![]() |
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
|
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
ولمادا تنهي الشروق عن عدم نشر الفضائح الجنسية .....انها تنهي عن الفحشاء والنكر ومن كانت صلاته لاتنهاه عن الفحشاء والمنكر كمن لا صلاة له ....وادا وجدت رب البيت للطبل ضارب فلا تلمن الصغار في حالة الرقص ...فالفضئح الجنسية لرواد المساجد تعتبر ...اكبر واجسم واشد واطغى الجرائم .....ومنها لايقوم به حتى شارب الخمر......عار ...عار.... عار ....فلا يجب ان نخفي شيئ نعتبره غسيل ....فديننا الحنيف لم يخفي في احشائه جرائم جسيمة من هدا النةع ومن هاته الأشخاص الدين يحملون امانة نشر الدين ...والمحافظة عليه وارشاد اتباعه.... |
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
أية المستويات تريدنا نعلو اليها ؟؟؟؟ بارك الله فيك...وماهي الأمور الأشد في نظرك .....نورنا نورنا.....
|
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
و مؤذن يسرق أموال الزكاة؟؟؟؟ |
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
الخطورة الأولى : أن يتجاسر الناس على فعل المعاصي فتفسد الدنيا من كثرة المعاصي وبالتالي نقع في محذور أكبر من المحذور السابق وهو زيادة المعاصي بدل نقصانها! الخطورة الثالثة : إهانة للإسلام وبالتالي يزداد الذين كفروا كفرا إلى كفرهم عندما يقرؤون عن خاصة أهل الإسلام في أفعالهم وبالتالي يزدادون بعدا عن معرفة الحق الذي به ينجيهم الله من النار . وهاتوا الثانية ثم أكملوا بارك الله فيكم ! |
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
|
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
إلى الأخ أيمن ربما لم تمنحك أي جريدة من المغرب مساحة من الحرية للتشاجسر على الإخوة في الجزائر
إعلم أن ما يظهر من عيوب يظهر لشعوبها كما لحكامها فما عليكم في المغرب إلا أن تفضحوا أكبر منكر و هو إذلال الناس و قد ولدتهم أمهاتهم أحرارا بتقبيل يد سيدكم و و لي نعمتكم محمد السادس هه تخلف |
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
اقتباس:
|
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
الاخوة السلفية ؟....ماهو عدد النشاطات المسموح بها في السجل التجاري؟.............ويبقى الاختيار يحوي سببا مبهما ...لا يمكن تعليله ...
|
رد: الاخوة السلفية والملابس النسائية
لقد أمهلتكم مدة لتعرفوا الخطورة الثانية ألا وهي :
هاتوها أنتم .. |
| الساعة الآن 02:18 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى