيحة http://www12.0zz0.com/2013/01/05/14/475721143.gifو تحصلت على 08 نقاط ألف مبروووك |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
مبروك على الفائزين ...
أنا لم تسمح لي الفرصة بالاجابة فقد كنت مريضة آآه ان شاء الله نعوضها في سؤال اليوم ان شااااااااااااااااااااااااااااء الله يا ربي الله يرحم الوالد ويسكنه فسيح جنانه ..... ان شاء الله تكوني بخير طاطا فضيلة ........... ومبروك مرة ثانية على الفائزين يخص اسمي بيناتهم هههههه ان شاء الله هذا السؤال ندي عليه 10/10 ههههه قولي آمين **أستغفر الله وأتوب اليه** |
رد: السؤال الرابع عشر ،،،
اقتباس:
مساء الأنوار بنتي أمورة الله يبارك فيك قبل قليل و أنا فكر فيك مستغربة عدم مشاركتك و قلت في نفسي ربما كبرت و نسيت نصصح مشاركة جود الكلمات :8: الله الكبر الشين يا غالية ربي يشفيك و يلبسك ثوب الصحة و العافية ان شاء الله تعوضينها الليلة و العشر نقاط من نصيبك ....لك محبتي |
| الساعة الآن 06:33 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى