![]() |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
ربما ساشارك بصوت ابنت خالي مساء اليوم صوتها بلبلي و جميل احلى من صوت اريج
|
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
اقتباس:
أبقى في إنتظارها:11: بوثاتي :13: |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
طاطا ممكن نْثارك ..... ماذِلتُ ثَقِيرة :10:
|
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
اقتباس:
و الحروف عندك ملطثة كي تكبري إن شاء الله :8: على فكرة علاه ما يشاركوش أولادك؟ :19: أنا في إنتظارهم و لاّ نزعف :14: |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
الصوت الاول روووووووووعة مشاء الله
|
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
اقتباس:
|
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
الاصوات جميلة
وتمت مشاركة حنان ابنت خالي |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
اقتباس:
وُضعت مساهمتها في أوّل الصّفحة شكرا غاليتي :9: |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
هل من مزيييييد؟
فلم يبقَ من الوقت الكثير :9: أبقى في إنتظار أصواتكم البلبليّة صغاري الأحبّة فهلمّوا بسرعة |
رد: مسابقة إنشاديـة خاصّة ببراعمنا الصّغار
لما الاستعجال جدتي امامنا الوقت
|
| الساعة الآن 06:32 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى