منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   ******مسابقة أغرب صورة****** (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=35981)

gamalove2002 16-09-2008 04:26 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم إيمان (المشاركة 253861)

:eek::eek::eek::eek::eek:
:D:D:D:D:D

أختُ عبد الرحمان 16-09-2008 04:33 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gamalove2002 (المشاركة 255998)
:eek::eek::eek::eek::eek:


:D:D:D:D:D

:rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes::rolleyes: :rolleyes:

واعد 16-09-2008 04:35 PM

Re: ******مسابقة أغرب صورة******
 

واعد 17-09-2008 01:40 PM

Re: ******مسابقة أغرب صورة******
 

هجورة 17-09-2008 09:31 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
أصوت على هذا الكتكوت

Smile of hope 17-09-2008 10:06 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 


على فكرة الصورة من التقاطي....و ليست من النت...

ما رأيته غريب فيها أن حتى الحياوانات صارت تستمتع بالبحر...و لم يعد الأمر مقتصرا على الانسان فقط....:rolleyes:

****************

أتمنى أن تعجبكم و امنح صوتي للصوص الارنب...


Abdelbasset Kab 17-09-2008 10:26 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadsmile (المشاركة 256997)



على فكرة الصورة من التقاطي....و ليست من النت...

ما رأيته غريب فيها أن حتى الحياوانات صارت تستمتع بالبحر...و لم يعد الأمر مقتصرا على الانسان فقط....:rolleyes:

****************




:eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek::eek: :eek::eek:
حقا غريبة

ZOHEIRO-ALG 29-09-2008 10:29 AM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
http://mouslim92.jeeran.com/files/141085.jpg

رحاب 02-10-2008 05:30 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
بسم الله الرحمن الرحيم
الأنفتاح، الحرية، العولمة، التمدن كلها عوامل فساد والعياذ بالله . فقد اصبح الشخص الذي يصلي بالمسجد ويصوم ويتجنب المحرمات انسان غير حضاري ولا يستطيع ان يواكب التقدم ،ومن الأشياء الفاسدة عندنا بالبحرين خلط البنين والبنات في صفوف واحدة بالمدارس الخاصة وماادراكم ما المدارس الخاصة ؟
لقد انطلقت منها الشرارة لما يسمى بعبدة الشيطان بواسطة معلمة اوروبية نشرت بعض تعاليم الدين الشيطاني بين الطلبة ،والنشر لم يكن بالتعرف على الدين بل بممارسة الرذيلة جماعيا وامام جميع الحضور .
بدأ البعض يتوجه الى المكان الذي تحدده هذه الشيطانة (وغالبا منزل او شقة) لممارسة الرذيلة فقط ولا يعلمون اي شيء عن الدين الشيطاني الى ان بدأ بالتوسع حتى وصل الى مالم يحمد عقباه وهو حجز صالة طيران الخليج ودعوة مئات الشباب والشابات لهذا الحدث (طبعا اوهمو الكل بأنها حفلة موسيقى الروك) لكن والد احد الطلبة شك بالأمر ولم يدع ابنه يدخل الحفلة الشيطانية وعندما ضغط الأب على ابنه تكلم قائلا : هذي اول حفلة اذهب اليها بصالة ،لقد ذهبت من قبل لثلاث حفلات وكلها في بيوت ، حيث الموسيقى الصاخبة والشراب واهم الشروط هو وجود الدم(غالبا تذبح دجاجة على صدر بنت عاريةويسال الدم على جسمها) والجنس الجماعي.
فعلا لقد تم تناقل الخبر بالصحف واكد والد راعي الحفلة انها حفلة موسيقى الروك المتولع بها ابنه ولم تكن لعبدة الشيطان .
تم تخصيص برنامج بأذاعة البحرين عن عبدة الشيطان وكان من تقديم الأخ فايز السادة وتم تأكيد الخبر ان الحفلة التي اقيمت بنادي طيران الخليج هي لعبدة الشيطان وليست لموسيقى الروك.
واخر احداث هذه الظاهرة كان في شهر فبراير 2008 حيث داهمت شرطة مكافحة الأداب موقع منخفض بين الجبال شرق شجرة الحياة وكان هناك تجمع لعبدةالشيطان وهم يمارسون طقوسهم .
اخواني هل تعلمون ان اغلب هؤلاء الشباب او البنات لم يتجاوز 20 سنة.
وهل تعلمون ان معظمهم يحضرون لممارسة الجنس لاغير .
وهل تعلمون ان اهل هؤلاء لايعلمون اين بناتهم ولا اولادهم وخصوصا ان طقوسهم تمارس ليلا.
هذا ماجنيناه من الأنفتاح،الحرية،العولمة.
ختاما ادعوا معي لتدمير هؤلاء الكفرة الفجرة.
سوف اعرض الان صورة لعبدة شيطان من الغرب وهم معروفين
بعشق تعذيب الذات ...
::::

الصورة الغريبة التي جئت بها من الأنترنت و التي أدهشتني قبل أن تخيفني لماذا يفعلون هكذا؟ اليكم الصورة

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7
http://shots.ikbis.com/image/22977/b...een/wgt089.jpg

لا حول و لا قوة الا بالله

هجورة 02-10-2008 06:10 PM

رد: ******مسابقة أغرب صورة******
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOHEIRO-ALG (المشاركة 268100)

سبحان الله


الساعة الآن 01:05 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى