![]() |
رد: لا تســأليــنــي حـــرفـــا ...
اقتباس:
و لك مني كل التقدير أيها الغالي و قبلاتي على جبين أمك الطاهرة. |
رد: لا تســأليــنــي حـــرفـــا ...
كم رائعة المعنى والوجه ٠٠٠٠ وبرغم غياب صدى الوزن
|
رد: لا تســأليــنــي حـــرفـــا ...
اقتباس:
تحيتي لك |
| الساعة الآن 12:56 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى