منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة التلوين (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=257976)

ندى المطر 23-01-2014 07:48 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ااااااااااالف مبروك جود

جود الكلمات 23-01-2014 09:05 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيـــكُم

الله يبارك فيكم أوتار وندى ، ربي يحفظكم شكراااا

أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

بلسم القلوب 24-01-2014 05:55 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الف مليون مبروك جود حنونتي.....................:13::13::13::13::13:

جود الكلمات 24-01-2014 07:16 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيـــكُم
الله يبارك فيك اختي بلسم شكرا
أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

جود الكلمات 25-01-2014 10:43 AM

رد: مسابقة التلوين
 
السَّــلامُ علَيْــكُم
كاش جديد ؟؟؟

أسْتَـغْفِرُ الله وأتُوب إليه

ام زين الدين 31-01-2014 07:43 PM

رد: مسابقة التلوين
 
وين الصور هل اغلق المسابقة وصلتني صورة واحدةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

أوتار* 31-01-2014 07:49 PM

رد: مسابقة التلوين
 
أنا حاولت نحمل الصورة عندي ماحبتش
كرهت روحي

salam08 31-01-2014 08:17 PM

رد: مسابقة التلوين
 
السلام عليكم


عطرووووووو هذ الصورة فيها خلل يمنع من تحميلها و تسجيلهاااا قمت بإعادة تحميلهاااا بصغة اخرى حتى تسهل على الاعضاء تحميلهاااا اتمنى ان تعيدي رفعها الى الصفحة الاولى ....ليتمكن الجميع من المشاركة مع تمنياتي لهم بالتوفيق


ها هي الجديدة

http://www5.0zz0.com/2014/01/31/20/833190460.png


بالنسبة لي بذلت مجهود باش كملت لكن كي رحت نصلي جيت لقيتها تخربت مجهوود كبييير :2::14: اتمنى ان تنتظريني حتى اعيد العملية مناا حتى 12 تاع الليل :14:

ام زين الدين 31-01-2014 08:34 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مرسي حبيبتي سلام لا اعرف اين الخلل جود حملتها وانا ايضا حملتها والان على الجهاز لسيد علي باش يلونها ترفعت عادي المهم انا وضعتها

أوتار* 31-01-2014 08:47 PM

رد: مسابقة التلوين
 
شكرا سلام قدرت نحملها من عندك

شاعرة المستقبل 31-01-2014 09:08 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اود المشاركة في المسابقة كيف ذلمك
ارجوكم

ام زين الدين 31-01-2014 09:17 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ريان هزي الصورة لونيها سعدي وابعثيها رسالة خاصة فقط

salam08 01-02-2014 05:03 PM

رد: مسابقة التلوين
 



اين وصلت مشاااركاات الاعضاااااااااء يا ترى:5:؟؟؟

عطرووووو اتمنى باش تحطي الصور اليوماااااا قبل ما نرقدوووووو

خفت نغيب طول الاسبوع و تبقى الصور تحرق في قلبي:14:

أوتار* 01-02-2014 05:06 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ماعرفتش نلون سالي

Smile of hope 01-02-2014 05:34 PM

رد: مسابقة التلوين
 
سالي هي أكثر رسوم متحركة تذكرني بطفولتي

و في خاطرها سأشارك معكم ( متبيّعونيش برك )

ام زين الدين 01-02-2014 05:40 PM

رد: مسابقة التلوين
 
حبيبتي سلام مازال جاوني غير 3 مشاركات فقط انتظر البقية اريد تفاعل قبل الانفجار

دائمة الذكر 01-02-2014 05:49 PM

رد: مسابقة التلوين
 
عطورة لحظة نخربش سالي و نرسلك الصورة

لااااااااا تغلقي انتظرررررررري

ام زين الدين 01-02-2014 05:52 PM

رد: مسابقة التلوين
 
Smile of hope

زارتنا باركة يا لعزيزة

ام زين الدين 01-02-2014 05:53 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مازلت خالتي حدة براحتك

دائمة الذكر 01-02-2014 06:07 PM

رد: مسابقة التلوين
 
ربي يخليك يا فاتن حمامة

salam08 01-02-2014 09:06 PM

رد: مسابقة التلوين
 


شكرااااا عطرووووو على المجهوودات الكبيرة ....



سعيييدة ان سمايلوووو رايحااا تدخل للمسابقة و سعيدة أكثر بام هديل هذ المرة رايحة تكون منااافسة صحيحة مالا :7:...بصح الصح الصح خوفتني اسمااااء لانها منااافسة بزاااف قوية واقيلا نعاود رسمتي واش رايك حمامة المنتدى:10:

دائمة الذكر 01-02-2014 10:18 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الحاجة الصورة ماحبتش تطلع

وقيلة الآنسة منشن ما عجبهاش الحال

http://best-gamer.org/watch/images/vIbgf.jpg

ام زين الدين 01-02-2014 11:47 PM

رد: مسابقة التلوين
 
انا تاني راني دخلت للمسابقة وهزيت الصورة عادي يا حنونة كان الانسة منشن ما حبتش شوفي مع ختها راهي تسمعلها ديما ضدها

دائمة الذكر 02-02-2014 06:25 AM

رد: مسابقة التلوين
 
http://img31.imageshack.us/img31/936/sra3fielmina.jpg

ام زين الدين 02-02-2014 07:45 AM

رد: مسابقة التلوين
 
وما ما ساتهمك بالتشهير

salam08 06-02-2014 10:36 PM

رد: مسابقة التلوين
 
[COLOR="Blue"][CENTER]
غلق الموضوع هنااااك و ما خليتونيش نعبر عن شعووري نورماالمووو تخلوني نهدي تحياتي على الأقل احتراما لمشاعري يااك نورمالمو تفششوني اليومااااا :2:

عندكم الزهر راني زاااهية سينوووووووو:18:

اشكر كل من صوت لي:16:...و اشكرك عطرووووو على المجهوووداات:11: و اشكر ام هديل لي صوتت لياا و لو انها كانت قاالطة:8:


في خااطر لخواطر و السر يتقاااطر نهديلكم صورتي
http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png


في انتظاار انتقاداتكم لان هدف المشاركة يبقى لتحسين الاداااء و رفع المنتووج ^_*

دائمة الذكر 06-02-2014 10:45 PM

رد: مسابقة التلوين
 
مبرووووووك للوشتي

نحن لم نغلق الميْضُوع

ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون

salam08 06-02-2014 11:03 PM

رد: مسابقة التلوين
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائمة الذكر (المشاركة 1776489)
مبرووووووك للوشتي

نحن لم نغلق الميْضُوع

ننتظر كلمة ختامية للحمامة لنعرف اسماء الملونون


صحِيتي أم هديل .......علابالي بلي قادعة و اباضاية :20:


http://www.gif-anime-gratuit.com/gif...ies/oie005.gif

ام زين الدين 07-02-2014 12:30 AM

رد: مسابقة التلوين
 
ما تسنايش سعدي انا حدفت الرسائل ولا اعرف اصحاب الصور كل واحد يقول صورتي فلانة سلام عيب عليك تسرقي الصورة نتاعي وتنسبيها لنفسك هذه الصورة الفائزة

http://www5.0zz0.com/2014/02/06/22/750887191.png

بلسم القلوب 07-02-2014 12:25 PM

رد: مسابقة التلوين
 
وقتاش راح تحطي الصورة الجديدة طاطا............... :5::5::5::5::5:

Abdelbasset Kab 07-02-2014 06:46 PM

رد: مسابقة التلوين
 
الصورة لا تظهر عندي في كل المتصفحات تقريبا

ام زين الدين 07-02-2014 06:59 PM

رد: مسابقة التلوين
 
لم اضع الصورة استاذ


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى