![]() |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
ما شاء الله عليك يا رحيل تطور ملحوظ ... حتى انا وضعت السؤال من عندي اليوم قلت لصديقتي نادية في العمل و أنا أقرأ في سورة البقرة و كنت متأكدة انه سهل و في متناول الجميع ...لم يبق لنا إلا سؤال يوم غد ان شاء الله |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif مبروووووووك لال القبي مسبقاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_53.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_52.gif و الله يستاهلوا كل خيرhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_110.gif و سكااااااااااارة في الغيارين ابكوااااااااااااااااااhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_41.gif راكم عارفين ارواحكم تبانوا كي الخفافيش غي على التاسعة ليلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_46.gif صرصورة الامورة انا امزززززززززززززحhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_45.gif |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
أم هديل انت تاني لازم تبكي على عمرك كنت غائبة لاسبوعين و مع ذلك لحقت بك و تجاوزتك.... هنيئا لال القبي و تحية خاصة للعزيزة سارة لانها اثبتت جدارتها و قوتها رغم صغر سنها... |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
أم هديل روحي باركي لغنيمتك رحيل :8: راها سبقاتك :15: . |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
:8: أنت :16: يا رحيل فعلا صارة العاصمية تستحق التشجيع رااائعة في تواجدها في هذه المسابقة فهي صغيرة جدا ...ما شاء الله عليها و لا يزال سؤال يوم غد ان شاء الله بالتوفيق للجميع |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
هي ليست غنيمتي بل هي اخيتي و حبيبتي اكيد لازم نباركلهاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif مبرووووووووووك يا ام امينة و الله انت ايضا تستاهلي كل خير:16: طاطا فضيلة و الله شاركت في المسابقة من اجلك حاولت رغم المضايقات ان اخلق جوا اسريا ارسم البسمة على شفاهك و انسيك و لو لايام همومك و احزانك اتعبتيني كل يوم لازم اكون في المنتدى على التاسعة و هذا صعب بالنسبة لي توقيت غير مناسب و الله البارحة كنت خارج البيت و كل دقيقة نشوف الساعة و لما جيت للبيت و الله خرجت بسرعة من السيارة و قريب نحيت حذائي اكرمك الله لاصعد بسرع الدرج:19: كيما سندريلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_91.gif دخلت البيت على الثامنة و 55 دقيقة و الله بدون ان انزع حجابي شعلت الميكرو:10: |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
. . . . . . . يلا عدت انت سندريلا يتسمى انا بياض الثلج :2: |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
وما تنسايش ماماها و باباها اللي كانوا واقفين وراءها:9: |
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
|
رد: السؤال التاسع عشر ،،،
اقتباس:
. . . . . . نياهاهاهاهاه . . . . http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_51.gif . . . . . عرفتيني :2: |
| الساعة الآن 11:30 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى