![]() |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
لأنهم مسكوبين في كيسان خاصة بالكولا عندنا في الجزائر ' نبهت لذلك مازحة لأني إستغربت أن تقدم قهوة في أكواب من ذاك النوع |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
هههههههههههه واش بيك حابة تجهليني إنت القهوة تتشرب في فناجين و هاذوك كيسان خاصين بالكولا تاعنا " مروة " و تاعكم حمود بوعلام " |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
الأول بعيار فنجانين قهوة و الأخير بعيار ثلاث فناجين قهوة يا أمل هاذوا عندنا للشرب العائلي فقط للضيافة في غيرهم أكبر و أشيك ههههههه |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
تم التصويت بالتوفيق للجميع
|
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
رد حول شبهة الكوكا كولا :3::17:
- أردت تطبيق تعليمات المشاركة ( كوب :5:) . - الصورة ملتقطة بكاميرا الحاسوب ( لخلل في الهاتف :9:) ، لذا الزاوية بعيدة :10: . - و قد استغرقت وقتا لالتقاط الصورة حتى بردت القهوة :2: و فقدت مظهرها و حتى نكهتها :17: فشربت غيرها:8:. - كأس الكوكا كولا تظهر فيه فقاعات في الأسفل و على الجوانب:5: |
رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
يا بنتي الكأس الأول لشرب الشاي عندنا يعني هو انا مش عارفه حجمه طبعا لا يشرب فيه كولا لانه حجمه صغييييييير ولا يأتي حجم فنجانين |
| الساعة الآن 05:09 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى