منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=329802)

محبة الشهادة 20-01-2016 09:43 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الدفتر (المشاركة 2109657)
مسابقة قيمة وجميلة

طوبى لنا بكم
حفظكم الله

آهلا أختي ربي يكرمك

:13:

محبة الشهادة 20-01-2016 09:46 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2109661)
هنيئا لنا المسابقة
تمنيت ان اكون اول المارين لكن الاسباب تقنية
ستكون اسئلة صعبة نوعاما فاستعدو ا
ولنر كم جزائريا بقلب فلسطيني لدينا
تحية لكل المارين

آهلا وردتنا ..
أعانكِ الله على جهازك ..لو مكانك ارميه من البلكونة :8:

ذكرتيني ب ( جزائرية بقلب فلسطيني ) أتمنى أن تدخل وتشارك بالمسابقة
ساكون سعيدة بها جداً ...

ربي يحفظك ويوفقك يا رب

محبة الشهادة 20-01-2016 11:21 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelbasset kab (المشاركة 2109678)
جميل جدا ماطرحتي اختي الفاضلة
الله يوفقكم

بارك الله فيك أخي الكريم

ووفقكم الله لكل خير

محبة الشهادة 20-01-2016 11:23 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسنة (المشاركة 2109683)
مسابقة رائعة كيف لا وهي عن فلسطين الحبيبة
بارك الله فيك حبيبتي على هذا الطرح الموفق

جميل

آهلا خالتو ..
ربي يحفظك ويبارك فيكِ

:13:

محبة الشهادة 20-01-2016 11:24 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2109807)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راائعة هي الفكرة و الاروع منها انها

منك يا أمل حياتي ، بارك الله فيك

بالتوفيق للجميع


وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
آهلا خالتو ربي يكرمك ويسعدك

:13:

محبة الشهادة 20-01-2016 06:20 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
http://paltimes.net/uploads//images/...c7f85cc509.jpg

زهرة الارجوان 20-01-2016 06:39 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2109624)
آممممم أعتقد أنك ما قرأتي الموضوع :8:
مسابقة أسئلة مو شعر

ربي يسعدك :11:

ااااااااااه فهمت خلاص
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
نشاله نكونوا في الموعد لاجل عيون فسطين الحبيبة:13::13::13::13::13:

amina 84 20-01-2016 06:44 PM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
تحية لفلسطين الحبيبة بلدي
و الله يا أمل يشهد الله سبحانه و تعالى أن قلبي و دمي فلسطيني جزائري و لا فرق بين الإثنين عندي بالمطلق
صحيح أن الجزائر أمي و منبت أصلي فكذلك فلسطين مسرى رسول الله عشت قضيتها يكل جوارحي و عشقتها فوق الخيال عشقي لوطني و أنا أحبكم يا أمل و كل الجزائر تحبكم و نتمنى أن نكون معكم يوما ووالله أنه ليس من عاداتنا الإنحناء لغير الله و لكن إن وجدت نفسي يوما على أرض فلسطين فلن التوانى في الإنحنا ساجدة لتقبيل تربتها المباركة و أحيي أبنائها و أبطالها و بطلاتها فردا فردا و لو في وسعي أن أهب قلبي و كبدي و كل أعضائي لمريض أو مقاوم و أفنى و الله لن أتردد ثانية واحدة في فعل ذلك و بكل فخر و سرور

محبة الشهادة 21-01-2016 09:15 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الارجوان (المشاركة 2109968)
ااااااااااه فهمت خلاص
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا
نشاله نكونوا في الموعد لاجل عيون فسطين الحبيبة:13::13::13::13::13:

ربي يكرمك ..
وأنا أنتظر مشاركتك بأذن الله
موفقة

:13:

محبة الشهادة 21-01-2016 09:22 AM

رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2109969)
تحية لفلسطين الحبيبة بلدي
و الله يا أمل يشهد الله سبحانه و تعالى أن قلبي و دمي فلسطيني جزائري و لا فرق بين الإثنين عندي بالمطلق
صحيح أن الجزائر أمي و منبت أصلي فكذلك فلسطين مسرى رسول الله عشت قضيتها يكل جوارحي و عشقتها فوق الخيال عشقي لوطني و أنا أحبكم يا أمل و كل الجزائر تحبكم و نتمنى أن نكون معكم يوما ووالله أنه ليس من عاداتنا الإنحناء لغير الله و لكن إن وجدت نفسي يوما على أرض فلسطين فلن التوانى في الإنحنا ساجدة لتقبيل تربتها المباركة و أحيي أبنائها و أبطالها و بطلاتها فردا فردا و لو في وسعي أن أهب قلبي و كبدي و كل أعضائي لمريض أو مقاوم و أفنى و الله لن أتردد ثانية واحدة في فعل ذلك و بكل فخر و سرور


سننحني بأذن الله سجدات شكراً لله .. و نقبل كل شبر من أراضينا المحتلة ..
وسنصلي بالأقصى جموعاً بأذن الواحد الأحد ..
قريبا بأذن الله ستزول كل اسرائيل سيزول الاحتلال والظلم والحصار ..سيزول جميع أركانهم المتعفنة وعملائهم الخونة ...

ونحن يا أمينة نحبكم جداً ونحب الجزائر الحبيب و بلداتها وشوارعها وسمائها وأرضها والله نعشقها جداً ...
ربي يكتب لي زيارتها بأسرع وقت يا رب ...


ربي يكرمك أمينة :13:


الساعة الآن 12:25 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى