![]() |
رد: من القــــــــــــــائل ؟
اقتباس:
انا قصة انسان انا جرح الزمان انا سالي....سالي حرام عليك يا طاطا تفكريني في سالي اشحال بكيت كي مرضت و كانت في تسكن في العليةhttp://www.lakii.com/vb/smile/4_20.gif |
رد: من القــــــــــــــائل ؟
اقتباس:
كي كنت ندرس في الثانوية كنت نجري باش نلحق للدار و ما تفوتنيش حلقة إإإإإإإييييه على أيام زمان . سنوبي/ أنا وأخي / ريمي/..........................لكن مازال ما شفتش شان ذ شيب لي يتحدث عنه الكل. على فكرة أٌعجبت كثيرا بما قلته في تعليقك على خواطر ملتحي ماشاء الله صغيرة عقلك يوزن بلد ربي يحفظك يا أختاه . |
رد: من القــــــــــــــائل ؟
le jeun algerien
|
رد: من القــــــــــــــائل ؟
اقتباس:
. . . . فعلا كنا صغار الذنيا كبيرة علينا و حلوة و الان كبرنا حنا و صغرت هي ولات سامطة هذي هي الدنيا اييييه يا شان ذ شيب هبطت للدار هاذ المرة صت البز شاريين ساك أ دو و نونوغسات توع شاون ذ شيب و حكاولي ليستوار ربي يحفظك انت ثان واجبنا تبيين الحق بالاعتماد على الاسلوب الجميل المقنع بعيدا عن الجدال العقيم |
رد: من القــــــــــــــائل ؟
ههههههههههههه والله ينتما فكرتوني بصغر ومروكو وسالي والله كنت نبكي على سالي هههههههههه وكونان واش نقولك مع شان دوشب والله غير الضحك معهم
مشكوررين على الموضوع ههههههههههههه |
رد: من القــــــــــــــائل ؟
http://www.alhsa.com/forum/imgcache/211163.imgcache
قط بيكتيريا افضل رسوم من قبل وللابد http://www.kids.jo/CImages/3626.gif |
| الساعة الآن 12:01 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى