منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   من القــــــــــــــائل ؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223786)

دائمة الذكر 09-01-2013 01:50 PM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518392)
قالك
خلط في الما يبان العطشان و انا نقول
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
خلط في الميكيات تبان ام هديل :20:.
.
.
.
.
.
.
.
بيناتنا ما كنتيش تبكي كي تشوفي ((ســـــــــالي))

http://up.graaam.com/img/11a02e7ad27...3202e612d3.jpg


انا قصة انسان

انا جرح الزمان

انا سالي....سالي

حرام عليك يا طاطا تفكريني في سالي

اشحال بكيت كي مرضت و كانت في تسكن في العليةhttp://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gif

زوجة عمر القبي 09-01-2013 02:31 PM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518370)
.
.
.
.
.
.
.
كونان نفوتهالك
قولي الحق واش اخبارك مع ماروكو :5:
أودادا أودادا أودا أودا أودادا دا


كي كنت ندرس في الثانوية كنت نجري باش نلحق للدار و ما تفوتنيش حلقة إإإإإإإييييه على أيام زمان .
سنوبي/ أنا وأخي / ريمي/..........................لكن مازال ما شفتش شان ذ شيب
لي يتحدث عنه الكل.
على فكرة أٌعجبت كثيرا بما قلته في تعليقك على خواطر ملتحي ماشاء الله صغيرة عقلك يوزن بلد
ربي يحفظك يا أختاه .

سميةالواد 09-01-2013 02:43 PM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
le jeun algerien

انا هي 09-01-2013 02:48 PM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1518445)

كي كنت ندرس في الثانوية كنت نجري باش نلحق للدار و ما تفوتنيش حلقة إإإإإإإييييه على أيام زمان .
سنوبي/ أنا وأخي / ريمي/..........................لكن مازال ما شفتش شان ذ شيب
لي يتحدث عنه الكل.
على فكرة أٌعجبت كثيرا بما قلته في تعليقك على خواطر ملتحي ماشاء الله صغيرة عقلك يوزن بلد
ربي يحفظك يا أختاه .

.
.
.
.
.
فعلا كنا صغار الذنيا كبيرة علينا و حلوة و الان كبرنا حنا و صغرت هي ولات سامطة
هذي هي الدنيا
اييييه يا شان ذ شيب هبطت للدار هاذ المرة صت البز شاريين ساك أ دو و نونوغسات توع شاون ذ شيب و حكاولي ليستوار
ربي يحفظك انت ثان واجبنا تبيين الحق بالاعتماد على الاسلوب الجميل المقنع بعيدا عن الجدال العقيم

LILI.nas 10-01-2013 08:12 AM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
ههههههههههههه والله ينتما فكرتوني بصغر ومروكو وسالي والله كنت نبكي على سالي هههههههههه وكونان واش نقولك مع شان دوشب والله غير الضحك معهم
مشكوررين على الموضوع
ههههههههههههه

SISI.TANYA 10-01-2013 11:56 AM

رد: من القــــــــــــــائل ؟
 
http://www.alhsa.com/forum/imgcache/211163.imgcache
قط بيكتيريا
افضل رسوم من قبل وللابد
http://www.kids.jo/CImages/3626.gif


الساعة الآن 12:01 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى