منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02 (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=335598)

أبو اسامة 14-03-2016 09:47 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2124035)
الحاج علاش راك تجري اليوم اذا كتب ربي وجانا الغروب نصورلك من نهار اعلت وهي ماطرة كتشيعة
اذا تحب قوس قزح عندنا الغروب مكانش

السلام عليكم

عندنا صور للغروب والشروق ( البيع بالمزاد السري)
أو بالمقايضة بصور تساقط الثلوج

عبد الحميد احمد 14-03-2016 10:12 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زين الدين (المشاركة 2124035)
الحاج علاش راك تجري اليوم اذا كتب ربي وجانا الغروب نصورلك من نهار اعلت وهي ماطرة كتشيعة
اذا تحب قوس قزح عندنا الغروب مكانش

خليه ختي بلاك تزيد تمطر الارض مازالها عطشانة
خويا مجيد كثر من مسابقات الغروب و في نهاية افريل حبس عندي طريق طويلة و حاب نروح و الحال ربيع..ok?

ام زين الدين 14-03-2016 10:33 AM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
عندنا القطرة في الدار خال كان تبدل هههههههههههههه

الهولندي الطائر 14-03-2016 02:17 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
بالعكس كل واحد فيكم يديرلي عرضة كنتم في جفاف


نكارين الخير :14:

فرحوح ج 14-03-2016 02:52 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو اسامة (المشاركة 2124037)
السلام عليكم

عندنا صور للغروب والشروق ( البيع بالمزاد السري)
أو بالمقايضة بصور تساقط الثلوج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا و سهلا بيك خويا عبد الوهاب

الف حمد لله على سلامتك المنتدى نور بعودتك

ارسل لي صورة بدون مقايضة الغبار و عندكم هههههههههه

أبو اسامة 14-03-2016 03:08 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2124095)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا و سهلا بيك خويا عبد الوهاب

الف حمد لله على سلامتك المنتدى نور بعودتك

ارسل لي صورة بدون مقايضة الغبار و عندكم هههههههههه

تسلمي يا بنت الأصول

فرحوح ج 14-03-2016 03:28 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)

فرحوح ج, ‏الهولندي الطائر+

هذه الصورة تكفيك يا طائر

amina 84 14-03-2016 03:35 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهولندي الطائر (المشاركة 2124084)
بالعكس كل واحد فيكم يديرلي عرضة كنتم في جفاف


نكارين الخير :14:


ههههههههههههههه يا الله الحمد لله إللي جت في الغروب فمطرت و غيمت السماء
لو كان قولتيلهم صورلي لبحر مثلا يا أخي هولندي راو نشف و لا راي الموجة دت المصور بصوروا إذا الأمور ماشية معاك بالعكس ' أمزح " لأنو فيك خير كثير أخي و تستاهل يعرضوك على المحمر و المجمر و المفور

الهولندي الطائر 14-03-2016 03:39 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرحوح ج (المشاركة 2124103)
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)

فرحوح ج, ‏الهولندي الطائر+

هذه الصورة تكفيك يا طائر

اهلا وسهلا خالة
نورت المتصفح ونورت الشروق بمقامك القدير
الصورة تكفي وتزيد
:8:

الهولندي الطائر 14-03-2016 03:41 PM

رد: (|°6°) مسابقة (°6°|) إسمح لكاميرتك بمواجهتنا/ الجولة 02
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amina 84 (المشاركة 2124104)
ههههههههههههههه يا الله الحمد لله إللي جت في الغروب فمطرت و غيمت السماء
لو كان قولتيلهم صورلي لبحر مثلا يا أخي هولندي راو نشف و لا راي الموجة دت المصور بصوروا إذا الأمور ماشية معاك بالعكس ' أمزح " لأنو فيك خير كثير أخي و تستاهل يعرضوك على المحمر و المجمر و المفور


انت بالذات روحي صوريلي الموجة باه يديك البحر

عندك شحال وانت دوري هنا ماقلتي نشارك بصورة ماقلت نحط حاجة :4:


الساعة الآن 01:19 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى