منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   الحلويات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=244)
-   -   بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=331059)

amina 84 30-01-2016 07:05 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غايتي رضا الرحمن (المشاركة 2113482)
ههههه ياريت لو عملتيهم بالشكولا .. لكن لا علينا المرة الجاية اعمليها بالزينة لي تحبي
انا هذا ماكان متوفر عندي ...وعملتها باستعجال قبل العصر


إن شاء الله المهم عجبوا ماما و أختي

غايتي رضا الرحمن 30-01-2016 07:12 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2113484)
إن شاء الله المهم عجبوا ماما و أختي

الحمد لله حبيبتي
هههه فرحتيني الله يسعدك
وربي يحفظلك ماماك واختك ..

@براءة 31-01-2016 08:09 AM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
رااااااااائع يا فطوم عجبوني هايلين
ماشاء الله عليك يا الفحلة نتاعنا ربي يحفظك
يثبت الموضوع خلونا نفوخو بيك هههههههههه

غايتي رضا الرحمن 31-01-2016 05:21 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2113610)
رااااااااائع يا فطوم عجبوني هايلين
ماشاء الله عليك يا الفحلة نتاعنا ربي يحفظك
يثبت الموضوع خلونا نفوخو بيك هههههههههه

السلامُ عليكم

ههه حشمتيني يا الغالية :10:
لم أكن اعلم أن هذا الموضوع يستحق الثتبيت، الله يجازيكِ كل خير يا فاضلة
ويسعدك في الدارين

شُكرآآآآآآآ :13:

@براءة 01-02-2016 01:30 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اللهم اميييين و لك بالمثل و زيادة حبيبتي
فطوم ممكن تحطيلنا كيلة الزيت كم لأني راحا نجربها بإذن الله ^__^

غايتي رضا الرحمن 01-02-2016 07:23 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
السلامُ عليكم ورحمة الله

اهلا غاليتي براءة
أعتذر على التأخر
بالنسبة للزيت نسيتُ وضعه في المقادير
انا استعملت ربع كأس .... اي مايعادل 3ملاعق كبار

بالتوفيق حبيبتي أنا في انتظار تطبيقكِ :13:

إشراق2 06-02-2016 12:11 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
طبقتها يا فاطمة روووووووعة بكل المقاييس
بورك فيك غاليتي
سأضع تطبيقي بعد تحسن النث

غايتي رضا الرحمن 06-02-2016 12:23 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إشراق2 (المشاركة 2115345)
طبقتها يا فاطمة روووووووعة بكل المقاييس
بورك فيك غاليتي
سأضع تطبيقي بعد تحسن النث

اهلا غاليتي اشراق
ممم افرحتيني ...
الحمد لله انها نجحت... شكرا على الثقة
في انتظار تطبيقكِ غاليتي :13:

جود الكلمات 08-02-2016 03:05 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
السَّلامُ علَــــيكُم

يعطيك الصحة فاطمة على الوصفة اكيد ناجحة
يجي وقت ونجربها تعرفي الله غالب ولا الوقت ضيق ههههه
ربي يجعلها في ميزان حسناتك

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

غايتي رضا الرحمن 09-02-2016 03:08 PM

رد: بينيي في الفرن بطريقة سهلة من مطبخي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود الكلمات (المشاركة 2115905)
السَّلامُ علَــــيكُم

يعطيك الصحة فاطمة على الوصفة اكيد ناجحة
يجي وقت ونجربها تعرفي الله غالب ولا الوقت ضيق ههههه
ربي يجعلها في ميزان حسناتك

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمك حبوبتي
ايه جربيها في الويكاند مين يكون عندك الوقت...
:20:
ربي يحفظك اميرة ...شكرا على مرورك :13:


الساعة الآن 06:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى