![]() |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
من جهتي ارى ان الحب ولاستمراره يتطلب الاهتمام
لان التغاضي عنه يقتله فالنبات لايمكنه العيش بدون غذاء |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
لكنني قلت انني لست بصاحب القصة وانني بصدد بحث علمي ان كنت تدرى بالبحوت ,وفي المره الاخرى اقرأ الموضوع جيدا ...وقل ما تحس لا ما تلمس icon28الـغـضـبicon28 |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
السلام عليكم لا أدري ما عساي أقول أخي محمد الغيليزاني أنا لو كنت أحب شخصا و كنا نتواصل عبر الانترنت مثلا لا أظنني كنت سأدردش مع سواه هذه قاعدة اخي عندما يحضر المحبوب ينشغل به المحب و ينسى كل الناس ----- و لو حللنا بهذه الطريقة فهذا يعني أن الفتاة لا تحب صديقك لكن هذا ليس بالأمر الأكيد طبعا .. من رأيي أن يرسل قريبة له لتجس نبضها سبق و حصل أن أرسل أحد أقربائي قريبته ليرى اذا كنت مرتبطة عاطفيا ام لا و شعوري و كذا.. و كانت طريقتها لجس النبض غير مباشرة طبعا.. لكنني عرفت كيف أهرب من الموضوع ففي حالة صديقك ان كانت الفتاة متعلقة به ستشعر القريبة التي ستجس النبض بذلك أما ان كانت لا تفكر به فالأكيد أنها ستنهي الموضوع بطريقتها .. *** لم أستطع وضع احتمالات دقيقة لأنني لا أعرف نوعية الفتاة هل هي منفتحة على العالم و متحررة و تكلم الجميع ام انها فتاة خجولة تجعل للعلاقات ضوابطا.. نوع الفتاة يسهل عليك معرفة طبيعة ردات فعلها.. تمسكها بكرامتها .. مبادؤها ...الخ و لك تقديري أخي |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
شكرا لك على مرورك أن قلت له تقريب نفس الكلام لكنه يفتقر الى من تجس النبض ...... يااختى مشاركاتك توسع الصدر و تغذى الفكر فشكرا لك و الف شكر على هذه المشاركه القيمه و على اسلوبك الراقى الذي يدل على انك ذات عقل راجح ....icon30bye1icon30bye1 |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
|
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
أما عن ان كنت اعرف ام لا ..فأنا لا أعرف كلمة مماتكتب تلك الشاعرة رغم جمال شعرها و ادها و شخصيتها القويه وو.....لكني لا اتتبعها ........معذرة اختي ............. ..........شكرا على مرورك........ |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
-هل يمكن للفتات ان تنسا حبيبها بمرور السنوات, وبعد المسافات,أو مع كبر السن. وماهي أسباب إن كان حبّا صادقا و عفيفا سينتهي بالزّواج حتما لا بالفراق ثمّ العودة بعد سنوات أكييد ستكون المشاعر تغيّرت و إستجدّت أمورا أخرى من تعرّفت على شخص عبر النّت قد تتعرّف على آخرين غيره قصد ملأ الفراغ ليس إلاّ .. كان عليه أن يصارحها من الأوّل و يضع النّقاط على الحروف و عقله ميزانه كما يقال لكن ما دامت غيّرت بريدها هناك إحتمالان لا ثالث لهما إمّا أضاعت الأوّل أو أرادت طيّ صفحة الماضي و الله أعلم تبقى هذه مجرّد تكهّنات حتّى لا نظلم أحدا |
رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
اقتباس:
ودمت مخلصة لنا و لى مواضيعنا |
| الساعة الآن 05:27 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى