![]() |
رد: السؤال العشرون ،،،
أنا مافهمت والو لكن ماعليش ربي خير
|
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
لا باس عليك يا جود... انا واحدة ممن طلبوا الصرامة في تصحيح الاجابات و قبل تنقيط الخالة فصيلة شككت بانها لن تحتسب اجابتك و ذلك لانك نسيت واو عمرو و الله اعلم... |
رد: السؤال العشرون ،،،
يا الله هذا واش كان ناقصني والله أول مرة نخطأ في الكتابة وكذلك أنا اعتمدت على نفسي لو رحت لقوقل ............ وش نقولك يا طاطا والله زعفت لكن معليش ربي خير هدي توصي للجاية
|
رد: السؤال العشرون ،،،
معليش المشاركة هي الصح بصحتكم
الله يرحم الوالد الصالح جعيجع ويدخله فسيح جنانه |
رد: السؤال العشرون ،،،
قريب ناكلوا الرشتة بالجاج ..و لا مازال ..:8: |
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
مساء النور رحيل :8: كنت اسرع يا سريعة هانم شكرا لك على تواصلك و تفاعكم عودتك كانت قوية ...لك محبتي |
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
مساء الانوار أمورة حبيبتي هنالك فرق بن عمرو وعمر و أكدت ان التصحيح في الاسئلة المتبقية يكون صارم ...معليهش يا غالية ان شاء الله فرصة اخرى و لن تكون هذه المسابقة هي الاخيرة بإذن الله تعالى ...لك محبتي بدون زعل :11::13: |
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
و يرحم جميع موتى المسلمين بنتي الغالية جود الكلمات انا مدينة لك بالكثير لان كثيرا ما اجد في ردودك ترحم على والدي الغالي الله يرحمه و هذا هدف من اهداف المسابقة رغم صغر سنك إلا انك فهمتيني ...شكرا لك بنتي بحجم السماء لك محبتي و لك دعواتي بالتوفيق في دراستك |
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكرا لك رحيل على حسن متابعتك ربي يرعاااك |
رد: السؤال العشرون ،،،
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك وليدي ياسين ؟ اتمنى ان تكون بخير أنت و الغالية ... الرشتة بالجاج تجدها عند صاحبك اللي عنده السردوك ،،، ههه شكرا لك على حسن متابعتك |
| الساعة الآن 11:33 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى