منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى الحضاري (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=42)
-   -   الاخوة السلفية والملابس النسائية (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=2546)

aymen55 27-04-2007 10:08 AM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو ساكن (المشاركة 11946)
سؤالك اخى يحير ورغم ما قيل وما يقال سابقة دائما على مبدئى
هل يوجد احسن من السكون

....الساكت عن الحق شيطانُ أخرص.....

aymen55 27-04-2007 10:15 AM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوادر البشرية (المشاركة 11933)
والله لاتنزلوا الى هده المستويات ترفعوا الله يبارك فيكم...أعرف هدا الأمر وانا لديا أمور اشد..لاكن الامة تحتاج لكل دقيقة فلا تضيعوها في هده المواضيع التي تدخلنا في جدال لامخرج منه...ويحضرني موعضة للأستاد عمرو خالد **لاتفظحوا الاسلام*
وبالمناسبة أنصح الشروق الورقية عدم الخوض في الفضائح الجنسية لرواد المساجد مثل ماوقع اليوم في الصفحة الأخيرة..بمعنى آخر لاتنشروا غسيلنا على الملئ الكرة الأرضية تتفرج علينا...
وبارك الله فيكم جميعا ومعذرة للأحبة

ديننا الحنيف كل شيء فيه مهم وعظيم وبالأخص التجاوزات فالصغئر تجر الكبائر ومأسكر كثيره فقليه حرام......
ولمادا تنهي الشروق عن عدم نشر الفضائح الجنسية .....انها تنهي عن الفحشاء والنكر ومن كانت صلاته لاتنهاه عن الفحشاء والمنكر كمن لا صلاة له ....وادا وجدت رب البيت للطبل ضارب فلا تلمن الصغار في حالة الرقص ...فالفضئح الجنسية لرواد المساجد تعتبر ...اكبر واجسم واشد واطغى الجرائم .....ومنها لايقوم به حتى شارب الخمر......عار ...عار.... عار ....فلا يجب ان نخفي شيئ نعتبره غسيل ....فديننا الحنيف لم يخفي في احشائه جرائم جسيمة من هدا النةع ومن هاته الأشخاص الدين يحملون امانة نشر الدين ...والمحافظة عليه وارشاد اتباعه....

aymen55 27-04-2007 10:19 AM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
أية المستويات تريدنا نعلو اليها ؟؟؟؟ بارك الله فيك...وماهي الأمور الأشد في نظرك .....نورنا نورنا.....

aymen55 28-04-2007 12:17 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكوادر البشرية (المشاركة 11933)
والله لاتنزلوا الى هده المستويات ترفعوا الله يبارك فيكم...أعرف هدا الأمر وانا لديا أمور اشد..لاكن الامة تحتاج لكل دقيقة فلا تضيعوها في هده المواضيع التي تدخلنا في جدال لامخرج منه...ويحضرني موعضة للأستاد عمرو خالد **لاتفظحوا الاسلام*
وبالمناسبة أنصح الشروق الورقية عدم الخوض في الفضائح الجنسية لرواد المساجد مثل ماوقع اليوم في الصفحة الأخيرة..بمعنى آخر لاتنشروا غسيلنا على الملئ الكرة الأرضية تتفرج علينا...
وبارك الله فيكم جميعا ومعذرة للأحبة

إمام يزرع في بيته الزطلة ؟؟؟؟؟
و
مؤذن يسرق أموال الزكاة؟؟؟؟

محمد2 28-04-2007 12:32 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymen55 (المشاركة 18250)
إمام يزرع في بيته الزطلة ؟؟؟؟؟
و
مؤذن يسرق أموال الزكاة؟؟؟؟

ناقشوا خطورة نشر معاصي المسلمين بين عوام الناس !!
الخطورة الأولى :
أن يتجاسر الناس على فعل المعاصي فتفسد الدنيا من كثرة المعاصي وبالتالي نقع في محذور أكبر من المحذور السابق وهو زيادة المعاصي بدل نقصانها!

الخطورة الثالثة :
إهانة للإسلام وبالتالي يزداد الذين كفروا كفرا إلى كفرهم عندما يقرؤون عن خاصة أهل الإسلام في أفعالهم وبالتالي يزدادون بعدا عن معرفة الحق الذي به ينجيهم الله من النار .
وهاتوا الثانية ثم أكملوا بارك الله فيكم !

aymen55 28-04-2007 07:41 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد2 (المشاركة 18256)
ناقشوا خطورة نشر معاصي المسلمين بين عوام الناس !!
الخطورة الأولى :
أن يتجاسر الناس على فعل المعاصي فتفسد الدنيا من كثرة المعاصي وبالتالي نقع في محذور أكبر من المحذور السابق وهو زيادة المعاصي بدل نقصانها!

الخطورة الثالثة :
إهانة للإسلام وبالتالي يزداد الذين كفروا كفرا إلى كفرهم عندما يقرؤون عن خاصة أهل الإسلام في أفعالهم وبالتالي يزدادون بعدا عن معرفة الحق الذي به ينجيهم الله من النار .
وهاتوا الثانية ثم أكملوا بارك الله فيكم !

مشكوور من سويدا القلب ......لك اسم على مسمى....اقف مبهوراا... امام ....اثراءتك ..الطيبة.

abdelkader hamza 28-04-2007 07:49 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
إلى الأخ أيمن ربما لم تمنحك أي جريدة من المغرب مساحة من الحرية للتشاجسر على الإخوة في الجزائر
إعلم أن ما يظهر من عيوب يظهر لشعوبها كما لحكامها فما عليكم في المغرب إلا أن تفضحوا أكبر منكر و هو إذلال الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا بتقبيل يد سيدكم و و لي نعمتكم محمد السادس هه تخلف

aymen55 29-04-2007 12:05 AM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelkader hamza (المشاركة 18396)
إلى الأخ أيمن ربما لم تمنحك أي جريدة من المغرب مساحة من الحرية للتشاجسر على الإخوة في الجزائر
إعلم أن ما يظهر من عيوب يظهر لشعوبها كما لحكامها فما عليكم في المغرب إلا أن تفضحوا أكبر منكر و هو إذلال الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا بتقبيل يد سيدكم و و لي نعمتكم محمد السادس هه تخلف

بأخي أهل الحسيمة أهل اصل ونيف؟؟؟؟؟

aymen55 01-05-2007 07:08 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
الاخوة السلفية ؟....ماهو عدد النشاطات المسموح بها في السجل التجاري؟.............ويبقى الاختيار يحوي سببا مبهما ...لا يمكن تعليله ...

محمد2 01-05-2007 10:48 PM

رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
 
لقد أمهلتكم مدة لتعرفوا الخطورة الثانية ألا وهي :
هاتوها أنتم ..


الساعة الآن 02:18 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى