![]() |
رد: مسابقة التلوين
ااااااااااالف مبروك جود
|
رد: مسابقة التلوين
السَّــلامُ علَيـــكُم الله يبارك فيكم أوتار وندى ، ربي يحفظكم شكراااا أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه |
رد: مسابقة التلوين
الف مليون مبروك جود حنونتي.....................:13::13::13::13::13: |
رد: مسابقة التلوين
السَّــلامُ علَيـــكُم الله يبارك فيك اختي بلسم شكرا أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه |
رد: مسابقة التلوين
السَّــلامُ علَيْــكُم كاش جديد ؟؟؟ أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه |
رد: مسابقة التلوين
وين الصور هل اغلق المسابقة وصلتني صورة واحدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
|
رد: مسابقة التلوين
أنا حاولت نحمل الصورة عندي ماحبتش
كرهت روحي |
رد: مسابقة التلوين
السلام عليكم عطرووووووو هذ الصورة فيها خلل يمنع من تحميلها و تسجيلهاااا قمت بإعادة تحميلهاااا بصغة اخرى حتى تسهل على الاعضاء تحميلهاااا اتمنى ان تعيدي رفعها الى الصفحة الاولى ....ليتمكن الجميع من المشاركة مع تمنياتي لهم بالتوفيق ها هي الجديدة http://www5.0zz0.com/2014/01/31/20/833190460.png بالنسبة لي بذلت مجهود باش كملت لكن كي رحت نصلي جيت لقيتها تخربت مجهوود كبييير :2::14: اتمنى ان تنتظريني حتى اعيد العملية مناا حتى 12 تاع الليل :14: |
رد: مسابقة التلوين
مرسي حبيبتي سلام لا اعرف اين الخلل جود حملتها وانا ايضا حملتها والان على الجهاز لسيد علي باش يلونها ترفعت عادي المهم انا وضعتها
|
رد: مسابقة التلوين
شكرا سلام قدرت نحملها من عندك
|
رد: مسابقة التلوين
اود المشاركة في المسابقة كيف ذلمك
ارجوكم |
رد: مسابقة التلوين
ريان هزي الصورة لونيها سعدي وابعثيها رسالة خاصة فقط
|
رد: مسابقة التلوين
اين وصلت مشاااركاات الاعضاااااااااء يا ترى:5:؟؟؟ عطرووووو اتمنى باش تحطي الصور اليوماااااا قبل ما نرقدوووووو خفت نغيب طول الاسبوع و تبقى الصور تحرق في قلبي:14: |
رد: مسابقة التلوين
ماعرفتش نلون سالي
|
رد: مسابقة التلوين
سالي هي أكثر رسوم متحركة تذكرني بطفولتي و في خاطرها سأشارك معكم ( متبيّعونيش برك ) |
رد: مسابقة التلوين
حبيبتي سلام مازال جاوني غير 3 مشاركات فقط انتظر البقية اريد تفاعل قبل الانفجار
|
رد: مسابقة التلوين
عطورة لحظة نخربش سالي و نرسلك الصورة
لااااااااا تغلقي انتظرررررررري |
رد: مسابقة التلوين
|
رد: مسابقة التلوين
مازلت خالتي حدة براحتك
|
رد: مسابقة التلوين
ربي يخليك يا فاتن حمامة
|
رد: مسابقة التلوين
شكرااااا عطرووووو على المجهوودات الكبيرة .... سعيييدة ان سمايلوووو رايحااا تدخل للمسابقة و سعيدة أكثر بام هديل هذ المرة رايحة تكون منااافسة صحيحة مالا :7:...بصح الصح الصح خوفتني اسمااااء لانها منااافسة بزاااف قوية واقيلا نعاود رسمتي واش رايك حمامة المنتدى:10: |
رد: مسابقة التلوين
الحاجة الصورة ماحبتش تطلع
وقيلة الآنسة منشن ما عجبهاش الحال http://best-gamer.org/watch/images/vIbgf.jpg |
رد: مسابقة التلوين
انا تاني راني دخلت للمسابقة وهزيت الصورة عادي يا حنونة كان الانسة منشن ما حبتش شوفي مع ختها راهي تسمعلها ديما ضدها
|
رد: مسابقة التلوين
|
رد: مسابقة التلوين
وما ما ساتهمك بالتشهير
|
رد: مسابقة التلوين
[COLOR="Blue"][CENTER]
غلق الموضوع هنااااك و ما خليتونيش نعبر عن شعووري نورماالمووو تخلوني نهدي تحياتي على الأقل احتراما لمشاعري يااك نورمالمو تفششوني اليومااااا :2: عندكم الزهر راني زاااهية سينوووووووو:18: اشكر كل من صوت لي:16:...و اشكرك عطرووووو على المجهوووداات:11: و اشكر ام هديل لي صوتت لياا و لو انها كانت قاالطة:8: في خااطر لخواطر و السر يتقاااطر نهديلكم صورتي http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png في انتظاار انتقاداتكم لان هدف المشاركة يبقى لتحسين الاداااء و رفع المنتووج ^_* |
رد: مسابقة التلوين
مبرووووووك للوشتي
نحن لم نغلق الميْضُوع ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون |
رد: مسابقة التلوين
اقتباس:
صحِيتي أم هديل .......علابالي بلي قادعة و اباضاية :20: http://www.gif-anime-gratuit.com/gif...ies/oie005.gif |
رد: مسابقة التلوين
ما تسنايش سعدي انا حدفت الرسائل ولا اعرف اصحاب الصور كل واحد يقول صورتي فلانة سلام عيب عليك تسرقي الصورة نتاعي وتنسبيها لنفسك هذه الصورة الفائزة
http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png |
رد: مسابقة التلوين
وقتاش راح تحطي الصورة الجديدة طاطا............... :5::5::5::5::5: |
رد: مسابقة التلوين
الصورة لا تظهر عندي في كل المتصفحات تقريبا |
رد: مسابقة التلوين
لم اضع الصورة استاذ
|
| الساعة الآن 01:40 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى