![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
شكرا على رفع الصور حبيبتي ام هديل حفظك الله
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
طاطا اماني بينكم متحف:16:
بصح رايحة تعلمينا مشكل كبييييييييييير مع مصر:4::4::4: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
:2: غلطو كي حطوك فاللجنة ياأماني غير قوليلهم ينحيوك :16: باه طيريهالهم:8: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اضحك الله سنك ام هديلو وامينة استناي ياك انت قسنطينية وتاع قسنطينة كامل تقريب عندهم اواني النحاسية قديمة وعريقة :4: ام هديلو راني ابحث عن نصف تمثال للكاهنة او يوغرطة وماسينيسا او جوبا والامير عبد القادر وما لقيتش :10:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
علبالكم انا عندي سرج او مايسمى منيش عارف ليجي فوق الحصان ... لصورو بيه فيلم نتاع بوعمامة في بوسعادة
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
...هل يشترط عمر محدد للقطعة الأثرية....أم المهم أن تكون تراثية...؟؟
بصراحة عندي مصحف قديم يزيد عن 100 سنة... و قطعة نقدية من عهد ماسينيسا.... و بغض الأثاث التراثية إن صح التعبير...المشكل القطعة النقدية مالقيتهاش... الرجاء الإجابة على السؤال... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
لا يشترط عمر القطع اخي والاشياء التي ذكرتها جيدة تستطيع المشاركة بها
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
لالا قصدي بالواحد كل ماعونة واش تسميوها
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم اعجبتني فكرة المسابقة فالشكر موصول للاستاذ هواري .... و اعجبني اكثر حمااس الاعضااااااء :11: .... انا قدما خممت لم اجد شيئ قديم في بيتنا حتى اواني النحاس تخلصنا منها من مدة ليست بالبعيدة لاننا عمرنا استعملناهم:2:...تذكرت عندنا زربية كبيرة مخبية التي كانوا يعلقوها ناس زمان ف الحيط مرسوم فيها مكة هل هي من الاثار:5:(لانها نادرة اليوم ) و الا ساذهب لبيت جدي الله يرحمو عنده غرفة قديمة بصح جميلة و ايضاا قد اجد هناك اواني قديمة ...لاثرااء متحف الشروق كما تفضل الاخوة .... |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
:2: لالا هاذيك مش صنيوة هاذيك يقولولها الطاسة تاع الحمام خاطر قسنطينة بكري كانت مشهورة بالحمام تقاليد تركية زي تاع سوريا ؟ ياك شفتي تاع الحارات تاع زمان تاع الشام كيفاه كانوا هكذاك بكري في قسنطينة وهي في الحقيقة كلها عادات موروثة عن الدولة الاتراك المهم وهذاك ابريق تاع الشاي صح ولي قدامو لمرش تاع ماء الزهر او الورد واي قدامو يقولو الطفال يصنع فيه حجر الطفل ويديوه النساء معاهم للحمام ولي قدامو سكرية :8:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
ام هديل اوانيك جميلة :12: نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم:11: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق
قالي نورمالمو انت يديروك في المتحف:19::19: يؤبرني ابن عمي شو رومانسي:14: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
وين تشوفي ياطاطا فالسنيوة أنا ماشفتهاش :8: وحنا نقولولهم تاع النحاش مش تاع الفضة :20: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد:10:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
طاطا ليلى هاذو تنوع طاطا اماني:8: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
بصح ام هديلو قوليلو هذا المتحف راهو تاع الاشياء القديمة وانا مش قديمة ولو:19: ربي يحفظكم لبعضاكم
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
شفتي ياأماني الناس ماهيش قاعدة النسا راهي تشري فالرومنسية ومالقاتهاش وطاطا راهي فايضة عليها |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
:2: هادي رومنسية مشفرة مازلنا صغار عليها :8::20: :14: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
عذرا لصاحب الموضوع اكيد سوف اطلب من احد المشرفين المسؤولين عن القسم حذف جميع الردود الخارجة عن الموضوع ندردشوا شوية ومن بعد محيوها:11:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
اي راحت ترقد غدوا تقرينا فيها :8: درك يقولنا سيد الرايس دورتوهالي قصرة :10: سوق النسا مايفرغش :17: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ايه والله غير صح عندو حق بصح راهي ام هديلو هي لي بداتها واحنا تبعنا يعني راه نرسللها رسالة نقوللها امحي كل الردود الخارجة عن الموضوع غدوة في الصباح الباكر قبل ما يشوفها الاخ صاحب الموضوع
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
سوق النسا ياو :2: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
الردود و التقرعيج ستبقى في المتحف
ذكرى:8: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
متى تنتهي المسابقة
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
حياك الله |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
رررررررررفع
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم اخوتي هذه مشاركتي والتي تتمثل في مستحاثة من الامونيت وجدت في صحرائنا الشاسعة وتاريخها يعود الى احقاب جيولوجية بعيدة http://im38.gulfup.com/bQgnb.jpg |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
مسابقة رائعة
بالتوفيق للجميع |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم ذهبت لبيت جدي رحمه الله اليوم و فتشت غرفته حتة حتة وجدت خزاانة قديمة يمكن ان تدخل في التاريخ ووجدت بعض الاشياء القديمة منها اواني نحاسية جميلة ...لكن ليس لديا وقت لاضعها اليوم ان شاء الله نهاية الاسبوع المقبل بحول الله .. فقط نسيت كتابة الشرط التعجيزي:2: |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
3 مرفق
:13::13::13::13::13:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
من. اخناتون الى برج ايفل:2:
انت يا اماني تريدين للجزائر ان تقع في ازمة:9: http://montada.echoroukonline.com/at...7&d=1379847049 |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
|
| الساعة الآن 01:10 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى