![]() |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
:13: |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
أعانكِ الله على جهازك ..لو مكانك ارميه من البلكونة :8: ذكرتيني ب ( جزائرية بقلب فلسطيني ) أتمنى أن تدخل وتشارك بالمسابقة ساكون سعيدة بها جداً ... ربي يحفظك ويوفقك يا رب |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
ووفقكم الله لكل خير |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
ربي يحفظك ويبارك فيكِ :13: |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته آهلا خالتو ربي يكرمك ويسعدك :13: |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
|
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
شكراااااااااااااااااااااااااااااااا نشاله نكونوا في الموعد لاجل عيون فسطين الحبيبة:13::13::13::13::13: |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
تحية لفلسطين الحبيبة بلدي
و الله يا أمل يشهد الله سبحانه و تعالى أن قلبي و دمي فلسطيني جزائري و لا فرق بين الإثنين عندي بالمطلق صحيح أن الجزائر أمي و منبت أصلي فكذلك فلسطين مسرى رسول الله عشت قضيتها يكل جوارحي و عشقتها فوق الخيال عشقي لوطني و أنا أحبكم يا أمل و كل الجزائر تحبكم و نتمنى أن نكون معكم يوما ووالله أنه ليس من عاداتنا الإنحناء لغير الله و لكن إن وجدت نفسي يوما على أرض فلسطين فلن التوانى في الإنحنا ساجدة لتقبيل تربتها المباركة و أحيي أبنائها و أبطالها و بطلاتها فردا فردا و لو في وسعي أن أهب قلبي و كبدي و كل أعضائي لمريض أو مقاوم و أفنى و الله لن أتردد ثانية واحدة في فعل ذلك و بكل فخر و سرور |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
وأنا أنتظر مشاركتك بأذن الله موفقة :13: |
رد: مسابقة ..." فلسطين يا حبنا العفوي"
اقتباس:
سننحني بأذن الله سجدات شكراً لله .. و نقبل كل شبر من أراضينا المحتلة .. وسنصلي بالأقصى جموعاً بأذن الواحد الأحد .. قريبا بأذن الله ستزول كل اسرائيل سيزول الاحتلال والظلم والحصار ..سيزول جميع أركانهم المتعفنة وعملائهم الخونة ... ونحن يا أمينة نحبكم جداً ونحب الجزائر الحبيب و بلداتها وشوارعها وسمائها وأرضها والله نعشقها جداً ... ربي يكتب لي زيارتها بأسرع وقت يا رب ... ربي يكرمك أمينة :13: |
| الساعة الآن 12:25 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى