منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال العشرون ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=223999)

جود الكلمات 11-01-2013 03:45 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
أنا مافهمت والو لكن ماعليش ربي خير

رحيل 11-01-2013 03:54 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1519752)
لكنننننننن وأناااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا والله العظيم اعتمدت على معلوماتي الشخصية ولم أستعن لا بقوقل ولا بشيء ثانيييي
سبحان الله وبحمده
على كل حال شكرا

السلام عليكم

لا باس عليك يا جود...
انا واحدة ممن طلبوا الصرامة في تصحيح الاجابات و قبل تنقيط الخالة فصيلة شككت بانها لن تحتسب اجابتك و ذلك لانك نسيت واو عمرو و الله اعلم...

جود الكلمات 11-01-2013 04:00 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
يا الله هذا واش كان ناقصني والله أول مرة نخطأ في الكتابة وكذلك أنا اعتمدت على نفسي لو رحت لقوقل ............ وش نقولك يا طاطا والله زعفت لكن معليش ربي خير هدي توصي للجاية

جود الكلمات 11-01-2013 04:29 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
معليش المشاركة هي الصح بصحتكم


الله يرحم الوالد الصالح جعيجع ويدخله فسيح جنانه

ياسين جزائري 11-01-2013 04:45 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
قريب ناكلوا الرشتة بالجاج ..و لا مازال ..:8:

فرحوح ج 11-01-2013 07:51 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519388)
جميل جدا اثبت اني لست اسرع من سارة فقط بل حتى من الخالة فضيلة...


مساء النور رحيل

:8:

كنت اسرع يا سريعة هانم

شكرا لك على تواصلك و تفاعكم

عودتك كانت قوية ...لك محبتي

فرحوح ج 11-01-2013 08:05 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1519752)
لكنننننننن وأناااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا والله العظيم اعتمدت على معلوماتي الشخصية ولم أستعن لا بقوقل ولا بشيء ثانيييي
سبحان الله وبحمده
على كل حال شكرا

مساء الانوار أمورة

حبيبتي هنالك فرق بن عمرو وعمر

و أكدت ان التصحيح في الاسئلة المتبقية

يكون صارم ...معليهش يا غالية ان شاء الله

فرصة اخرى و لن تكون هذه المسابقة هي الاخيرة

بإذن الله تعالى ...لك محبتي بدون زعل :11::13:

فرحوح ج 11-01-2013 08:35 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1519758)
أنا مافهمت والو لكن ماعليش ربي خير

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1519775)
يا الله هذا واش كان ناقصني والله أول مرة نخطأ في الكتابة وكذلك أنا اعتمدت على نفسي لو رحت لقوقل ............ وش نقولك يا طاطا والله زعفت لكن معليش ربي خير هدي توصي للجاية

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1519809)
معليش المشاركة هي الصح بصحتكم


الله يرحم الوالد الصالح جعيجع ويدخله فسيح جنانه

اللهم امين

و يرحم جميع موتى المسلمين

بنتي الغالية جود الكلمات انا مدينة لك

بالكثير لان كثيرا ما اجد في ردودك ترحم

على والدي الغالي الله يرحمه و هذا هدف

من اهداف المسابقة رغم صغر سنك إلا انك

فهمتيني ...شكرا لك بنتي بحجم السماء

لك محبتي و لك دعواتي بالتوفيق في دراستك

فرحوح ج 11-01-2013 08:43 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519767)


السلام عليكم

لا باس عليك يا جود...
انا واحدة ممن طلبوا الصرامة في تصحيح الاجابات و قبل تنقيط الخالة فصيلة شككت بانها لن تحتسب اجابتك و ذلك لانك نسيت واو عمرو و الله اعلم...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك رحيل على حسن متابعتك

ربي يرعاااك

فرحوح ج 11-01-2013 08:46 PM

رد: السؤال العشرون ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1519818)
قريب ناكلوا الرشتة بالجاج ..و لا مازال ..:8:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك وليدي ياسين ؟ اتمنى ان تكون

بخير أنت و الغالية ...

الرشتة بالجاج تجدها عند صاحبك

اللي عنده السردوك ،،، ههه

شكرا لك على حسن متابعتك



الساعة الآن 11:33 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى