منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال التاسع عشر ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223913)

فرحوح ج 09-01-2013 10:06 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518782)
يشهد الله اني لم استعن بقوقل في معرف الاية لاني اعرف هذا مسبقا...
اما بخصوص الجزء فلم اشأ المغامرة و شككت بين الثاني والثالث...
و استعنت بمن لا مجال لمقارنته بقوقل لانه اعظم و اجل الاو هو القرءان الكريم(المصحف)

ما شاء الله عليك يا رحيل

تطور ملحوظ ... حتى انا وضعت

السؤال من عندي اليوم قلت لصديقتي

نادية في العمل و أنا أقرأ في سورة البقرة

و كنت متأكدة انه سهل و في متناول

الجميع ...لم يبق لنا إلا سؤال يوم غد

ان شاء الله

دائمة الذكر 09-01-2013 10:08 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


مبروووووووك لال القبي مسبقاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_53.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_52.gif

و الله يستاهلوا كل خيرhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_110.gif

و سكااااااااااارة في الغيارين ابكوااااااااااااااااااhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_41.gif

راكم عارفين ارواحكم تبانوا كي الخفافيش غي على التاسعة ليلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_46.gif


صرصورة الامورة انا امزززززززززززززحhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_45.gif

رحيل 09-01-2013 10:14 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
أم هديل انت تاني لازم تبكي على عمرك كنت غائبة لاسبوعين و مع ذلك لحقت بك و تجاوزتك....
هنيئا لال القبي و تحية خاصة للعزيزة سارة لانها اثبتت جدارتها و قوتها رغم صغر سنها...

فرحوح ج 09-01-2013 10:16 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518821)
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif
http://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif


مبروووووووك لال القبي مسبقاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_53.gifhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_52.gif

و الله يستاهلوا كل خيرhttp://www.lakii.com/vb/smile/21_110.gif

و سكااااااااااارة في الغيارين ابكوااااااااااااااااااhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_41.gif

راكم عارفين ارواحكم تبانوا كي الخفافيش غي على التاسعة ليلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_46.gif


صرصورة الامورة انا امزززززززززززززحhttp://www.lakii.com/vb/smile/19_45.gif

أم هديل روحي باركي لغنيمتك رحيل :8:

راها سبقاتك :15: .

فرحوح ج 09-01-2013 10:21 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518825)
أم هديل انت تاني لازم تبكي على عمرك كنت غائبة لاسبوعين و مع ذلك لحقت بك و تجاوزتك....
هنيئا لال القبي و تحية خاصة للعزيزة سارة لانها اثبتت جدارتها و قوتها رغم صغر سنها...

:8:

أنت :16: يا رحيل

فعلا صارة العاصمية تستحق التشجيع

رااائعة في تواجدها في هذه المسابقة

فهي صغيرة جدا ...ما شاء الله عليها

و لا يزال سؤال يوم غد ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

دائمة الذكر 09-01-2013 10:25 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضيلة ج (المشاركة 1518824)
أم هديل روحي باركي لغنيمتك رحيل :8:





راها سبقاتك :15: .


هي ليست غنيمتي بل هي اخيتي و حبيبتي

اكيد لازم نباركلهاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif

مبرووووووووووك يا ام امينة و الله انت ايضا تستاهلي كل خير:16:

طاطا فضيلة و الله شاركت في المسابقة من اجلك

حاولت رغم المضايقات ان اخلق جوا اسريا ارسم البسمة على شفاهك
و انسيك و لو لايام همومك و احزانك

اتعبتيني كل يوم لازم اكون في المنتدى على التاسعة و هذا صعب بالنسبة لي توقيت غير مناسب

و الله البارحة كنت خارج البيت و كل دقيقة نشوف الساعة و لما جيت للبيت و الله خرجت بسرعة من السيارة
و قريب نحيت حذائي اكرمك الله لاصعد بسرع الدرج:19:

كيما سندريلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_91.gif

دخلت البيت على الثامنة و 55 دقيقة و الله بدون ان انزع حجابي شعلت الميكرو:10:

انا هي 09-01-2013 10:34 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518830)
هي ليست غنيمتي بل هي اخيتي و حبيبتي

اكيد لازم نباركلهاhttp://www.lakii.com/vb/smile/2_6.gif

مبرووووووووووك يا ام امينة و الله انت ايضا تستاهلي كل خير:16:

طاطا فضيلة و الله شاركت في المسابقة من اجلك

حاولت رغم المضايقات ان اخلق جوا اسريا ارسم البسمة على شفاهك
و انسيك و لو لايام همومك و احزانك

اتعبتيني كل يوم لازم اكون في المنتدى على التاسعة و هذا صعب بالنسبة لي توقيت غير مناسب

و الله البارحة كنت خارج البيت و كل دقيقة نشوف الساعة و لما جيت للبيت و الله خرجت بسرعة من السيارة
و قريب نحيت حذائي اكرمك الله لاصعد بسرع الدرج:19:

كيما سندريلاhttp://www.lakii.com/vb/smile/5_91.gif

دخلت البيت على الثامنة و 55 دقيقة و الله بدون ان انزع حجابي شعلت الميكرو:10:

.
.
.
.
.
.
.
.
يلا عدت انت سندريلا يتسمى انا بياض الثلج :2:

دائمة الذكر 09-01-2013 10:36 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1518825)
أم هديل انت تاني لازم تبكي على عمرك كنت غائبة لاسبوعين و مع ذلك لحقت بك و تجاوزتك....


هنيئا لال القبي و تحية خاصة للعزيزة سارة لانها اثبتت جدارتها و قوتها رغم صغر سنها...


وما تنسايش ماماها و باباها اللي كانوا واقفين وراءها:9:

دائمة الذكر 09-01-2013 10:38 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1518832)
.
.
.
.
.
.
.
.
يلا عدت انت سندريلا يتسمى انا بياض الثلج :2:

طاطا انا حسبتك انت زوجة ابي:19:

انا هي 09-01-2013 10:48 PM

رد: السؤال التاسع عشر ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1518834)
طاطا انا حسبتك انت زوجة ابي:19:

.
.
.
.
.
.
.
نياهاهاهاهاه .
.
.
.
http://smiles.domenal.com/smile_albu...nal.com_51.gif
.
.
.
.
.

عرفتيني :2:


الساعة الآن 11:30 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى