منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة من المقرئ 3 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=249703)

امينة متفائلة 10-09-2013 07:17 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1697279)
آآآآآآآآآ:2:

علي حذيفة

و لا نجيبو بعد العشاء و نجي طاير هيهيهيه



قال من لول علي حذيفة
ولا تضرب الراشي باه تجيب الصحيح هيهيهيه (غيارة حابة تربح غير هي)

ام زين الدين 10-09-2013 07:19 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
لا ليس هو هو كويتي

امينة متفائلة 10-09-2013 07:23 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
محمود سيد الرفاعي

ام زين الدين 10-09-2013 07:35 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
لالالالالالالالالالالالالالالالالا

امر طبيعي 10-09-2013 07:54 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1697287)

قال من لول علي حذيفة
ولا تضرب الراشي باه تجيب الصحيح هيهيهيه (غيارة حابة تربح غير هي)


ههههههههااااااااااااااي هي بعد

الظاهرة لا علي لا والو :5:

امينة متفائلة 10-09-2013 07:57 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1697323)
ههههههههااااااااااااااي هي بعد

الظاهرة لا علي لا والو :5:


هيهيهيهههههههههههههههههههههههههههه

:17: :17: :17:

ام زين الدين 10-09-2013 10:15 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
وينو الجراد هههههههههههههههههه

امينة متفائلة 10-09-2013 10:22 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
من المحاجيات للقرآن :19:
والله خلطتوها علينا وخليتونا :2::2:

الجراد كامل راح رقد بقاو غير زوج فراشات (انا وانت ) راهم يدورو :8::8::8::8:

أم بشرى 10-09-2013 10:32 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 


السلام عليكم



القارئ المقرئ المهندس الشيخ : مطلق العازمي

امينة متفائلة 10-09-2013 10:38 PM

رد: مسابقة من المقرئ 3
 
لاأظن ذلك ام بشرى مطلق العازمي يقرا بلعقل


الساعة الآن 01:17 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى