![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
يا لهوي مين صوتتلي ه القمر دي
البشع تاعي شكون الي عطاه صوتو |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ممكن تثبيت الموضوع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
في الحقيقة لقد احترت في التصويت لان هناك عدت رسومات رائعة
ولكني صوت لرقم 1 |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
كلها جميلة امي معجبة بالصورة التي فيها ارنوب
صوتو لها يا جماعة فهي لشروقية مميزة معنا ليست لي هههههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
جاوني الدمامييع:14::14::14::14:.....على قول ام هديلوووو جوري....شدي حيلك يا خْتي// سبقت فيااااا راني حاس بيك:9: ......نعطيك حل كي تدخلي لهنااا ديري لحايك (بوعوينة)...باش هكذاااا ما يوجعكش قلبك و ما تتشوكايش..... مواساتي:13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
هناك تسلل واضح سيدي الحكم ...
. . . . . . . . . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . . لا داعي للدماميع ... فنحن فقاقير لكننا صبابير حبابيس ... . . . . . . . بالدارجة (صابرين و محتسبين) .. . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم الصور لا تظهر عندي و انا متشوقة لرؤيتها و التصويت للاحسن بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . انا راهم يبانو عندي ... خاصة وحدة فيهم شابة روعة تحفة اللي رسمتها باينة قرات عند بيكاسو و موتسارت خخخ قصدي دافنشي ... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ليس لي في مثل هذا الفن لكنني أحسست بأحقية الرسم 12 مع أنني أقدر للجميع هذا المجهود الرائع والموهبة الراقية |
| الساعة الآن 12:56 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى