![]() |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
راهي باينة اولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif عمو لغريب واش راك تصفي:19: |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
أم هديل ماراهوش يصفي راهو يعمر القرع على فكرة الأمس بعدما فعلنا المشاركة ذهبنا مباشرة إلى آخر المشاركات في الخيارات السريعة وجدنا أن الإجابات ظهرت يعني : السؤال الثامن عشر ،،، آخر مشاركة رحيل الشاركات 1 عدد المشاهدات ...لاأذكر يعني أنمها أول من أجاب هذا ماظهر لي و عندما دخلنا الموضوع وجنا أن المشاركات أخفية ما عدا السؤال كالعادة . و الآن أجد أن مشاركة الآخحت ام أمينة هي رقم 5 . فهموني هد الخلبطة لماذا و كيف تحصل |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
أولا: أم أمينة عادت عائلة القبي و العود أحمد الحمد لله عمر القبي أمس دار رالي في الطريق باش لحق يخلص قبل 18:00. دارهالي مفاجئة حتى لساعة 19:00 باش عرفت الحمد لله سؤال لم نتأخر عليه تحدي كبير ربي يخليه في المقدمة. في مقدمة الركب. ثانيا: الكل لاحظ ذلك الله يبارك لكن هذي ليست المرة الأولى لها فأذكر في سؤال ما هي السور التي قال عنها النبي صلى الله عليه و سلم من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟؟؟ كانت إجابتها سريعة بالرغم من أن عمر القبي كتب اسم سورة واحدة و لم يستعن بقوقل يعني بسرعة البرق تقريبا قرأ السؤال و كتب الرد مباشرة باسم سورة واحدة و قد سبقته الله يبارك أكيد متعودة تخدم بالكيد بورد .راني حابة تعلمني لأني ثقيلة في الكتابة مذكرتي باش كتبتها كامل حتى قريب شبت يقيت فيها شهريين . |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
و الله يا ام اميمة انا ايضا لاحظت نفس الشيء فبعد الاجابة خرجت و اعدت الدخول..ما اذهلني هو أني كنت أول من دخل و الاخت صارة ايضا و لكن تفاجئت بظهور ردي و رد الاخ اسلام دراعة و كان رده قبل ردي... ثم اختفى كل شيء... لم اتكلم عن الامر لاني ظننت اني كنت احلم او ربما هرمت ايضا و لم اعد ارى جيدا... أظن ان المشكل تقني و تنظيمي و قد قرات رسالة زائر من الخالة فضيلة للاخت امينة تسالها اين كانت لان الاجابات ظهرت... |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
أم أمينة لازلت صغيرة و شابة و كلك حيوية ربي يبعيد عنك الهرم و مشاكل النظر . فعلا أمر محير. كما قلت ربما أمر تقني نتمى ألا يتكرر في الباقي من الآسئلة بإذن الله. |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
لتوضيح فقط صارة كانت اول من رد لم ترو ردها لأني دخلت متأخرة و فاتني موعد المسابقة و عندما كنتم تردون بدأت أخفي الاجابة هنا في المواضيع قبل لوحة تحكم الادارة الخطأ مني أنا لأني تأخرت أعتذر لكم جميعا السلام عليكم |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لرفع اي لبس كان أول اجابة تظهر هي اجابة صارة العاصمية لهذا نبهت الغالية امينة ...لم يبق للمسابقة إلا اليوم وغد و اعتذر للجميع على اي تقصير من جهتي رغم ان هذا الامر يحزنني لكن ان شاء الله تتكرر المسابقة بشكل اخر إن كان الامر يرضيكم بارك الله في الجميع |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
اقتباس:
مساء النور أم هديل راكي في مرتبة قبل رحيل :11::13: لك محبتي |
رد: السؤال الثامن عشر ،،،
السلام عليكم حصل خير خالة فضيلة... لما قرات رسالتك للاخت امينة فهمت كيف تجري الامور و ادركت انها كانت تخفي الاجوبة تباعا و لم اشك للحظة ان سارة كانت اول من اجاب لانني لما دخلت للموضوع و جدتها هي فقط الموجود هناك... هذه اول مسابقة من هذا النوع و ان شاء الله الادارة ستتغلب على هذه النقائص البسيطة مستقبلا... بقي سؤالان و هذا يحزنني كثيرا لاننا سنودع المسابقة قريبا.... |
| الساعة الآن 06:10 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى