منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=334391)

amina 84 24-02-2016 05:27 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2120296)
خلاص كل كاس ليه بطابلة شوكولا ليا يعني ثلاث طابلات هههههههه
وهكذا يحبسها خلاص و يدورها حليب :17:


ههههههههههههههههههههههههههه كولي وحدة و إدخري زوج إلى يدورها ضميرك المستتر " هو " حليب

@براءة 24-02-2016 05:31 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2120298)
ههههههههههههههههههههههههههه كولي وحدة و إدخري زوج إلى يدورها ضميرك المستتر " هو " حليب

هههههههه شفتي إحنا النسا كيفاش نخممو ^__^ اواااااه الزهايمر ماشكيتش يقدرلنا ههههه
و بما انك ماتشربيش القهوة حطي كاس حليبك و خلي ضميرك المستتر يحط كوبو سوفونير مليحة :20:

الهولندي الطائر 24-02-2016 06:01 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz87 (المشاركة 2120295)
هل يمكن إدراج صورة أخرى عدا القهوة .

صورة واحدة لكوب قهوة ولك ان تختتار الديكور الموجود فيه كوب القهوة في انتظارمشاركتك اخي العزيز

الهولندي الطائر 24-02-2016 06:04 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة warda22 (المشاركة 2120279)
بالتوفيق للجميع تحية للهولندي وللمارين
هيا يا محبي القهوة أبدعو اااااا

اهلا بال:13: في اتظاار خروجك من السجن :8:

الهولندي الطائر 24-02-2016 06:04 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2120278)
ههههههههه ما راحش تصدقوا بصح ما نشربش قهوة و لا دارنا يشربوها أصلا

عادي صوري اللي تحطيها لزوجك صوريها :4:

amina 84 24-02-2016 06:05 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2120300)
هههههههه شفتي إحنا النسا كيفاش نخممو ^__^ اواااااه الزهايمر ماشكيتش يقدرلنا ههههه
و بما انك ماتشربيش القهوة حطي كاس حليبك و خلي ضميرك المستتر يحط كوبو سوفونير مليحة :20:


و الله حتى لحليب كيف كيف ما نشربوش أنا ناكل فاكهة أو كريم ديسير أو جبن طازج بالتمر المهم واش لقيت من هذه الثلاثة

ام زين الدين 24-02-2016 07:23 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
احر اجل متى يا كتشيع انا ساصور قهوتي غدا كما اشربها كل يوم

عبد الحميد احمد 24-02-2016 07:37 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2120313)
عادي صوري اللي تحطيها لزوجك صوريها :4:

لا خويا مجيد هو راح يتحول hamster علاش القهوة خسارة

http://media3.giphy.com/media/TrSqUougSkFO0/200w.gif

warda22 24-02-2016 07:43 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
https://fbcdn-photos-h-a.akamaihd.ne...5a08c5a1c77cd2

الهولندي الطائر 25-02-2016 07:28 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 01
 
الموضــــــــــــــــــوع كوب قهوة لا حليب لا شاي لا شوكولا

راكم راقديين


الساعة الآن 05:32 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى