![]() |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
بادو بيبليسيتي اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
معنا 35 مصوت في انتظار المزيد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالنسبة لي المسابقات لا تعني شيئا سوى تغيير الجو ...
تعودنا على هذا النوع من الشونطاج لكيلا لا تكون المسابقات مملة و سامطة ... يا حسراه يا ايام زمان وين كانت المسابقات تصل الى الـ90 صفحة ... كنا نتسابق على قراءة الردود ... . . . . . . . . . . . . . عندك حق في ذكر الارقام ... فقط يا حبذا لو كان الاستطلاع غير مرئي ... . . . قولي لجماعة الخاص عندهم حق ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . . خخخخخخخخخخخخخ زعما صح صح ذوكا ياخذوا رايي :19::19::19: بدلنا الرقم فوطوا على العونز ... . . . . :8: قصدي علافن ... . . . . . . . :15: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش
طاطا ما تزعفيش عليا انا راني غير مكلف |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
. . . علاش نزعف خيتي ... بالعكس :1: نموت كي نشوف النزهاء ... و المطالبين بالشفافية ... :15: نعم الاستطلاع مرئي ... . . . |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
وشتحبي طاطا تكلحت وبعثولي صورة من النت وزيد فايقة الي كلحتني انا فتشت بزاف في قوقل ايماج وهي رفدتها من موقع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
العفو اختي ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان .. شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر .. *********** |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اصدقاء وصلتنا رسمة من صغير المنتدى المدلل ووجدب علينا قبولها والا سيكون ظلم ومنه نعوض فضيحة الغش السابقة سندخلها الاستطلاع
ستصل بعد قليل |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
المشرف العام غائب منذ مدة ساخبر العم ابو اسامة ان كان بامكانه وضعها غيره لا اعرف اي احد مؤهل لهذا والله اعلم |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
السلام عليكم رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اكيد فهمتك حبيبتي واعرف انك ما حطيتيش رقمك التلميح لبأس به وحتىالارقام عدلت اما غشاش فلم اقصدك لا انت ولا طاطا انا هي قصدت بها من ارسل الصورة رقم 12 ما تزعفيش عليا حيوية كنت متوترة برك واصلا انت فائزة بدون تصويت لاانك موهوبة ما شاء الله لوكان تزعفي عليا :4::4::4::4: نقتلك هههه الاستطلاع بلا ردود كالسائح بلا نقود هههه وردودك حلوة بصح راني دبرت بلاصا في نسمة ندير البيبليسيتي و خليتكم هنا كلحتكم ههههه:8::8::8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
« الموضوع السابق | الموضوع التالي » http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 6 والزوار 15) شاعرة المستقبل, sarita mimi+, أم أسيل, salam08, نوركيم+, , SIDI-MOH-ZANGA برك قولولي الزوار وش راهم يديرو هههههههه |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تنبيه لا نريد رسائل خاصة تطالب بالتصويت لرسمة خاصة وانما رسائل تطالب بالتصويت لا غير
جنبونا الاحراج دعو الشفافية |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
صوتي لرقم 11 بدلا من 12
لعيونك أخت أنا هي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
معنا صوتي ن اضافيين للرسمة رقم 3 وصوت اضافي للرسمة رقم 11 وبقي 3 اصوات ننتظر من اصحابها ان يغيروا :10: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التعديل واضافة الصورة الناقصة لكي لا يختلط على الاعضاء الامر بالتوفيق للجميع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 7 والزوار 5) شاعرة المستقبل, شروقية جديدة, ام زيزو+, SIDI-MOH-ZANGA, sarita mimi+, salam08, نوركيم+ ننتظر اصواتا اكثر احبتي |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اكتمل العدد الان احبتي معنا 13 عشر صورة كلها حصرية
واخرها الصورة رقم 12 للطيوب سيد علي اتمنى الان تصويتكم احبت وشكرا لكل من صوت |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
معك يا أم سارة في الراي بالنسبة لي المسابقات هي من اهم الأمور التي تجلب الزوار للمنتدى و بالتالي قد يتضاعف عدد الأعضاء اكثر و اكثر فيتوسع البيت و يستقطب اعضاء مهمين و موهوبين ...و بالمسابقات يحتك الاعضاء مع بعضهم البعض و يتسلون بخلق جو مختلف و لطيف (فيه الافادة و التسلية ايضا) كما يتعرفون على بعضهم مثلا انا ام خيرو تعرفت عليها من خلال مسابقة الطبخ و كذا انا هي ....ام هديل ايضا اكتشفت مواهبها عن طريق المسابقة ...و السيدة الغالية ام زيد كنت نحشم منها في البداية الى ان اكتشفت جانب من شخصيتها من خلال المسابقات ..رحيل ايضاااا احتككت بها ... اتمنى ان يفهم الاعضاء هذاا و الهدف النبيل من المسابقااات ....و لا يشوهوها بالتصويات المزيفة و الرسائل الخاااصة و بخلق شحنات بين الاعضاااء .......و ان يعطوووا اصواتهم بنزاهة و شفافية حتى يكون طعم للمسابقة .....من يستاهل يجب ان يفوز و من لم يفز يكفيه شرف المشاركة .... بصدق اتمنى ان يفهم الميساااج ..... |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
بارك الله فيك وبارك فيمن انجباك الى الحياة:10::10: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اريج اختي رح تموت بغات اتصوت لكن عميمو المشرف لم يفعل عضويتها بعد
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
رقم 7 فكرني في صغري. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
اللهم ااامين ...و فيك بااارك الرحمااان و زااد ريوونتي و في والديك جوزيتي خيراا حبوبتي:13: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التصويت
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
شكرا لكم في انتظار المزيد المزيد من الاصوات والمصوتين
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
بالتوفيق للجميع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أصوت للرقم 3 بالتوفيق للجميع |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14::14:
ريان قتلك مانشاركش راكي تشوفي تبهدلت يبدو ان هذه السنة صار لي رفيقين الحزن و الفشل الحمد لله :8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
هذه مسابقة للتسلية واكتشاف المواهب ، فمن فاز مبروك عليه ، ومن خسر فله شرف المسابقة وحظ موفق في المرة القادمة ، ونحن هنا لنتسلى ونستفيد ونتشارك بأفكارنا ، ليس المهم دوما هو الفوز .... تحياتي
فأنا احتلت رسمتي المركز الأخير بجدارة :2: ، هههه، وليس لدي مشكل في ذلك:3: ، المهم أني تسليت كثيرا معكم :8::8: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.52% 2 10 21.74% 3 12 26.09% 4 0 0% 5 2 4.35% 6 0 0% 7 1 2.17% 8 4 8.70% 9 5 10.87% 10 1 2.17% 11 4 8.70% 12 1 2.17% 13 3 6.52% المصوتون: 46. |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
http://www.bnatsoft.com/up/bnatsoft2...2775966331.jpg |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
ننتظر تصويتكم احبتي
والشروق يتميز دائما بالحصرية والمصداقية ربي يبارك |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
تم التصويت...بالتوفيق للجميييع
|
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
اقتباس:
لانها 0 وهذا ما نقبلوهش حنا حرام علينا :10::10::10::14::14::14: |
رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
السلام عليكم اخيرا ظهرت الصور عندي و لكن و بصراحة ادهشني نسبة الوجوه و العيون مقارنة بعدد المشاركات... من اصل ثلاثة عشر صورة خمسة نسوية و اثنتان رجالية و اثنتان عيون يعني اربعة فقط تعبر عن اشيء اخرى او بالاحرى عن الطبيعة فما السر يا ترى؟؟؟:5::5: المهم لست هنا للانتقاد و لكني ساختار من الصور الاربع الثالثة كلها اتقان و الرابعة جميلة ينقصها تضليل و الارنب قد يرجح كفتها عندي(في خاطر بنتي) و السابعة متقنة و لكن صاحبها ربما قد ادركه الوقت و لم يكملها فجيجل معروفة بغطائها الاخضر و غاباتها الكثيفة فاين هي؟؟اما الثالثة عشرة فبجمل او جملين و واحة صغيرة كانت ستكون اروع و جمل فاي صورة ستفوز بصوتي؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 02:33 AM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى