منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335246)

@براءة 01-03-2016 11:25 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
لكل المارين من هنا لكم احلى كوب قهوة
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

@براءة 01-03-2016 11:26 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
و احلى كوب للخالة الحبيبة
http://tse1.mm.bing.net/th?&id=OIP.M...d=1.9&rs=0&p=0

amina 84 01-03-2016 11:30 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2121496)
كيف يعني الأولى والاخيرة مشروبات كولا ماشي قهوة ...


لأنهم مسكوبين في كيسان خاصة بالكولا عندنا في الجزائر ' نبهت لذلك مازحة لأني إستغربت أن تقدم قهوة في أكواب من ذاك النوع

@براءة 01-03-2016 11:35 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121556)
لأنهم مسكوبين في كيسان خاصة بالكولا عندنا في الجزائر ' نبهت لذلك مازحة لأني إستغربت أن تقدم قهوة في أكواب من ذاك النوع

ههههههههه امون لسانك ورطك هذي المرة :8: خممي كيفاش تسلكي روحك مبعد :17:

محبة الشهادة 01-03-2016 11:38 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121556)
لأنهم مسكوبين في كيسان خاصة بالكولا عندنا في الجزائر ' نبهت لذلك مازحة لأني إستغربت أن تقدم قهوة في أكواب من ذاك النوع

آهاا لكن اعتقد حجمه صغير جدا .. على أن يشرب به الكولا او المشروبات الغازية او حتى العصائر ..

amina 84 01-03-2016 11:38 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2121559)
ههههههههه امون لسانك ورطك هذي المرة :8: خممي كيفاش تسلكي روحك مبعد :17:


هههههههههههه واش بيك حابة تجهليني إنت القهوة تتشرب في فناجين و هاذوك كيسان خاصين بالكولا تاعنا " مروة " و تاعكم حمود بوعلام "

amina 84 01-03-2016 11:43 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة الشهادة (المشاركة 2121560)
آهاا لكن اعتقد حجمهفنجان جدا .. على أن يشرب به الكولا او المشروبات الغازية او حتى العصائر ..

يييييييوووووووووه كيف حجموا صغير !!
الأول بعيار فنجانين قهوة و الأخير بعيار ثلاث فناجين قهوة يا أمل
هاذوا عندنا للشرب العائلي فقط للضيافة في غيرهم أكبر و أشيك ههههههه

nadine 28 01-03-2016 11:43 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
تم التصويت بالتوفيق للجميع

bkl 01-03-2016 11:45 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
رد حول شبهة الكوكا كولا :3::17:

- أردت تطبيق تعليمات المشاركة ( كوب :5:) .

- الصورة ملتقطة بكاميرا الحاسوب ( لخلل في الهاتف :9:) ، لذا الزاوية بعيدة :10: .

- و قد استغرقت وقتا لالتقاط الصورة حتى بردت القهوة :2: و فقدت مظهرها و حتى نكهتها :17: فشربت غيرها:8:.

- كأس الكوكا كولا تظهر فيه فقاعات في الأسفل و على الجوانب:5:





محبة الشهادة 01-03-2016 11:50 AM

رد: تصويــــــــــتــــــ(|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2121563)
يييييييوووووووووه كيف حجموا صغير !!
الأول بعيار فنجانين قهوة و الأخير بعيار ثلاث فناجين قهوة يا أمل
هاذوا عندنا للشرب العائلي فقط للضيافة في غيرهم أكبر و أشيك ههههههه

:3::3::3:

يا بنتي الكأس الأول لشرب الشاي عندنا
يعني هو انا مش عارفه حجمه

طبعا لا يشرب فيه كولا لانه حجمه صغييييييير ولا يأتي حجم فنجانين


الساعة الآن 05:09 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى