منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 14-06-2014 04:22 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
يا لهوي مين صوتتلي ه القمر دي

البشع تاعي شكون الي عطاه صوتو

شاعرة المستقبل 14-06-2014 04:29 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ممكن تثبيت الموضوع

أنامل 14-06-2014 04:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
في الحقيقة لقد احترت في التصويت لان هناك عدت رسومات رائعة
ولكني صوت لرقم 1

شاعرة المستقبل 14-06-2014 04:35 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
كلها جميلة امي معجبة بالصورة التي فيها ارنوب

صوتو لها يا جماعة فهي لشروقية مميزة معنا

ليست لي هههههههههه

salam08 14-06-2014 06:41 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849628)
ألا ليت دافينشي يعود يوما ...
.
.
.
.
.
.
.
.
فأخبره بما فعل فيّ آل الشروق ...
.
.
.
عععععععععععععع



جاوني الدمامييع:14::14::14::14:.....على قول ام هديلوووو

جوري....شدي حيلك يا خْتي// سبقت فيااااا راني حاس بيك:9: ......نعطيك حل كي تدخلي لهنااا ديري لحايك (بوعوينة)...باش هكذاااا ما يوجعكش قلبك و ما تتشوكايش.....

مواساتي:13:


انا هي 14-06-2014 06:47 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هناك تسلل واضح سيدي الحكم ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

انا هي 14-06-2014 06:50 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849824)

جاوني الدمامييع:14::14::14::14:.....على قول ام هديلوووو

جوري....شدي حيلك يا خْتي// سبقت فيااااا راني حاس بيك:9: ......نعطيك حل كي تدخلي لهنااا ديري لحايك (بوعوينة)...باش هكذاااا ما يوجعكش قلبك و ما تتشوكايش.....

مواساتي:13:


.
.
.
.
.
.
لا داعي للدماميع ...
فنحن فقاقير لكننا صبابير حبابيس ...
.
.
.
.
.
.
.
بالدارجة (صابرين و محتسبين) ..
.
.

رحيل 14-06-2014 06:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم

الصور لا تظهر عندي و انا متشوقة لرؤيتها و التصويت للاحسن
بالتوفيق للجميع

انا هي 14-06-2014 06:58 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل (المشاركة 1849832)
السلام عليكم

الصور لا تظهر عندي و انا متشوقة لرؤيتها و التصويت للاحسن
بالتوفيق للجميع

.
.
.
.
.
انا راهم يبانو عندي ...
خاصة وحدة فيهم شابة روعة تحفة اللي رسمتها باينة قرات عند بيكاسو و موتسارت خخخ قصدي دافنشي ...

أبو اسامة 14-06-2014 07:21 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ليس لي في مثل هذا الفن
لكنني أحسست بأحقية الرسم 12
مع أنني أقدر للجميع هذا المجهود الرائع والموهبة الراقية


الساعة الآن 12:56 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى