منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الثامن عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223838)

لغريب 09-01-2013 06:54 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1518240)
غير الخير؟؟؟؟

http://sanatv.com/uploads/makeinyourself2b.jpg

دائمة الذكر 09-01-2013 07:09 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغريب (المشاركة 1518243)


راهي باينة اولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif


عمو لغريب واش راك تصفي:19:

زوجة عمر القبي 09-01-2013 09:26 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518245)
راهي باينة اولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif


عمو لغريب واش راك تصفي:19:



أم هديل ماراهوش يصفي
راهو يعمر القرع


على فكرة الأمس بعدما فعلنا المشاركة ذهبنا مباشرة إلى آخر المشاركات في الخيارات السريعة وجدنا أن الإجابات ظهرت يعني : السؤال الثامن عشر ،،، آخر مشاركة رحيل
الشاركات 1 عدد المشاهدات ...لاأذكر يعني أنمها أول من أجاب هذا ماظهر لي و عندما دخلنا الموضوع وجنا أن المشاركات أخفية ما عدا السؤال كالعادة .
و الآن أجد أن مشاركة الآخحت ام أمينة هي رقم 5 .
فهموني هد الخلبطة لماذا و كيف تحصل

زوجة عمر القبي 09-01-2013 09:38 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518170)
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أخذت بنصيحتك خالتي فضيلة...
لم اتسرع هذه المرة و اخذت و قتي في الاجابة...
الى الامام يا سارة...و لكن ماهذه السرعة...ما شاء الله عليك..



أولا:
أم أمينة عادت عائلة القبي و العود أحمد
الحمد لله عمر القبي أمس دار رالي في الطريق باش لحق يخلص قبل 18:00. دارهالي مفاجئة حتى لساعة 19:00 باش عرفت الحمد لله سؤال لم نتأخر عليه تحدي كبير ربي يخليه في المقدمة. في مقدمة الركب.

ثانيا:
الكل لاحظ ذلك
الله يبارك لكن هذي ليست المرة الأولى لها
فأذكر في سؤال ما هي السور التي قال عنها النبي صلى الله عليه و سلم من سره أن يرى القيامة رأى العين فليقرأها ؟؟؟
كانت إجابتها سريعة بالرغم من أن عمر القبي كتب اسم سورة واحدة و لم يستعن بقوقل
يعني بسرعة البرق تقريبا قرأ السؤال و كتب الرد مباشرة باسم سورة واحدة و قد سبقته الله يبارك أكيد متعودة تخدم بالكيد بورد .راني حابة تعلمني لأني ثقيلة في الكتابة مذكرتي باش كتبتها كامل حتى قريب شبت يقيت فيها شهريين .

رحيل 09-01-2013 09:43 AM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة عمر القبي (المشاركة 1518263)

أم هديل ماراهوش يصفي
راهو يعمر القرع


على فكرة الأمس بعدما فعلنا المشاركة ذهبنا مباشرة إلى آخر المشاركات في الخيارات السريعة وجدنا أن الإجابات ظهرت يعني : السؤال الثامن عشر ،،، آخر مشاركة رحيل
الشاركات 1 عدد المشاهدات ...لاأذكر يعني أنمها أول من أجاب هذا ماظهر لي و عندما دخلنا الموضوع وجنا أن المشاركات أخفية ما عدا السؤال كالعادة .
و الآن أجد أن مشاركة الآخحت ام أمينة هي رقم 5 .
فهموني هد الخلبطة لماذا و كيف تحصل

السلام عليكم

و الله يا ام اميمة انا ايضا لاحظت نفس الشيء
فبعد الاجابة خرجت و اعدت الدخول..ما اذهلني هو أني كنت أول من دخل و الاخت صارة ايضا و لكن تفاجئت بظهور ردي و رد الاخ اسلام دراعة و كان رده قبل ردي...
ثم اختفى كل شيء...
لم اتكلم عن الامر لاني ظننت اني كنت احلم او ربما هرمت ايضا و لم اعد ارى جيدا...
أظن ان المشكل تقني و تنظيمي و قد قرات رسالة زائر من الخالة فضيلة للاخت امينة تسالها اين كانت لان الاجابات ظهرت...

زوجة عمر القبي 09-01-2013 12:59 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518268)


السلام عليكم

و الله يا ام اميمة انا ايضا لاحظت نفس الشيء
فبعد الاجابة خرجت و اعدت الدخول..ما اذهلني هو أني كنت أول من دخل و الاخت صارة ايضا و لكن تفاجئت بظهور ردي و رد الاخ اسلام دراعة و كان رده قبل ردي...
ثم اختفى كل شيء...
لم اتكلم عن الامر لاني ظننت اني كنت احلم او ربما هرمت ايضا و لم اعد ارى جيدا...
أظن ان المشكل تقني و تنظيمي و قد قرات رسالة زائر من الخالة فضيلة للاخت امينة تسالها اين كانت لان الاجابات ظهرت...


أم أمينة لازلت صغيرة و شابة و كلك حيوية ربي يبعيد عنك الهرم و مشاكل النظر .
فعلا أمر محير. كما قلت ربما أمر تقني نتمى ألا يتكرر في الباقي من الآسئلة بإذن الله.

أمينة ملاك 09-01-2013 05:45 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
لتوضيح فقط
صارة كانت اول من رد
لم ترو ردها
لأني دخلت متأخرة و فاتني موعد المسابقة
و عندما كنتم تردون بدأت أخفي الاجابة
هنا في المواضيع قبل
لوحة تحكم الادارة

الخطأ مني أنا لأني تأخرت

أعتذر لكم جميعا


السلام عليكم

فرحوح ج 09-01-2013 06:26 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لرفع اي لبس كان أول اجابة تظهر هي

اجابة صارة العاصمية لهذا نبهت الغالية

امينة ...لم يبق للمسابقة إلا اليوم وغد

و اعتذر للجميع على اي تقصير من جهتي

رغم ان هذا الامر يحزنني لكن ان شاء الله

تتكرر المسابقة بشكل اخر إن كان الامر يرضيكم

بارك الله في الجميع

فرحوح ج 09-01-2013 06:33 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518193)
باينة اختي رحيل راحت لاولاد خيرةhttp://www.rooo7i.net/smiles/smiles/7/018.gif

طاطا اين مرتبتي:10:

مساء النور أم هديل

راكي في مرتبة قبل رحيل :11::13:

لك محبتي

رحيل 09-01-2013 06:34 PM

رد: السؤال الثامن عشر ،،،
 
السلام عليكم

حصل خير خالة فضيلة...
لما قرات رسالتك للاخت امينة فهمت كيف تجري الامور و ادركت انها كانت تخفي الاجوبة تباعا و لم اشك للحظة ان سارة كانت اول من اجاب لانني لما دخلت للموضوع و جدتها هي فقط الموجود هناك...
هذه اول مسابقة من هذا النوع و ان شاء الله الادارة ستتغلب على هذه النقائص البسيطة مستقبلا...
بقي سؤالان و هذا يحزنني كثيرا لاننا سنودع المسابقة قريبا....


الساعة الآن 06:10 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى