![]() |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
إن شاء الله المهم عجبوا ماما و أختي |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
هههه فرحتيني الله يسعدك وربي يحفظلك ماماك واختك .. |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
رااااااااائع يا فطوم عجبوني هايلين
ماشاء الله عليك يا الفحلة نتاعنا ربي يحفظك يثبت الموضوع خلونا نفوخو بيك هههههههههه |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
السلامُ عليكم ههه حشمتيني يا الغالية :10: لم أكن اعلم أن هذا الموضوع يستحق الثتبيت، الله يجازيكِ كل خير يا فاضلة ويسعدك في الدارين شُكرآآآآآآآ :13: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اللهم اميييين و لك بالمثل و زيادة حبيبتي
فطوم ممكن تحطيلنا كيلة الزيت كم لأني راحا نجربها بإذن الله ^__^ |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
السلامُ عليكم ورحمة الله اهلا غاليتي براءة أعتذر على التأخر بالنسبة للزيت نسيتُ وضعه في المقادير انا استعملت ربع كأس .... اي مايعادل 3ملاعق كبار بالتوفيق حبيبتي أنا في انتظار تطبيقكِ :13: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
طبقتها يا فاطمة روووووووعة بكل المقاييس
بورك فيك غاليتي سأضع تطبيقي بعد تحسن النث |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
اهلا غاليتي اشراق ممم افرحتيني ... الحمد لله انها نجحت... شكرا على الثقة في انتظار تطبيقكِ غاليتي :13: |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
السَّلامُ علَــــيكُم يعطيك الصحة فاطمة على الوصفة اكيد ناجحة يجي وقت ونجربها تعرفي الله غالب ولا الوقت ضيق ههههه ربي يجعلها في ميزان حسناتك أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الله يسلمك حبوبتي ايه جربيها في الويكاند مين يكون عندك الوقت... :20: ربي يحفظك اميرة ...شكرا على مرورك :13: |
| الساعة الآن 06:17 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى