منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=267975)

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:27 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1833336)
:10::10::10::10::10::10::10::10::10::10::10:احرجتن ي:10:

شاكرتا لكي هاته المبادرة الراااائعة حنونتي :15::15::16:


انتظر ابداعك بفارغ الصبر

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:29 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زيزو (المشاركة 1833338)
اكيد سيشارك سيد علي موفقة ريان


واو مادام سيد علي اخي الصغير سيشارك فانا مسرورة جدا :8:

شاعرة المستقبل 11-05-2014 04:30 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1833344)
لديا استفسار

هل الرسمة من وحي خيالنا ولا انتم تقومون بوضعهااا:5:


لا نداديش نحن من سيختار الرسمة وليست من وحي الخيال :10:

ندى المطر 11-05-2014 05:09 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1833352)
لا نداديش نحن من سيختار الرسمة وليست من وحي الخيال :10:

تمنيتهاااااااااا تكون من وحي خيالي تكون المس فيهااااا افضل :2:

مايهمش مهم درتون مسابقة نتاع رسم :8::8::8::8:

:1::10:بصح ماقولتيش واش هي جوائز :8::8::10:


شاعرة المستقبل 11-05-2014 05:11 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1833433)
تمنيتهاااااااااا تكون من وحي خيالي تكون المس فيهااااا افضل :2:

مايهمش مهم درتون مسابقة نتاع رسم :8::8::8::8:

:1::10:بصح ماقولتيش واش هي جوائز :8::8::10:



اسفة سيصعب التقييم ان كانت الرسومات مختلفة لذا نحن نختار الموضوع
الجوائز عبارة عن اوسمة لا غير
:10:

ندى المطر 11-05-2014 05:22 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1833434)
اسفة سيصعب التقييم ان كانت الرسومات مختلفة لذا نحن نختار الموضوع
الجوائز عبارة عن اوسمة لا غير
:10:

:15::15::15::15::15:........

ممكن تبديهاااااا بعد الباك ما اعتقدش نقدر نشارك دوك :2::14::14::18::5:

شاعرة المستقبل 11-05-2014 08:15 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى المطر (المشاركة 1833449)
:15::15::15::15::15:........

ممكن تبديهاااااا بعد الباك ما اعتقدش نقدر نشارك دوك :2::14::14::18::5:

والله ما عارفة وقتاه رح تكون بالاك بعد 25 ماي وبالاك تتاخر كثر المهم نديروها برك
ورح تشاركي باذن الله

نسرينات الامل 11-05-2014 08:23 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
فكرة رائعة بوليانا :11:
بالتوفيق لجميع المشاركين و المشاركات
لوكان درتوها قبل 7 سنوات من الان كنت اكيد انا اللي راح نربح مي ضرك مانعرفش نحكم قلم الرصاص كي الناس ههههههه

شاعرة المستقبل 11-05-2014 08:27 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اهلا بيانكا عسولتي
والله انا ممحات ما نعرفش نحركها بصح وش نديروا الله غالب لازم نشاركو
كون ما تشاركيش نقتلك بيانكا لحلوة

نسرينات الامل 11-05-2014 08:32 PM

رد: ترقبوا قريبا مسابقة اجمل رسمة بقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1833668)
اهلا بيانكا عسولتي
والله انا ممحات ما نعرفش نحركها بصح وش نديروا الله غالب لازم نشاركو
كون ما تشاركيش نقتلك بيانكا لحلوة


هههه حبوبتي بوليانا ان شاء الله نشارك اذا درتوها في وقت المورال يكون طالع اكيد نحاول نشارك مي اذا كان منحدر نحو الاسفل باتجاه الجهة السالبة مانضمنش هههه


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى