منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الخاطرة (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=64)
-   -   يبكيك القلب يا غزة (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=271899)

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:17 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة +إيمان+ (المشاركة 1866410)
بارك الله فيك أختي ريان
كلماتك صادقة و إحساسك وصل
اللهم انصر أهلنا في غزة

وفيك بارك الرحمان اختي ايمان

شكرا لك ومن تفهمني غيرك

لك الله يا غزة:13:

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:19 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الإيمان (المشاركة 1866424)
مررتُ فقط لأقول اني مررت من هنا
مررت لأتأسف
مررت لأبكي
مررت لأدعو
مررت لأعبر عن عجزي كغيري

**
جدتي اخلاص : اعتقد اننا ماقدمنا شيئا لنقول لم يتبق لنا شيئا غير الدعاء
بل ماملكنا غيره..ومع هذا كثيرنا ولاعلى بالهم

محبة الشهادة
لازلت تعلميننا لغة القوة والصمود والشموخ
لكن صدقا مارأيته منك هذه الايام ماتخيلته قط
تخبرني ان الارض تتزلزل من تحتها وتبتسم
تخبرني ان القصف يقوى ويقوى وتضحك
هو حب الشهادة حين يسري في عروق الغزاوية
أدركت بحق انهم لايهابون الموت
،،
او كما لازالوا يرددون ستنتهي الحرب اما بنصرة او شهادة
ياله من يقين
ياله من يقين لاتجده الا في ابناء فلسطين


أسأل الله ان يؤيدكم بنصره
أسأل الله ان يؤيدكم بنصره


ريان بارك الله فيك اختي الكريمة
شكرا على كلمات حبستها الحناجر
شكرا لأنك نطقت بها


حتى في كلمات تحسرك جمال
حتى في دموعك التي تمسحينها وحصرتك التي تطفيقن وتخفينها
انت مبدعة
انت اكبر من تحس
انت اكبر من تبدع
منك انت اتعلم
اتعلم الكتابة
اتعلم الاحساس

حمالك الله يا غزة
اختي انفاس الايمان

صدقا احس باحساسك:14::13:

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:19 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أسير الحياة* (المشاركة 1866441)
بسم الله الرحمن الرحيم ..اللهم إني استودعتك فلسطين وأهلها، أمنها
وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، فأحفظها ربي من كل سوء ومكروه اللهم إنا نستودعك رجال فلسطين ونساءها وشبابها وأطفالها يا من لا تضيع عنده الودائع"...

اللهم امين اللهم امين اللهم امين
يا رب العالمين

بوركت اخي:13:

شاعرة المستقبل 10-07-2014 08:20 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *أسير الحياة* (المشاركة 1866442)
اللهم انصر أهلنا في غزة،
واحقن دماءهم
وتقبل شهداءهم
وارفع راية الحق بينهم

اللهم امين

اللهم انصر الاسلام والمسلمين
اللهم ارينا في اليهود اية

شاعرة المستقبل 11-07-2014 12:04 AM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
تبكيك الروح يا غزة

narriman 11-07-2014 12:57 AM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
راقني ما في السطور
كيف لا و غزة في قلوبنا اسمها محفور؟؟
أبدعت حبيبتي .............

شاعرة المستقبل 11-07-2014 12:25 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اه يا نريمان
صرخة لن تكفيها
غزة تحترق ونحن نشاهد

narriman 11-07-2014 12:38 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1866850)
اه يا نريمان
صرخة لن تكفيها
غزة تحترق ونحن نشاهد

حماها الله يا ريان
حماها الله:13::13::13:

شاعرة المستقبل 11-07-2014 12:41 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
حماك الله ياغزة
شكرا لوافاءك نريمان

شاعرة المستقبل 13-07-2014 10:18 PM

رد: يبكيك القلب يا غزة
 
لكم اهواك يا غزة


الساعة الآن 04:18 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى