![]() |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
3 ----- 1
|
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
السلام عليكم لا أعرف .. ولكني متفائل إن شاء الله الفوز أخوكم فتحي |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
مساء الخير أم هديل ان شاء الله الفوز التعادل غير محبب لنا هههه |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
السلام عليكم أهلا أخت دمعة والله يا أختي الكريمة أنا عندي 3سنوات في الإشراف بركات واليوم لازم دماء جديدة للمنتدى واللون الأزرق جاء في وقته لون البحر ونحن في الصيف وأنا من الناس لي يقولو http://store2.up-00.com/2015-06/1433922441552.jpeg ودوام الحال من الموحال |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
السلام عليكم أهلا خالتي الفاضلة:3: والله مافي مشكل:3::3: :8::8:الموضوع لنا جميعا:8::8: |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
|
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. رئيس السيشل زار الجزائر في الأونة الأخيرة ليأخد حقه من التركة يعني نتيجة اللقاء محسومة:8:. و بما أنني أريد أن يحصل غيري على بطاقة الشحن أقول 3 للسيشل 0 للجزائر. |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
مساء الخير الطائر الحر ان شاء الله الفوز للخضر شكرا لك |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان شاء الله ، شكرا لك و بارك الله فيك |
رد: توقع النتيجة:||: الجــــــزائـــر Vs الســــيشـل :||:
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الازرق أفضل يا صقر ، يا خوفي يدخل الزعيم يقول لي راك تحرضي على الانقلاب جيبيه برا المنتدى هههههه |
| الساعة الآن 01:24 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى