منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى اخبار المنتخب الوطني لكرة القدم (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=11)
-   -   ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟ (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=67135)

bobo9 15-02-2009 01:17 AM

رد: رايكم في اداء المنتخب الوطني في لقائه الودي
 
الفريق البينيني نفسه الذي سحقه خصم المنتخب الجزائري في مجموعه التصفيات اي المنتخب المصري بخماسية كاملة في اخر مباراة ودية له
.................................................. .................................................. ...
يا اخي ليس نفس المنتخب تفرجت المباراة

mouine19 15-02-2009 02:32 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
رغم ضعف الأداء إلا اننا نتمنى نشوف فريق وطني يشرف الجزائر ...تحيا وفاق سطيف.
تقبروا مروري

walidyoucef 15-02-2009 04:03 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
السلام عليكم
أداء غير مقنع ,لا يوجد بناء للعب أظن أنه ينقصنا الكثير
  1. هناك مبالغة في الكرات العالية
  2. نقص الإنسجام في وسط الميدان
  3. تضييع الكرات بكل سهولة
الغريب في الامر أنه كلما كانت الكرة عند الحاج عيسى يقوم الجمهور بالتصفير والافتزاز وكأنه يلعب في منتخب إسرائيل ربي يهديهم

bobo9 15-02-2009 05:44 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
لعب المنتخب الوطني امام نضيره البينيني بلاعبين فقط * بوقرة و غزال *

سليم1976 15-02-2009 08:03 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
مستوى اللاعبين المحليين كارثي
يجب على سعدان أن لا يستعين بأي لاعب محلي
أقترح أن يأخذ معه اللاعبين المحليين و يضعهم المدرجات في ملعب كيغالي العاصمة الرواندية و يزودهم بالإعلام الوطنية لتشجيع عبد القادر غزال و زملاءه
مستوى اللاعب المحلي الذي يلعب في الطارطون لا يمكنه الصمود امام المنتخب المصري
لا تطمعوا ليس لدينا لاعبين في البطولة مستوى سطيف و القبائل و غيرهم يبقى هنا في الجزائر
المنتخب المصري أأصبح أقوى منا بكثير حاج عيسى لاعب قصير القامة

gamalove2002 16-02-2009 04:26 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 


شكرا لجميع الردود في انتظار البقية
التحليلات ستنشر في المجلة لمن يهمه الامرicon30
تحياتي

عبد الله مكي 16-02-2009 05:58 AM

Re: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
صراحة الإعتماد على المغتربين حتى لا أقول محترفين ليس هو الحل
هؤلاء اللاعبين ليسوا محترفين ولم يظهروا لنا ما الفرق الذي بينهم وبين المحليين وأظن أن الإعتماد على المحليين أحسن بكثير من إضاعة الوقت في انتظار المعجزة من المغتربين لأن هذه المعجزة لن تأتي اللهم إلا واحد أو إثنان مثل عنتر يحيى أو غزال الذين برهنوا على إمكانيات لابأس بها
أما الباقي الذين كانوا ينتظرون الألوان الفرنسية ولما تعذر عليهم ذلك لجؤوا إلى الجزائر فلسنا بحاجة لهم حتى ولو أقصينا من كأس العالم
وحتى وجودهم لا يفيدنا لأنهم لن يتأهلوا على حساب المنتخب المصري المتشبع بالروح الوطنية ليس مثل هؤلاء الذين لا يكملون التربص حتى يفروا بجلودهم إلى أمهم فافا ولم نسمع أبدا أن أحدهم أمضى عطلته في الجزائر على الأقل لأنه كسب شهرته منها
أما الإعتماد على المحليين فعلى الأقل الأموال التي تصرف تذهب لجزائريين وتبقى في الجزائر وليس في فرنسا
على صعيد النتائج لم نسجل منذ أكثر من تسعة عشر سنة ولا نتيجة مشرفة بسبب هؤلاء المغتربين فأين الإحتراف؟
شـراهـة

امينة dz 16-02-2009 06:20 AM

رد: Re: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله مكي (المشاركة 498366)
صراحة الإعتماد على المغتربين حتى لا أقول محترفين ليس هو الحل

هؤلاء اللاعبين ليسوا محترفين ولم يظهروا لنا ما الفرق الذي بينهم وبين المحليين وأظن أن الإعتماد على المحليين أحسن بكثير من إضاعة الوقت في انتظار المعجزة من المغتربين لأن هذه المعجزة لن تأتي اللهم إلا واحد أو إثنان مثل عنتر يحيى أو غزال الذين برهنوا على إمكانيات لابأس بها
أما الباقي الذين كانوا ينتظرون الألوان الفرنسية ولما تعذر عليهم ذلك لجؤوا إلى الجزائر فلسنا بحاجة لهم حتى ولو أقصينا من كأس العالم
وحتى وجودهم لا يفيدنا لأنهم لن يتأهلوا على حساب المنتخب المصري المتشبع بالروح الوطنية ليس مثل هؤلاء الذين لا يكملون التربص حتى يفروا بجلودهم إلى أمهم فافا ولم نسمع أبدا أن أحدهم أمضى عطلته في الجزائر على الأقل لأنه كسب شهرته منها
أما الإعتماد على المحليين فعلى الأقل الأموال التي تصرف تذهب لجزائريين وتبقى في الجزائر وليس في فرنسا
على صعيد النتائج لم نسجل منذ أكثر من تسعة عشر سنة ولا نتيجة مشرفة بسبب هؤلاء المغتربين فأين الإحتراف؟

شـراهـة

اخي الكريم اختلف معك في هذه النقطة surrender
الفرق شاسع بين المحليين و المحترفين من حيت اللعب و من حيت الانظباط كذلكالـغـضـب
اذهب الى مقاهي بن عكنون و شوف بعينك اللاعبين المحليين (دخان و شمة ) حاشاكم thumbdownthumbdownthumbdown
يعني واحد رياضي يتكيف و الله غير عيب n_on_on_o
و في الميدان ااتني بواحد يحل مكان زياني او عنتر يحيى او منصوري او بلوفة او غيلاس او بوتابوت او ................الـنـوم

ما تلقاش تاوعنا مع احترماتي لهم جميعا ما عندهمش نفس المستوى n_on_o
بخصوص القلب و الروح الوطنية
ان تكون مغترب هذا لا ينقص من قوميتك و وطنيتك شيءcupidarrow
زعما المحليين هما الي عندهم وطنية صدقني اخي او مرة شاهدت اللاعب كريم زياني اتدري اللقطة التي شاهدتها و رسخت في ذهني هي لماقرأ اللفاتحة و الاخلاص و المعوذتين و مسح كامل جسده اما احد اللاعبين المحليين و لا اقول اسمه فكات رفعة شمة thumbdown فمن تفضل
من ناحية الدراهم
اتعلم ان المحترفين ما يقدمه المنتخب الوطني لهم لا يساوي شيء مقارنة بما تقدمه لهم انديتهم ( المنح و الدراهم ) الناحية المادية يعني يلعبون للجزائر ليس طمعا في المال بقدر ما هو فخر تمتيل الوطن
اما المحليين فعند لعبهم للفريق الوطني يحاولون البروز للاحتراف

فاين الروح الوطنية من هذا

بخصوص العطل
بناتنا وين يجوا كاش ما عندنا مناطق سياحية شابة ( هادي كينة و الحمد لله بلادنا شابة ) لكن هل هي مخدومة يعني الاقامة و الفندقة ياك احنا و نحوسوا نديرو العطل برا و شوف قبلة الجزائريين في الصيف
نهتموا قبل بالسياحة منبعد نشوفو يجوا و لا لالا

و كم مرة في هذا الجيل منحت الفرصة للاعبين المحلييين لكن لا حياة لمن تنادي الله غالب الفرق في المستوى واضح مع انهم يشترون بالملايين

و الوقت مكاش حتى نقعدوا غير نعطولهم الفرص لازم نعتمدوا على الاقوى و حاليا الاقوى هم المحترفون

هذا هو الواقع
و ارجوا ان تتقبل رأي بصدر رحب cupidarrowcupidarrowcupidarrow

بلقيس نزار 16-02-2009 06:33 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
كرة القدم الجزائرية من سيئ الى اسوء ونحن ما زلنا نعيش الحلم لا زلت لحد الان اتذكر وجه اخي وهو يكاد يختنق من الغضب ويشرح لابي كيف وكيف وكانت تحليلاته لا تختلف عن تحليلك انت لكن السنا من الاول صعدنا الى السماء غرورا بمنتخب لا يزال يتخبط في الازمات
صراحة اتفرج على المباريات ولكن ان لم يكن وفاق سطيف فلا
اعذر تحليلي
تحياتي

http://images.kooora.com/i.aspx?i=ab...%2Falgerie.jpg

zakaria3099 21-02-2009 01:23 AM

رد: ما تحليلك لأداء الفريق الوطني ضد نظيره البينيني..؟؟؟؟
 
الحمد الله الاداء مقبول في الشوط الاول
لكن في الشوط الثاني بطبيعة الحال التغيرات هي التي اثرت على المجموعه
لكن الامل قائم بحول الله التأهل للمنديال


الساعة الآن 04:21 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى