منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال ما بعد الأخير ،،، (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=224068)

moh_aaa 11-01-2013 10:11 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1519961)

بربك الا نستحق نقاطا اضافية على وفائنا و اخلاصنا للمسابقة....؟

:8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8:
الخالة فضيلة و انا الا استخق نقاطا لانني تابعت المسابقة
من الفها الى يائها رغم عدم مشاركتي :2:

دائمة الذكر 11-01-2013 10:42 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_aaa (المشاركة 1520115)
:8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8::8:
الخالة فضيلة و انا الا استخق نقاطا لانني تابعت المسابقة
من الفها الى يائها رغم عدم مشاركتي :2:

عمو امير و الله استغربت عدم مشاركتك:5:

هل خفت من عمو القبي:8:

دائمة الذكر 11-01-2013 10:43 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
http://islam.makcdn.com/image22680_500_361/500X361.jpg

moh_aaa 11-01-2013 10:55 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1520127)
عمو امير و الله استغربت عدم مشاركتك:5:

هل خفت من عمو القبي:8:

لالا لم اخف من عمو القبي فقط لانني لم انتبه للمسابقة
الا متاخرا للاسف :9:

جود الكلمات 12-01-2013 08:17 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
آه طاطا مشافتكش اليوم !!! ان شاء الله تكوني بخير . توحشنـــاااااك ......ربي يحفظك ويسترك ............... ايـــــــــــــــــــه والله يرحم الوالد الصالح جعيجع رحمة واسعة ويسكنه الفردوس الأعلى ....آمـــــــــــــــــــين


**أستغفر الله وأتوب اليه **

الجيجلي 13-01-2013 11:21 AM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
الحمد لله على كل شىء واتمنى ان تكوني بأفضل الاحوال مازلت مستاء مما حدث

فرحوح ج 13-01-2013 06:44 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القبي (المشاركة 1519978)
الحمد لله الذي بنعمته الصالحات. عندي بزاف مسهرتش مع الوالدة من دون قيد التاسعة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله ...ربي يحفظها لك و يرزقك

الله برها و رضاها عنك

شكرا لك وليدي عمر على تواجد التميز

في المسابقة ...بارك الله فيك و اسعدك

الرحمان بذرية صالحة

فرحوح ج 13-01-2013 07:02 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1519980)

مساء الأنوار الغالية هاجر

خوفتيني لينقلب الامر إلى

ربيع شروقي هنا ...:8:

إن شاء الله تعود ..أنت ادعي

ربي يكون لي عونا و نصيرا و انت

تعلمين ...ربي يرعاااك

فرحوح ج 13-01-2013 07:30 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naja (المشاركة 1519982)
السلام عليكم و رحمة الله

أولا شكرا على سؤالك و إهتمامك,,,,,,,,,, و رحم الله والدك الغالي و أسكنه الله فسيح جناته

الحمد لله أنني إستطعت أن أشارك في بعض من أطوار المسابقة,,,,,,, التي أعتبرها كانت مفيدة جدا ,,,,,,,,,, حيث سمحت لنا بنفض الغبار على بعض المعلومات التي نسيناها,,,,,,,,, أو الإستفادة من بعض المواضيع التي لم نكن نعرفها,,,,,,,,, فشكرا لك ,,,,,,,,و صراحة تمنيت لو شاركت من البداية و بنفس حماس البعض ,,,,,,,, الذين كانوا ينتظرون بشغف الأسئلة,,,,,,,,, و طبعا لا نستطيع دائما التحكم في ظروفنا ( تمنيت صراحة لو أقيمت في غير هذا التوقيت ),,,,,,,,,و أتمنى ان تستمر حتى من دون جوائز,,,,,,,,,,,,,,,,

شكرا جزيلا على هذا المجهود ,,,,,,,,,,, وجعله الله في ميزان حسناتك ,,,,,,,, و ميزان حسنات أبيك رحمة الله عليه,,,,,,,,,,

أقول للفائز مبروك سلفا,,,,,,,,,, و شكرا جزيلا مرة أخرى

سلام مني,,,,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا شكر على واجب فنحن هنا في البيت

الأزرق عائلة واحدة ...

اللهم امين و يرحم جميع موتى المسلمين

شكرا لك على تواجدك معنا في المسابقة

ربما لم نتصادف في المواضيع لكن كنت متابعة

لردودك ...

ربي يرعاااك الغالية نجا ....

حليمة الجيجلية 13-01-2013 08:07 PM

رد: السؤال ما بعد الأخير ،،،
 
انا الحمد لله على كل الحال السؤال عليكي اختي
و لكن حزينة لأنني لم أشارك في المسابقة لأن الوقت ضيق


الساعة الآن 06:38 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى