منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•° (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250615)

اماني أريس 23-09-2013 03:01 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1704660)

امينة الغالية شكرا حبيبتي على رفع الصور بخصوص الصور الجديدة :
1- برج ايفل الشهير
2- مسهرة كهربائية قديمة اظنها تركية الصنع
3- الاخيرة دربوكتين :10:

امينة متفائلة 23-09-2013 03:02 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703986)
يثبت:13::11::13::13:


ثبتك الله على الدين الطاعة وعند السؤال
بوركت طاطا أم هديل
في انتظار دورك.

امينة متفائلة 23-09-2013 03:07 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر الايام (المشاركة 1704662)
صحا يا امينة وانا اثاري جاتكم على العين العورا

اصبري ياطاطا الغالية بالواحد
واحد ورا واحد حتى نوصلو لطاطا (يادرا وش جبتينا على حساب الشوفة محزمة مشبكة تاع ناناك :8:)

ام زين الدين 23-09-2013 03:13 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مدفع باش ندمر كل من يعارضني

امينة متفائلة 23-09-2013 03:13 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
احم احم :11:

المشاركة الثانية عطر المنتدى ونوره

إنها الأخت الفاضلة والمشرفة


http://im33.gulfup.com/H8g57.jpg" أم زيزو = عطر الأيام"http://im33.gulfup.com/H8g57.jpg

(ولاية جيجل)
مقتنياتها

http://im34.gulfup.com/le87z.jpg


http://im34.gulfup.com/KelVM.jpg

http://im34.gulfup.com/1tA6P.jpg

http://im34.gulfup.com/LW5iK.jpg




غارنيتور قدام الباب


http://im34.gulfup.com/FpF52.jpg


إليك الخط طاطا


نريد تفصيلا مملا عن كل تحفة.


اماني أريس 23-09-2013 03:23 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1704673)
احم احم :11:

المشاركة الثانية عطر المنتدى ونوره

إنها الأخت الفاضلة والمشرفة " أم زيزو = عطر الأيام"
مقتنياتها


http://im39.gulfup.com/ikh6w.jpg






غارنيتور قدام الباب
http://im34.gulfup.com/lh6hk.jpg


إليك الخط طاطا


نريد تفصيلا مملا عن كل تحفة.


ايه هذا خير كبير اني ما شفتهمش هذا وين شفتهم بصح المدفع جابلي ربي مش انت لي صورتيه محال ما يكون غير ابو زين الدين :5:

amina saida 23-09-2013 06:34 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
شكرا لكم ................

شاعرة المستقبل 23-09-2013 06:42 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
بما انني نمسح فالغبرة وهذا العمل موكل لي بشكل رسمي وباجر قدره 2دورو للساعة

اشهدو راني مسحت كلش باه ما يكلليش المشرف العام حقي ههههههههه

ام زين الدين 23-09-2013 06:45 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
يا ختي المدفع ما نهدرش عليه نخاف على المنتدى قبل روحي هذا نتاع العسكر من ورث ابي من الحكومة راهو مسكين روتريتي درك خرج برتبة يوتنو كولونال في عهد الشادلي بن جديد
والفانوس تونسي جبتو امي كي راحت لشهر العسل نتاعها والجرة نتاع جداتي الله يرحمها من قبل الثورة كانت تحط فيهم زيت الزيتونة كي كان الخير درك لترا ب 70 الف دج يشريه فلان وفلان مانزيد والو نخاف من الاعتقلات يا ختي الا سقساو على المدفع قولو نتاع المشرف العام هو يتحمل المسؤولية

امينة متفائلة 24-09-2013 12:36 PM

رد: °•.♥°•.متحف °•.♥.•° منتدى الشروق .•°♥.•°
 
شكرا للغالية أم زيزو

رانا نسناو فالمحزمة والكرافاش :8:


الساعة الآن 04:23 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى