منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335536)

@براءة 04-03-2016 09:48 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tech (المشاركة 2122315)
جميييل
ماسمعناش بالمسابقة مي تبان باسم الله ماشاء الله :16::16:

الأخت براءة الله بارك مبعدة...:16: أعجبتني الصورة رائعة...

تحية للجميع :13::13::13:

اكيد مش مثلك اخي إبراهيم فانت المبدع الحقيقي :16: انا هاوية فقط

الهولندي الطائر 04-03-2016 11:17 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الدفتر (المشاركة 2122314)
يبدو فاتني الكثيير والكثير عموما مبرووووك للفائزات

عجبتني قطعة الحلوى

شكرا هولندى للمبادرة الجميلة

اهلا بالفاضلة

لم يفت بعد فمازال هناك جولتيين :8:

الهولندي الطائر 04-03-2016 11:18 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new-tech (المشاركة 2122315)
جميييل
ماسمعناش بالمسابقة مي تبان باسم الله ماشاء الله :16::16:

الأخت براءة الله بارك مبعدة...:16: أعجبتني الصورة رائعة...

تحية للجميع :13::13::13:

اهلا اهلا بالحامل والمحمول تعرف دخلت خرجت على الموضوع top de top انت الكل فالكل مزال دالتك ونهبلك

فرحوح ج 05-03-2016 12:25 PM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @براءة (المشاركة 2122316)
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
ربي يعيشك خالتي اكييييييييد كل شيئ تحطي فيه يدك يبارك فيه ربي :20:
تستاهلي يا الغالية انت امري و انا و انفذ :12::13::13:

مساء الخير براءة :11::13:

تسلمي من كل سوء

يا رب و يبارك فيك

صراحة عفسة رسم الابتسامة

بحبات السكر اعجبتني كثيرا

الله يسعد قلبك ببراءة :11:

عبد الحميد احمد 06-03-2016 05:05 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
مبروك الفوز* ختي براءة الصورة حقا تستاهل

مسابقة جميلة و فال خير ايضا... السي مجيد قالك الجو صافي و صوروا الغروب ايا جات الشتا "تو دو سويت"
يا خيرك يا ربي

http://i.imgur.com/mSgJrJU.jpg)

اول خربشاتي بالفوتوشوب مازالني بعيد:2: ههههه

amina 84 06-03-2016 05:36 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد احمد (المشاركة 2122439)
مبروك الفوز* ختي براءة الصورة حقا تستاهل

مسابقة جميلة و فال خير ايضا... السي مجيد قالك الجو صافي و صوروا الغروب ايا جات الشتا "تو دو سويت"
يا خيرك يا ربي

http://i.imgur.com/msgjrju.jpg)

اول خربشاتي بالفوتوشوب مازالني بعيد:2: ههههه


لا أبدا هي فعلا فعلاااااااااااااااااااا جميلة و أكبر من أن تكون خربشة
موفق

@براءة 06-03-2016 08:16 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد احمد (المشاركة 2122439)
مبروك الفوز* ختي براءة الصورة حقا تستاهل

مسابقة جميلة و فال خير ايضا... السي مجيد قالك الجو صافي و صوروا الغروب ايا جات الشتا "تو دو سويت"
يا خيرك يا ربي

http://i.imgur.com/msgjrju.jpg)

اول خربشاتي بالفوتوشوب مازالني بعيد:2: ههههه

الله يبارك فيك اخي
راك تشوف لمزية ماقالش صوروا الثلج و الا كنا صيفنا على طول :2:
بالعكس اخي محاولة جميلة واكيد القادم اجمل بالتوفيق

الهولندي الطائر 06-03-2016 10:46 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
بلعقل الاحوال الجوية قالت انو الشتااا تصب ظوول 7 ايام وكان عندي الزهر يومااااان كان الجو صاااافي

المشكلة فيكم لانو خليتو كلش روطااار والنجباء وصلتني مشاركاتهم بارك الله فيهم

وفي مايخص الوسام صامط معجبنيش لانك مستخدمتش الارتجاج التقاربي للاقتباس الاول من المنحنى الدالي على خطوط التوافق العمودية المتوازية في الزاوية الاخيرة من جهة شرق اليمين :5:

إشراق2 06-03-2016 11:01 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
مبروك للفائزين
فاتتني الجولة للأسف لظروف صحية

@براءة 06-03-2016 11:21 AM

رد: نتائج إسمح لكاميرتك بمواجهتنا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2122468)
بلعقل الاحوال الجوية قالت انو الشتااا تصب ظوول 7 ايام وكان عندي الزهر يومااااان كان الجو صاااافي

المشكلة فيكم لانو خليتو كلش روطااار والنجباء وصلتني مشاركاتهم بارك الله فيهم

وفي مايخص الوسام صامط معجبنيش لانك مستخدمتش الارتجاج التقاربي للاقتباس الاول من المنحنى الدالي على خطوط التوافق العمودية المتوازية في الزاوية الاخيرة من جهة شرق اليمين :5:



:19::19::19:
و مادامك تفهم يا سي السيد علاش تتعب فالاخ صمم الوسام انت و بركاك من التفلسيف :18:


الساعة الآن 05:18 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى