منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال السادس عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223652)

رحيل 07-01-2013 02:59 PM

رد: السؤال السادس عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1517150)
بالتوفيق للجميع ..أنا بديت متأخر كما أنني دائما أنسى الموعد ..:2:
المهم الفائز ما ينساش يجيبلنا الفال ..و ما يتعبش روحو بزاف جفنة تاع رشتة بالجاج ..بلا لفت مادابيكم ..:8:

سارة وجدي روحك لتحضير جفنة رشتة بالجاج و مادابيك بلا لفت...
وريلنا شطارتك في المطبخ...بعد الشطارة لي شفناها في المسابقة...


الساعة الآن 02:56 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى