![]() |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
امممم مبروك عليا وعلى الفائزين ..... أحم أحم .......... وحد النات عندي تمررررررض وهباااااااااااااال ضعيييفة ضعيييفة خرجتلي عقلي ومقدرتش حتى نطل على عمو غوغل ..........مي معليش ربي خير
شكرا طاطا فضيلة ........ الله يرحم والدك ويغفرله ويسكنه جناته العليا **أستغفر الله وأتوب اليه** |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
الغيرة تنطق
|
رد: السؤال الخامس عشر،،،
السلام عليكم سارة اتمنى انك تمزحين مثلما نمزح... |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين جزاك الله خيرا غاااليتي أم أميمة حاضر يا بنتي أنت أمري و خالتك عليها التنفيذ أنتما لازلتما في ربيع العمر أو أقول عمر الزهور ربي يرحفظكما من كل سوء و يسعدكما بذرية صالحة ان شاء الله تعوض الليلة ...راني نشوفك متحمسة بالتوفيق يا غالية |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
راكي أعطيتيلهم طريحة تاع الصح ..حتى أم هديل أظن بأنها انسحبت من المسابقة ..:5: |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
انا امزح امزح امزح
|
رد: السؤال الخامس عشر،،،
و عليكم السلام و رحم ةالله وبركاته [/quote]انا معك يا ام اميمة فيما طلبت لتكبير الخط و كدت اقع في نفس الخطا لولا العم قوقل... لكن معليش الا نسيتي النضارة فيما تبقى من الاسئلة و ماديبيكم ما تعيوش عينيكم و خليونا نتقدموا شوية... بصراحة عجبني الحال لما شفت اصحاب المقدمة غلطوا و ما شاء الله عليها صارة غير هي لي راهي متمسكة بالحبل مليح... بورك فيكم جميعا... مساء الأنوار الغالية رحيل أنت ايضا ماشاء الله الله عليك اصبحت بعد أم هديل رغم غيابك ممكن تكوني من الاوائل .... صارة تبع الاعضاء و عمر تبع المشرفين مين تشجعين يا رحيل بالتوفيق الليلة |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خيرها في غيرها إن شاء الله توعضها الليلة ...و اعتذر إن كان الخط صغير لم انتبه لذلك و طلية الايام الماضية لم ينبهني أحد معذرة مرة اخري بالتوفيق الليلة |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله حرام أضيع في نقاط سهلة وأظن أنني كنت تحت ضغط شديد أتمنى أن اوفق اليوم ..........البارحة رغم أنني لم أستعن بالعم قوقل لكن لانتيجة ...معليهش نشاء الله اليوم فيها خير |
رد: السؤال الخامس عشر،،،
السلام عليكم اقتباس:
بارك الله فيك رفعت معنوياتي لسؤال اليوم وجدي روحك... اقتباس:
للاسف كنت غائبة و الا لكنت من اصحاب المقدمة... العائلة القبية عزيزة علي و لكن انا مع الجيل الصاعد و في صف الاعضاء طبعا... الى الامام سارة و راني معاك للاخير... |
| الساعة الآن 10:41 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى