رد: السؤال السادس عشر ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري
(المشاركة 1517150)
بالتوفيق للجميع ..أنا بديت متأخر كما أنني دائما أنسى الموعد ..:2:
المهم الفائز ما ينساش يجيبلنا الفال ..و ما يتعبش روحو بزاف جفنة تاع رشتة بالجاج ..بلا لفت مادابيكم ..:8:
|
سارة وجدي روحك لتحضير جفنة رشتة بالجاج و مادابيك بلا لفت...
وريلنا شطارتك في المطبخ...بعد الشطارة لي شفناها في المسابقة...
|