![]() |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
شكرا لك ومن تفهمني غيرك لك الله يا غزة:13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
حتى في دموعك التي تمسحينها وحصرتك التي تطفيقن وتخفينها انت مبدعة انت اكبر من تحس انت اكبر من تبدع منك انت اتعلم اتعلم الكتابة اتعلم الاحساس حمالك الله يا غزة اختي انفاس الايمان صدقا احس باحساسك:14::13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
يا رب العالمين بوركت اخي:13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم ارينا في اليهود اية |
رد: يبكيك القلب يا غزة
تبكيك الروح يا غزة
|
رد: يبكيك القلب يا غزة
راقني ما في السطور
كيف لا و غزة في قلوبنا اسمها محفور؟؟ أبدعت حبيبتي ............. |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اه يا نريمان
صرخة لن تكفيها غزة تحترق ونحن نشاهد |
رد: يبكيك القلب يا غزة
اقتباس:
حماها الله يا ريان حماها الله:13::13::13: |
رد: يبكيك القلب يا غزة
حماك الله ياغزة
شكرا لوافاءك نريمان |
رد: يبكيك القلب يا غزة
لكم اهواك يا غزة
|
| الساعة الآن 04:18 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى