منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

اماني أريس 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا على رفع الصور حبيبتي ام هديل حفظك الله

دائمة الذكر 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
طاطا اماني بينكم متحف:16:


بصح رايحة تعلمينا مشكل كبييييييييييير مع مصر:4::4::4:



امينة متفائلة 20-09-2013 08:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:2:
غلطو كي حطوك فاللجنة ياأماني

غير قوليلهم ينحيوك :16:
باه طيريهالهم:8:

دائمة الذكر 20-09-2013 08:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703174)
طاطا اماني بينكم متحف:16:


بصح رايحة تعلمينا مشكل كبييييييييييير مع مصر:4::4::4:



http://im40.gulfup.com/IAV5D.jpg

اماني أريس 20-09-2013 08:55 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اضحك الله سنك ام هديلو وامينة استناي ياك انت قسنطينية وتاع قسنطينة كامل تقريب عندهم اواني النحاسية قديمة وعريقة :4: ام هديلو راني ابحث عن نصف تمثال للكاهنة او يوغرطة وماسينيسا او جوبا والامير عبد القادر وما لقيتش :10:

صاحب الظل الجميل 20-09-2013 09:06 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
علبالكم انا عندي سرج او مايسمى منيش عارف ليجي فوق الحصان ... لصورو بيه فيلم نتاع بوعمامة في بوسعادة

دائمة الذكر 20-09-2013 09:12 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1703190)
علبالكم انا عندي سرج او مايسمى منيش عارف ليجي فوق الحصان ... لصورو بيه فيلم نتاع بوعمامة في بوسعادة


الله يبارك

اتمنى ان تصور

امر طبيعي 20-09-2013 09:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
...هل يشترط عمر محدد للقطعة الأثرية....أم المهم أن تكون تراثية...؟؟

بصراحة عندي مصحف قديم يزيد عن 100 سنة... و قطعة نقدية من عهد ماسينيسا.... و بغض الأثاث التراثية إن صح التعبير...المشكل القطعة النقدية مالقيتهاش...

الرجاء الإجابة على السؤال...

اماني أريس 20-09-2013 09:21 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لا يشترط عمر القطع اخي والاشياء التي ذكرتها جيدة تستطيع المشاركة بها

دائمة الذكر 20-09-2013 09:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703170)
ام هديلو شفتي هاذوك الاواني ؟ واش تسميوهم في منطقتكم ؟

يسموهم مواعين الفضة:8:

اماني أريس 20-09-2013 09:34 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
لالا قصدي بالواحد كل ماعونة واش تسميوها

دائمة الذكر 20-09-2013 09:37 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:

salam08 20-09-2013 09:42 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 

السلام عليكم

اعجبتني فكرة المسابقة فالشكر موصول للاستاذ هواري ....

و اعجبني اكثر حمااس الاعضااااااء :11: ....

انا قدما خممت لم اجد شيئ قديم في بيتنا حتى اواني النحاس تخلصنا منها من مدة ليست بالبعيدة لاننا عمرنا استعملناهم:2:...تذكرت عندنا زربية كبيرة مخبية التي كانوا يعلقوها ناس زمان ف الحيط مرسوم فيها مكة هل هي من الاثار:5:(لانها نادرة اليوم )

و الا ساذهب لبيت جدي الله يرحمو عنده غرفة قديمة بصح جميلة و ايضاا قد اجد هناك اواني قديمة ...لاثرااء متحف الشروق كما تفضل الاخوة ....

اماني أريس 20-09-2013 09:44 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
:2: لالا هاذيك مش صنيوة هاذيك يقولولها الطاسة تاع الحمام خاطر قسنطينة بكري كانت مشهورة بالحمام تقاليد تركية زي تاع سوريا ؟ ياك شفتي تاع الحارات تاع زمان تاع الشام كيفاه كانوا هكذاك بكري في قسنطينة وهي في الحقيقة كلها عادات موروثة عن الدولة الاتراك المهم وهذاك ابريق تاع الشاي صح ولي قدامو لمرش تاع ماء الزهر او الورد واي قدامو يقولو الطفال يصنع فيه حجر الطفل ويديوه النساء معاهم للحمام ولي قدامو سكرية :8:

salam08 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703223)
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:


ام هديل اوانيك جميلة :12:
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم:11:

دائمة الذكر 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف:19::19:

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي:14:

امينة متفائلة 20-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703223)
http://montada.echoroukonline.com/at...1&d=1379709773]






سنيوة و إبريق الشاي و سكرية و بس:8:




وين تشوفي ياطاطا فالسنيوة
أنا ماشفتهاش :8:

وحنا نقولولهم تاع النحاش مش تاع الفضة :20:

اماني أريس 20-09-2013 09:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
حقا تفكرت مازالت الكيروانة رميناها تكسرت رميناها بصح المحبس مازال جيت نصورو لقيت ماما حاطة فيه المقروض لي فضال من العيد:10:

دائمة الذكر 20-09-2013 09:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1703232)

ام هديل اوانيك جميلة :12:
نهار نجي لدارك ان شاء الله حطيلي الشاي في هذ الطقم:11:

طاطا ليلى هاذو تنوع طاطا اماني:8:

اوانينا الجميلة تخلصت منهم الوالدة من زمااااااااااان:2:

اماني أريس 20-09-2013 09:51 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703233)
قلت لابن عمي انا ابحث عن أشياء قديمة لاشارك بها في متحف الشروق

قالي

نورمالمو انت يديروك في المتحف:19::19:

يؤبرني ابن عمي شو رومانسي:14:

اييييه الناس راهي عايشة اضحك الله سنك ام هديلو لي تتزوج براجل رومانسي ويعرف يغازل هكذا ولا بطل تحياتي ام هديلو تستاهلي حبيبتي تقلشي وزيدي احم احم امينة متفائلة هيا نبداو انا وياك نشكرو في بعضانا :10:

اماني أريس 20-09-2013 09:52 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بصح ام هديلو قوليلو هذا المتحف راهو تاع الاشياء القديمة وانا مش قديمة ولو:19: ربي يحفظكم لبعضاكم

امينة متفائلة 20-09-2013 09:56 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703241)
اييييه الناس راهي عايشة اضحك الله سنك ام هديلو لي تتزوج براجل رومانسي ويعرف يغازل هكذا ولا بطل تحياتي ام هديلو تستاهلي حبيبتي تقلشي وزيدي احم احم امينة متفائلة هيا نبداو انا وياك نشكرو في بعضانا :10:


شفتي ياأماني الناس ماهيش قاعدة
النسا راهي تشري فالرومنسية ومالقاتهاش وطاطا راهي فايضة عليها


امينة متفائلة 20-09-2013 09:57 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703242)
بصح ام هديلو قوليلو هذا المتحف راهو تاع الاشياء القديمة وانا مش قديمة ولو:19: ربي يحفظكم لبعضاكم

:2: هادي رومنسية مشفرة مازلنا صغار عليها :8::20:
:14:

اماني أريس 20-09-2013 09:59 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينة متفائلة (المشاركة 1703247)
:2: هادي رومنسية مشفرة مازلنا صغار عليها :8::20:
:14:

اضحك الله سنك امينة صار امال مشفرة ؟ مليحة تقتل تتقتل هاذي تاع مشفرة بصح الحكمة تقولك تعلم واترك :5:

اماني أريس 20-09-2013 10:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
عذرا لصاحب الموضوع اكيد سوف اطلب من احد المشرفين المسؤولين عن القسم حذف جميع الردود الخارجة عن الموضوع ندردشوا شوية ومن بعد محيوها:11:

امينة متفائلة 20-09-2013 10:03 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703248)
اضحك الله سنك امينة صار امال مشفرة ؟ مليحة تقتل تتقتل هاذي تاع مشفرة بصح الحكمة تقولك تعلم واترك :5:


اي راحت ترقد غدوا تقرينا فيها :8:

درك يقولنا سيد الرايس دورتوهالي قصرة :10:

سوق النسا مايفرغش :17:

اماني أريس 20-09-2013 10:07 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ايه والله غير صح عندو حق بصح راهي ام هديلو هي لي بداتها واحنا تبعنا يعني راه نرسللها رسالة نقوللها امحي كل الردود الخارجة عن الموضوع غدوة في الصباح الباكر قبل ما يشوفها الاخ صاحب الموضوع

امينة متفائلة 20-09-2013 10:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1703258)
ايه والله غير صح عندو حق بصح راهي ام هديلو هي لي بداتها واحنا تبعنا يعني راه نرسللها رسالة نقوللها امحي كل الردود الخارجة عن الموضوع غدوة في الصباح الباكر قبل ما يشوفها الاخ صاحب الموضوع

كون وصيناها تقراهم مع الصبح :8:
سوق النسا ياو :2:

دائمة الذكر 20-09-2013 10:44 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
الردود و التقرعيج ستبقى في المتحف

ذكرى:8:

سعيد لعذاوري 21-09-2013 10:07 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
متى تنتهي المسابقة

ل.ب.هواري 21-09-2013 10:10 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد لعذاوري (المشاركة 1703425)
متى تنتهي المسابقة

المسابقة ممددت اذا اردت المشاركة

حياك الله

دائمة الذكر 21-09-2013 01:16 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
رررررررررفع

امينة متفائلة 21-09-2013 01:27 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1703498)
رررررررررفع




ماسي سطيف 21-09-2013 04:25 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم اخوتي هذه مشاركتي والتي تتمثل في مستحاثة من الامونيت
وجدت في صحرائنا الشاسعة وتاريخها يعود الى احقاب جيولوجية بعيدة

http://im38.gulfup.com/bQgnb.jpg

شروقية حرة 21-09-2013 07:38 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مسابقة رائعة

بالتوفيق للجميع

salam08 21-09-2013 09:45 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 

السلام عليكم


ذهبت لبيت جدي رحمه الله اليوم و فتشت غرفته حتة حتة وجدت خزاانة قديمة يمكن ان تدخل في التاريخ ووجدت بعض الاشياء القديمة منها اواني نحاسية جميلة ...لكن ليس لديا وقت لاضعها اليوم ان شاء الله نهاية الاسبوع المقبل بحول الله ..

فقط نسيت كتابة الشرط التعجيزي:2:

اماني أريس 22-09-2013 10:51 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
3 مرفق
:13::13::13::13::13:

دائمة الذكر 22-09-2013 10:58 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
من. اخناتون الى برج ايفل:2:

انت يا اماني تريدين للجزائر ان تقع في ازمة:9:



http://montada.echoroukonline.com/at...7&d=1379847049

دائمة الذكر 22-09-2013 10:59 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...6&d=1379846878

دائمة الذكر 22-09-2013 11:03 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://montada.echoroukonline.com/at...5&d=1379846635


هذي نتاع فضيلة الدزيريةhttp://ts3.mm.bing.net/th?id=H.49359...86538&pid=15.1


الساعة الآن 01:10 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى