![]() |
رد: مسابقة التلوين
أين نتائج المسابقة أختي الكريمة ومبروك لمن فاز مسبقا |
رد: مسابقة التلوين
ساضع الصورة عبدو انتظرني
|
رد: مسابقة التلوين
|
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
تم الاعلان في الصفحة الاولى اخي وتم وضع الصورة الجديدة |
رد: مسابقة التلوين
الســـلام عليـكم اأستغفر الله وأتُوب اليه تعديلات موفقة ، وعجبتني تاع ممنوع تصويت المشارك ، ربي يحفظك طاطا ام زيزو |
رد: مسابقة التلوين
الله يخليك حبيبتي هيا اريد تلوين يفتح النفس
|
رد: مسابقة التلوين
السلام عليكم ااااااه مبروورك لجوود الكلماات لكن خسااارة كنت حاابة نشااارك و ضعف النت لم يترك الصورة تطلعلي .... صورتي بعد أن لونتهااااا اتمنى ان تعجبكم إنتظرووني في الصوورة الثااانية ان شاء الله :13::13::13::13: |
رد: مسابقة التلوين
الســـلام عليـكم اأستغفر الله وأتُوب اليه الله يبارك طاطا سلااام ، اكيد لو شاركت انت من ستفوووز ، صورتك تااااخد العقل ربي يحفظك |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
[CENTER][COLOR="Blue"] شكرااااااا جووودي سعدت ان تلويني اعجبك عزيزتي :12:....الحقيقة احب الرسم و كل ما يتعلق بالتلوين ....حسن ساساعد بمشاركتكم في الرسمة الثانية ان شاء الله لك مني اجمل وردة يا وردة:13: |
رد: مسابقة التلوين
الســـلام عليـكم اأستغفر الله وأتُوب اليه اني ديت الوردة تاع الذرة هههه ، ربي يحفظك طاطا سلام |
| الساعة الآن 09:17 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى