![]() |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه كولي وحدة و إدخري زوج إلى يدورها ضميرك المستتر " هو " حليب |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
و بما انك ماتشربيش القهوة حطي كاس حليبك و خلي ضميرك المستتر يحط كوبو سوفونير مليحة :20: |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
و الله حتى لحليب كيف كيف ما نشربوش أنا ناكل فاكهة أو كريم ديسير أو جبن طازج بالتمر المهم واش لقيت من هذه الثلاثة |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
احر اجل متى يا كتشيع انا ساصور قهوتي غدا كما اشربها كل يوم
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
اقتباس:
http://media3.giphy.com/media/TrSqUougSkFO0/200w.gif |
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
|
رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
الموضــــــــــــــــــوع كوب قهوة لا حليب لا شاي لا شوكولا
راكم راقديين |
| الساعة الآن 05:32 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى