منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المشاكل والحلول (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=67)
-   -   اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية* (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=42758)

brattiba 06-11-2008 08:24 AM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
من جهتي ارى ان الحب ولاستمراره يتطلب الاهتمام
لان التغاضي عنه يقتله
فالنبات لايمكنه العيش بدون غذاء

محمد عدة الغليزاني 06-11-2008 01:31 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brattiba (المشاركة 323047)
من جهتي ارى ان الحب ولاستمراره يتطلب الاهتمام
لان التغاضي عنه يقتله
فالنبات لايمكنه العيش بدون غذاء

كلام معقول .....شكرا ياأختي على مشاركتك

الجيجلي 07-11-2008 06:37 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالغليزاني (المشاركة 308284)
السلام عليكم
أريد ان أسأل سؤالا ,وأريد اجابة بحيت أن هذا السؤال فيه نوع من الغموض,واجابة تكون من طرف الفتيات لأن اجابة سأوضفها في بحث علمي :
-هل يمكن للفتات ان تنسا حبيبها بمرور السنوات, وبعد المسافات,أو مع كبر السن.
وماهي أسباب مع العلم أن هناك قاعدة في علم النفس تقول أن الحب من صنع الأرواح وليس الانسان وهناك حكمة قديمة تقول أن الحب ينقش في القلب (لا يزول الا بزوال مولاه)وانا لم أرى لهذه النظريةوالحكمة وجود في أوساط من عانوها .المهم أريد اجوبة من الواقع المجتمع أومن احساس القلب
ولكم مني خالص الشكر و التقدير

يا اخي لا تنسى أننا في عصر التكنولوجيا والانترنت والفتاة ممكن تسنى حبيبها في يوم واحد ادا وجدت من ينساها فيه أما ادا لم تجد فستنساك في غضون اسبوع عيش تشوف

محمد عدة الغليزاني 08-11-2008 01:42 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jijel3048247 (المشاركة 326335)
يا اخي لا تنسى أننا في عصر التكنولوجيا والانترنت والفتاة ممكن تسنى حبيبها في يوم واحد ادا وجدت من ينساها فيه أما ادا لم تجد فستنساك في غضون اسبوع عيش تشوف

شكرا على هذا الكلام التكنولوجى الخالى من مشاعر البشرية
لكنني قلت انني لست بصاحب القصة وانني بصدد بحث علمي ان كنت تدرى بالبحوت ,وفي المره الاخرى اقرأ الموضوع جيدا ...وقل ما تحس لا ما تلمس
icon28الـغـضـبicon28

عيـ القلب ــون 11-11-2008 08:39 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
السلام عليكم
لا أدري ما عساي أقول أخي محمد الغيليزاني
أنا لو كنت أحب شخصا و كنا نتواصل عبر الانترنت مثلا
لا أظنني كنت سأدردش مع سواه
هذه قاعدة اخي
عندما يحضر المحبوب ينشغل به المحب و ينسى كل الناس
-----
و لو حللنا بهذه الطريقة فهذا يعني أن الفتاة لا تحب صديقك
لكن هذا ليس بالأمر الأكيد طبعا ..
من رأيي أن يرسل قريبة له لتجس نبضها
سبق و حصل أن أرسل أحد أقربائي قريبته ليرى اذا كنت مرتبطة عاطفيا ام لا و شعوري و كذا.. و كانت طريقتها لجس النبض غير مباشرة طبعا.. لكنني عرفت كيف أهرب من الموضوع
ففي حالة صديقك ان كانت الفتاة متعلقة به ستشعر القريبة التي ستجس النبض بذلك أما ان كانت لا تفكر به فالأكيد أنها ستنهي الموضوع بطريقتها ..
***
لم أستطع وضع احتمالات دقيقة لأنني لا أعرف نوعية الفتاة
هل هي منفتحة على العالم و متحررة و تكلم الجميع
ام انها فتاة خجولة تجعل للعلاقات ضوابطا..
نوع الفتاة يسهل عليك معرفة طبيعة ردات فعلها..
تمسكها بكرامتها .. مبادؤها ...الخ

و لك تقديري أخي

محمد عدة الغليزاني 12-11-2008 02:44 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم (المشاركة 333642)
السلام عليكم

لا أدري ما عساي أقول أخي محمد الغيليزاني
أنا لو كنت أحب شخصا و كنا نتواصل عبر الانترنت مثلا
لا أظنني كنت سأدردش مع سواه
هذه قاعدة اخي
عندما يحضر المحبوب ينشغل به المحب و ينسى كل الناس
-----
و لو حللنا بهذه الطريقة فهذا يعني أن الفتاة لا تحب صديقك
لكن هذا ليس بالأمر الأكيد طبعا ..
من رأيي أن يرسل قريبة له لتجس نبضها
سبق و حصل أن أرسل أحد أقربائي قريبته ليرى اذا كنت مرتبطة عاطفيا ام لا و شعوري و كذا.. و كانت طريقتها لجس النبض غير مباشرة طبعا.. لكنني عرفت كيف أهرب من الموضوع
ففي حالة صديقك ان كانت الفتاة متعلقة به ستشعر القريبة التي ستجس النبض بذلك أما ان كانت لا تفكر به فالأكيد أنها ستنهي الموضوع بطريقتها ..
***
لم أستطع وضع احتمالات دقيقة لأنني لا أعرف نوعية الفتاة
هل هي منفتحة على العالم و متحررة و تكلم الجميع
ام انها فتاة خجولة تجعل للعلاقات ضوابطا..
نوع الفتاة يسهل عليك معرفة طبيعة ردات فعلها..
تمسكها بكرامتها .. مبادؤها ...الخ


و لك تقديري أخي


شكرا لك على مرورك
أن قلت له تقريب نفس الكلام لكنه يفتقر الى من تجس النبض ......
يااختى مشاركاتك توسع الصدر و تغذى الفكر
فشكرا لك و الف شكر على هذه المشاركه القيمه و على اسلوبك الراقى الذي يدل على انك ذات عقل راجح ....icon30bye1icon30bye1

wisards2004 15-11-2008 02:47 AM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روان علي شريف (المشاركة 313921)
هذا الأرق الذي يلازمنا منذ إن انتهينا على الرصيف ما هو في الحقيقة إلا امتداد لفوضى الأشياء التي تسكننا عند النهايات، كل ما أدركه أن الحياة أكبر مما نتصوره و أنها لا تنتهي عند آخر وداع من الممكن أني كنت مخطئا في تصوري لكن من المؤكد أن الحياة وحدها مدرسة لا تحتاج لمدرسين يمكن أن نفتك منها أعلى الشهادات فلنتخلص من شرور أنفسنا ومن مركب نقصنا ولا ننظر إلى وراءنا لكي لا يفقد الطريق قامته في صدورنا ويتعذر علينا المسير.

أليس هذا مُقتطف من أسلوب أحلام مُستغانمي ؟؟

محمد عدة الغليزاني 15-11-2008 02:08 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wisards2004 (المشاركة 338966)
أليس هذا مُقتطف من أسلوب أحلام مُستغانمي ؟؟

ياأختي روان الشريف صاحب هذه المشاركه و لست انا
أما عن ان كنت اعرف ام لا ..فأنا لا أعرف كلمة مماتكتب تلك الشاعرة رغم جمال شعرها و ادها و شخصيتها القويه وو.....لكني لا اتتبعها
........معذرة اختي .............
..........شكرا على مرورك........

إخلاص 19-11-2008 08:54 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
-هل يمكن للفتات ان تنسا حبيبها بمرور السنوات, وبعد المسافات,أو مع كبر السن.
وماهي أسباب

إن كان حبّا صادقا و عفيفا سينتهي بالزّواج حتما لا بالفراق ثمّ العودة بعد سنوات
أكييد ستكون المشاعر تغيّرت و إستجدّت أمورا أخرى
من تعرّفت على شخص عبر النّت قد تتعرّف على آخرين غيره قصد ملأ الفراغ ليس إلاّ ..
كان عليه أن يصارحها من الأوّل و يضع النّقاط على الحروف و عقله ميزانه كما يقال
لكن ما دامت غيّرت بريدها هناك إحتمالان لا ثالث لهما
إمّا أضاعت الأوّل
أو أرادت طيّ صفحة الماضي و الله أعلم
تبقى هذه مجرّد تكهّنات حتّى لا نظلم أحدا

محمد عدة الغليزاني 20-11-2008 02:17 PM

رد: اريد اجوبة ممن عاشو هذه اللحظات *دراسة علمية*
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 347051)
-هل يمكن للفتات ان تنسا حبيبها بمرور السنوات, وبعد المسافات,أو مع كبر السن.

وماهي أسباب

إن كان حبّا صادقا و عفيفا سينتهي بالزّواج حتما لا بالفراق ثمّ العودة بعد سنوات
أكييد ستكون المشاعر تغيّرت و إستجدّت أمورا أخرى
من تعرّفت على شخص عبر النّت قد تتعرّف على آخرين غيره قصد ملأ الفراغ ليس إلاّ ..
كان عليه أن يصارحها من الأوّل و يضع النّقاط على الحروف و عقله ميزانه كما يقال
لكن ما دامت غيّرت بريدها هناك إحتمالان لا ثالث لهما
إمّا أضاعت الأوّل
أو أرادت طيّ صفحة الماضي و الله أعلم

تبقى هذه مجرّد تكهّنات حتّى لا نظلم أحدا

شكرا على مشاركتك اختى اخلاص
ودمت مخلصة لنا و لى مواضيعنا


الساعة الآن 05:27 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى