![]() |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
انتظر ابداعك بفارغ الصبر |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
واو مادام سيد علي اخي الصغير سيشارك فانا مسرورة جدا :8: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
لا نداديش نحن من سيختار الرسمة وليست من وحي الخيال :10: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
تمنيتهاااااااااا تكون من وحي خيالي تكون المس فيهااااا افضل :2: مايهمش مهم درتون مسابقة نتاع رسم :8::8::8::8: :1::10:بصح ماقولتيش واش هي جوائز :8::8::10: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
اسفة سيصعب التقييم ان كانت الرسومات مختلفة لذا نحن نختار الموضوع الجوائز عبارة عن اوسمة لا غير :10: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
:15::15::15::15::15:........ ممكن تبديهاااااا بعد الباك ما اعتقدش نقدر نشارك دوك :2::14::14::18::5: |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
ورح تشاركي باذن الله |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
فكرة رائعة بوليانا :11:
بالتوفيق لجميع المشاركين و المشاركات لوكان درتوها قبل 7 سنوات من الان كنت اكيد انا اللي راح نربح مي ضرك مانعرفش نحكم قلم الرصاص كي الناس ههههههه |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اهلا بيانكا عسولتي
والله انا ممحات ما نعرفش نحركها بصح وش نديروا الله غالب لازم نشاركو كون ما تشاركيش نقتلك بيانكا لحلوة |
رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
اقتباس:
هههه حبوبتي بوليانا ان شاء الله نشارك اذا درتوها في وقت المورال يكون طالع اكيد نحاول نشارك مي اذا كان منحدر نحو الاسفل باتجاه الجهة السالبة مانضمنش هههه |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى