منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   المنتدى الاسلامي العام (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=90)
-   -   الفـرق بين أسبوع الشيخ بن عبدالوهاب والاحتفال بالمولد النبوي ! (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=69831)

أختُ عبد الرحمان 26-02-2009 11:35 AM

رد: الفـرق بين أسبوع الشيخ بن عبدالوهاب والاحتفال بالمولد النبوي !
 
الاخوة الكرام، وضعتُ الموضوع .. قصد تبيين الحق الذي ألبسه البعض غطاء من الخرافات و الأكاذيب..

و لم يكن الغرض منه مناقشة حكم الاحتفالات بمختلف الأعياد و المناسبات ...

ليس للمسلمين سوى عيدين لا ثالث لهما !


الساعة الآن 06:38 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى