![]() |
رد: الفـرق بين أسبوع الشيخ بن عبدالوهاب والاحتفال بالمولد النبوي !
الاخوة الكرام، وضعتُ الموضوع .. قصد تبيين الحق الذي ألبسه البعض غطاء من الخرافات و الأكاذيب.. و لم يكن الغرض منه مناقشة حكم الاحتفالات بمختلف الأعياد و المناسبات ... ليس للمسلمين سوى عيدين لا ثالث لهما ! |
| الساعة الآن 06:38 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى