![]() |
رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بنتي مساحيق التبرج تغطي على العيوب و تموه و تقبح لخليقة مع الوقت مثلا فوق و تحت عينيك يولي أكحل كي واحد الدب راحلي إسموا وبقت صورتو في الدماغي الله غالب هههههههههه زيد الوجه يتعمر بالحبوب و يتبدل على الأول خلاص أنا ما كان حتى وحدة تعرفني غير خطيبة سليم يلل هنا سقصوها حتى في العرس ما نديرش دارولي في عرس أختي شوية سيف حسيت روحي لابسة قناع مهرج فرحت مسحتوا فورا بزيت الزيتون هههههههه و غسلت وجهي " مسحت وجهي بزيت الزيتون لأني ماكنش عندي مزيل المكياج " هههههههه المهم الواحد يقابل الناس بوجهوا خير و أحسنلوا و للأمانة فقط نحط كريم وجه مضاد للتجاعيد لا أكثر |
رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
السَّلامُ علَــــيكُم
هههههههه أضحك الله سنك ماتخافيش طاطا رانا كامل كيف كيف بصح خاطيني مضاد التجاعيد ههههه ممكن منا على عشرين عام واحدين اخرين المهم ربي يدوم شبابك ويعطيك ماتتمناي أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
اقتباس:
ههههههههههههه لازم تبدي من ال25 عشرين تحطي هذا الكريم و إلا تفيقي تلقي روحك أكبر من عمرك وين ولازم إبر فيلر و بوتكس و يا ربي ترجعي لعمرك و راك تعرفي علامات الإنفعال في الوجه و الأخرى إللي من الشمس يا جود |
رد: صار بامكانك تغيير لون عينيك الى الأزرق في ظرف 20 ثانية
السَّلامُ علَــــيكُم
آآآه صار هكا ؟؟ يعني من ال 25 نبدىىىىىىى !!!! اعطيني شويا اسماء باغسك راني لا علاقة على الأقل الواحد يبدى يتعلم ونهار ال 25 يكون ديجا عندو خبرة هههههه أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه |
| الساعة الآن 07:16 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى