![]() |
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
أهلا وسهلا معنا في المنتدى
لكى الله يا غزة لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك ..ولا تنظر إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك ..ولا تنظر إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك .ولكن انظر إلى فوق فإن لك ربا يرحمك فلا أعلم هل (لــعــمري بقية أم سأرحل أنا والعام سويه) http://www.mrkzy.com/uploads/6c0a6ea8c3.gif |
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
|
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
|
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
|
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
|
رد: عضوة جديييييييييدة في منتداكم
|
| الساعة الآن 02:41 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى