منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   عبد الله جدي ابن الأصيل (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=113)
-   -   شيء من الحكمة .. (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=44798)

عبدالرزاق بشير 27-12-2008 10:58 AM

رد: شيء من الحكمة ..
 
شكرا لك دمت
اتحفتنا بهذه الحكم وقلمك زادها تألقا. .
اخوك بشير

zakaria3099 23-01-2009 01:52 PM

رد: شيء من الحكمة ..
 
شكرا ابن الاصيل بارك الله فيك

salima-collo 24-01-2009 12:17 PM

رد: شيء من الحكمة ..
 
بـوركــت يــا شـاعـــر الاصـالـــــــــــــــة..ودمــت ودام قـــــلـــمــك

erosemec 26-01-2010 06:59 PM

رد: شيء من الحكمة ..
 
السلام عليكم و رحمة الله , يا أيها الذين امنوا صلوا عليه و سلموا تسليما

mihoubi 10-07-2010 09:51 AM

رد: شيء من الحكمة ..
 
بالطيب اكتملت

أرى ثمرة بالطيب اكتملت
والقشر فيها ما هو هدر
واللب يختال في فصاحتها
للعز لا يفتقر
يهوى على ألم
بلسمه الظفر
يجتاح جائحة
أيامها كثر
والنفس في ضجر
والدمع ينهمر
يا صاحي أمطرت جفوتنا
بزهر ينتثر
له جوانح الثكلى
بقلب ينكسر
يعيث في فرح
للحزن يبتدر
طيفا من الذكرى
والعمريندثر
نهوى هنا أملا
بالنوريستتر
يصيح في بكرته
والحلم ينفجر
هلموا إلى سحر
فبعده الفجر.

أم أنس.ميهوبي

بارك الله فيك أخي على هذه الحكمة الحكيمة التي جمعت دررا براقة من الواقع والحقيقة فمزجت بين روعة الباقي وخداع الزائل مع ميل النفس إلى الثاني....لأنها قليلة الحكمة.....
هي حكم...درر تحيي بإذن الله القلب وتفسح مجالات عظيمة في دنيا الضمير..... عسانا نصبر على ما اصابنا...ونبتدر النافع الباقي فنصرف إليه أكبر الإهتمام.
جزاك الله خيرا.



الساعة الآن 01:17 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى