![]() |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
لم يفت بعد فمازال هناك جولتيين :8: |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
|
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
مساء الخير براءة :11::13: تسلمي من كل سوء يا رب و يبارك فيك صراحة عفسة رسم الابتسامة بحبات السكر اعجبتني كثيرا الله يسعد قلبك ببراءة :11: |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
مبروك الفوز* ختي براءة الصورة حقا تستاهل
مسابقة جميلة و فال خير ايضا... السي مجيد قالك الجو صافي و صوروا الغروب ايا جات الشتا "تو دو سويت" يا خيرك يا ربي http://i.imgur.com/mSgJrJU.jpg) اول خربشاتي بالفوتوشوب مازالني بعيد:2: ههههه |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
لا أبدا هي فعلا فعلاااااااااااااااااااا جميلة و أكبر من أن تكون خربشة موفق |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
راك تشوف لمزية ماقالش صوروا الثلج و الا كنا صيفنا على طول :2: بالعكس اخي محاولة جميلة واكيد القادم اجمل بالتوفيق |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
بلعقل الاحوال الجوية قالت انو الشتااا تصب ظوول 7 ايام وكان عندي الزهر يومااااان كان الجو صاااافي
المشكلة فيكم لانو خليتو كلش روطااار والنجباء وصلتني مشاركاتهم بارك الله فيهم وفي مايخص الوسام صامط معجبنيش لانك مستخدمتش الارتجاج التقاربي للاقتباس الاول من المنحنى الدالي على خطوط التوافق العمودية المتوازية في الزاوية الاخيرة من جهة شرق اليمين :5: |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
مبروك للفائزين
فاتتني الجولة للأسف لظروف صحية |
رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
اقتباس:
:19::19::19: و مادامك تفهم يا سي السيد علاش تتعب فالاخ صمم الوسام انت و بركاك من التفلسيف :18: |
| الساعة الآن 05:18 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى