منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=257976)

Abdelbasset Kab 04-01-2014 01:11 PM

رد: مسابقة التلوين
 
أين نتائج المسابقة أختي الكريمة
ومبروك لمن فاز مسبقا


ام زين الدين 04-01-2014 01:25 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ساضع الصورة عبدو انتظرني

ام زين الدين 04-01-2014 01:35 PM

رد: مسابقة التلوين
 
قهوة للي منورني

https://lh5.googleusercontent.com/-N...6/2014%2B-%2B1

ام زين الدين 04-01-2014 01:37 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbou32 (المشاركة 1760839)
أين نتائج المسابقة أختي الكريمة
ومبروك لمن فاز مسبقا


تم الاعلان في الصفحة الاولى اخي
وتم وضع الصورة الجديدة

جود الكلمات 04-01-2014 01:42 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم


تعديلات موفقة ، وعجبتني تاع ممنوع تصويت المشارك ، ربي يحفظك طاطا ام زيزو
اأستغفر الله وأتُوب اليه

ام زين الدين 04-01-2014 01:44 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الله يخليك حبيبتي هيا اريد تلوين يفتح النفس

salam08 04-01-2014 01:48 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام عليكم


ااااااه مبروورك لجوود الكلماات


لكن خسااارة كنت حاابة نشااارك و ضعف النت لم يترك الصورة تطلعلي ....


صورتي بعد أن لونتهااااا

اتمنى ان تعجبكم




إنتظرووني في الصوورة الثااانية ان شاء الله
:13::13::13::13:

جود الكلمات 04-01-2014 01:58 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم

الله يبارك طاطا سلااام ، اكيد لو شاركت انت من ستفوووز ، صورتك تااااخد العقل


ربي يحفظك

اأستغفر الله وأتُوب اليه

salam08 04-01-2014 02:12 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 1760874)
الســـلام عليـكم

الله يبارك طاطا سلااام ، اكيد لو شاركت انت من ستفوووز ، صورتك تااااخد العقل


ربي يحفظك

اأستغفر الله وأتُوب اليه


[CENTER][COLOR="Blue"]

شكرااااااا جووودي

سعدت ان تلويني اعجبك عزيزتي :12:....الحقيقة احب الرسم و كل ما يتعلق بالتلوين ....حسن ساساعد بمشاركتكم في الرسمة الثانية ان شاء الله

لك مني اجمل وردة يا وردة:13:


جود الكلمات 04-01-2014 02:18 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الســـلام عليـكم

اني ديت الوردة تاع الذرة هههه ، ربي يحفظك طاطا سلام
اأستغفر الله وأتُوب اليه


الساعة الآن 09:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى