منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي" (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=330083)

محبة الشهادة 22-01-2016 08:47 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفة (المشاركة 2110676)
أمل يا أمل يا أمل
ومن اسمك نصيب صاحبتي
تحيين الأمل بعد انقطاعه ، ربي يسعدك ويبارك فيك يا غالية

آخيراً ..
أسعدتيني أسعدكِ الله
ربي يبارك فيكِ دنيا وآخرة


:13:

ام زين الدين 22-01-2016 08:56 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
موفقين يا الغوالي

أبو اسامة 22-01-2016 09:09 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 

للحضور

قصعة ( فريك) من يد أم أسامة



وقهوة دوريجين من يد الاستاذ ( حمبراوي)

حمبراوي. المشرف العام .حسام العراقي








غايتي رضا الرحمن 22-01-2016 09:13 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2110691)

للحضور

قصعة ( فريك) من يد أم أسامة



وقهوة دوريجين من يد الاستاذ ( حمبراوي)

حمبراوي. المشرف العام .حسام العراقي








السلام عليكم

ماشاء الله ... صور رائعة
ربي يحفظكم عموو

اكثر ما اعجبني فريك تاع ام اسامة ربي يحفظها ويرفع قدرها
اللهم امين

محبة الشهادة 22-01-2016 09:22 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2110691)

للحضور

قصعة ( فريك) من يد أم أسامة



وقهوة دوريجين من يد الاستاذ ( حمبراوي)

حمبراوي. المشرف العام .حسام العراقي









ما شاء الله .. يسلموا أديها أختي أم اسامه
الظاهر الأكله لذيذة ..

ربي يكرمكم بنعيم الجنة

salam08 22-01-2016 09:25 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
مسابقة رااائعة تعزز الرابطة القوية بين الأخوين..تحية خااصة و خالصة لك أمل ...يا شُعلة من الأمل .....بالتوفيق للجميع ...:13:

ام زين الدين 22-01-2016 09:29 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
قوليلهم يا امل ايش هاذ؟

https://pbs.twimg.com/media/CZL-sSdWIAExtZl.jpg

ام زين الدين 22-01-2016 09:31 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2110691)

للحضور

قصعة ( فريك) من يد أم أسامة



وقهوة دوريجين من يد الاستاذ ( حمبراوي)

حمبراوي. المشرف العام .حسام العراقي








مرسي خال العزومة لي يا كتشايع

محبة الشهادة 22-01-2016 09:36 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2110707)
قوليلهم يا امل ايش هاذ؟

https://pbs.twimg.com/media/czl-ssdwiaextzl.jpg

حمص الشام

بس أحنا ما بنعملها مناطق ثانية بتعملها

محبة الشهادة 22-01-2016 09:37 PM

رد: السؤال الأول ..مسابقة " فلسطين يا حبنا العفوي"
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 2110703)
مسابقة رااائعة تعزز الرابطة القوية بين الأخوين..تحية خااصة و خالصة لك أمل ...يا شُعلة من الأمل .....بالتوفيق للجميع ...:13:

ربي يكرمك أختي
يسعدك ربي ويرضى عنك

:13:


الساعة الآن 12:03 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى