منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى الإبداع والتصميم الفني (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=36)
-   -   التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=270218)

شاعرة المستقبل 15-06-2014 04:58 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849984)
.
.
.
.
.
علاش تفتحهم قاع ...
هكذا الانترنت تثقل ....
تفتح رقم 11 برك ...
.
.
.
.
.

طاطا هناك رسائل عدة تصلني يحتجون عن ذكر الارقام والاشهار لرسمات غيري الرقم من فضلك بغاوها بشفافية

بادو بيبليسيتي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1849992)
:8::8::8::8::8:

وحدك....اجورتي من شان عينك تاع الصح ماشي المرسومة هذه:13:(:8:)

شرط ديريلي البيبليسيتي لرسمتي :20: .......


باد بيبليسيتي:4::4::4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين جزائري (المشاركة 1849994)
صاحب أو صاحبة الرسمة رقم 12 ..فنان بمعنى الكلمة :16:

تقدر تقول غشاش بمعنى الكلمة
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850001)
.
.
.
.
نعم و اللي صوتلها يعاود يصوت لصورة اخرى ..
حتى تدخل ام عزيزوا و تنحيها من الاستطلاع ...
.
.
.


ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 05:01 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849970)
عندي راي ...
.
.
.
.
.

.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

..

..

.
.
.
.

علاش الجماعة اللي صوتت لـ12 ما تمدش اصواتها لـ11 يعني راه غير قريب افضل من انهم يطلعو قاع لفوق ...
نحكي لخوفي عليهم من التعب برك ...
والا انا وين و حب الفوز وين ...

طاطا غيري الرقم وجنبيني الرسائل الخاصة كثرت عليا هههه :4::4::4:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1849981)
.
.
.
.
.
بالعكس المفروض صورتي تفوز لسببين :
اولا: لانكم تدعموا المواهب بقلم الرصاص او بالسيالة الموهبة موهبة ..
ثانيا : لان اصغر عضو في عائلة دولتشي بيكاسو وقع الصورة ..
.
.
.
.
.
.
.
المهم انا شاركت في المسابقة ...
قريبا تشوفو صورتي تدرّس في معاهد البوزار ...
.
.

شكون يغلبك مادام انا صوت عليك

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:19 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
معنا 35 مصوت في انتظار المزيد

انا هي 15-06-2014 08:23 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالنسبة لي المسابقات لا تعني شيئا سوى تغيير الجو ...
تعودنا على هذا النوع من الشونطاج لكيلا لا تكون المسابقات مملة و سامطة ...
يا حسراه يا ايام زمان وين كانت المسابقات تصل الى الـ90 صفحة ...
كنا نتسابق على قراءة الردود ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عندك حق في ذكر الارقام ...
فقط يا حبذا لو كان الاستطلاع غير مرئي ...
.
.
.
قولي لجماعة الخاص عندهم حق ...
.
.
.

انا هي 15-06-2014 08:25 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850039)
طاطا غيري الرقم وجنبيني الرسائل الخاصة كثرت عليا هههه :4::4::4:

.
.
.
.
.
خخخخخخخخخخخخخ
زعما صح صح ذوكا ياخذوا رايي :19::19::19:
بدلنا الرقم فوطوا على العونز ...
.
.
.
.
:8:
قصدي علافن ...
.
.
.
.
.
.
.
:15:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 08:42 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش

طاطا ما تزعفيش عليا
انا راني غير مكلف

انا هي 15-06-2014 09:14 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850075)
ماذا الاستطلاع مرئي لم انتبه ههههههههههههه كاريثا معليش

طاطا ما تزعفيش عليا
انا راني غير مكلف

.
.
.
.
علاش نزعف خيتي ...
بالعكس :1: نموت كي نشوف النزهاء ... و المطالبين بالشفافية ... :15:
نعم الاستطلاع مرئي ...
.
.
.

ام زين الدين 15-06-2014 11:02 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://montada.echoroukonline.com/im...ine=1392538345

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:21 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
وشتحبي طاطا تكلحت وبعثولي صورة من النت وزيد فايقة الي كلحتني انا فتشت بزاف في قوقل ايماج وهي رفدتها من موقع

نوركيم 15-06-2014 11:30 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://im77.gulfup.com/I2DIJQ.gif
:)


**********

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:33 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوركيم (المشاركة 1850119)

:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14::14:























شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي

نوركيم 15-06-2014 11:37 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850120)
:14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::14::1 4::14::14::14:























شكرا عمو شكرا والله شكرا من اعماق قلبي


العفو اختي

ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان ..

شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر ..

***********

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:37 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اصدقاء وصلتنا رسمة من صغير المنتدى المدلل ووجدب علينا قبولها والا سيكون ظلم ومنه نعوض فضيحة الغش السابقة سندخلها الاستطلاع

ستصل بعد قليل

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:38 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوركيم (المشاركة 1850121)
العفو اختي

ارسلته منذ اعلانك الاستطلاع الى المشرف العام عبر الفيس بوك ولكن يبدو ان سيادة الريس لم يدخل لحسابه حتى الان ..

شوفي كاش وساطة مقربة منو تقدر توضع هذا البنر ..

***********

انا كنت رح نطلب منك ومن بعد خجلت قلت بزاف مرة تكفي

المشرف العام غائب منذ مدة

ساخبر العم ابو اسامة ان كان بامكانه وضعها
غيره لا اعرف اي احد مؤهل لهذا
والله اعلم

salam08 15-06-2014 11:40 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850037)
طاطا هناك رسائل عدة تصلني يحتجون عن ذكر الارقام والاشهار لرسمات غيري الرقم من فضلك بغاوها بشفافية

بادو بيبليسيتي



باد بيبليسيتي:4::4::4:

تقدر تقول غشاش بمعنى الكلمة



ارجوا ان يعدل اصحاب التصويت اصواتهم:18::18:


السلام عليكم

رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:45 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850124)

السلام عليكم

رياااانو .........شخصياااا لم اذكر رقم صورتي و لك ان ترجعي لتعليقااتي .....فقط بالقصرة راني نقول صوتوا لي من اجل المزااح ....و .من اجل خلق جو اخر .....كنت .في مسابقة سبقت قد ذكرت رقمي ليس من اجل التصويت بحد ذاته لكن تبهدلت بهااا و تاكدت انها لم تلقى اقبالا كما انه كنت علابالي راني الاخيرة و متاكدة انني ما راحش نطلع على المرتبة الاخيرة .....ليس القصد الغش صدقيني ....احب الصرامة في مراقبة الرسائل الخاصة لانني فعليا احزن ان يكون فيه اعضاء يلجؤون لهكذا طريقة فقط من اجل الفوز و امقت ان استعملها و لن استعملها ان شاء الله لا هي و لا المواقع الاخرى فذلك هو الغش الغير مرغوب فيه و حتى الفوز عن طريقه يجي سامط ....اما هنااا على الملا و امام كل الاعضاء الاشهار للرسمة بالتلميح لا بالتصريح ....هو فن اخر له طعم خاااص في المسابقات تخيلي مسابقة من دون تعليقات انا هي او ام هديل و ام زيزو و الجمااعة كامل ...شحال تجي سامطة:2:(فهمتي قصدي):13:


اكيد فهمتك حبيبتي واعرف انك ما حطيتيش رقمك

التلميح لبأس به وحتىالارقام عدلت
اما غشاش فلم اقصدك لا انت ولا طاطا انا هي قصدت بها من ارسل الصورة رقم 12

ما تزعفيش عليا حيوية كنت متوترة برك
واصلا انت فائزة بدون تصويت لاانك موهوبة ما شاء الله

لوكان تزعفي عليا :4::4::4::4: نقتلك هههه


الاستطلاع بلا ردود
كالسائح بلا نقود هههه

وردودك حلوة
بصح راني دبرت بلاصا في نسمة ندير البيبليسيتي و خليتكم هنا كلحتكم ههههه:8::8::8:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:46 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 

http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 21 ( الأعضاء 6 والزوار 15) ‏شاعرة المستقبل, ‏sarita mimi+, ‏أم أسيل, ‏salam08, ‏نوركيم+, ‏, ‏SIDI-MOH-ZANGA

برك قولولي الزوار وش راهم يديرو هههههههه

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:48 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تنبيه لا نريد رسائل خاصة تطالب بالتصويت لرسمة خاصة وانما رسائل تطالب بالتصويت لا غير
جنبونا الاحراج
دعو الشفافية

أم أسيل 15-06-2014 11:50 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
صوتي لرقم 11 بدلا من 12

لعيونك أخت أنا هي

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:52 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسيل (المشاركة 1850130)
صوتي لرقم 11 بدلا من 12

لعيونك أخت أنا هي


معنا صوتي ن اضافيين للرسمة رقم 3
وصوت اضافي للرسمة رقم 11

وبقي 3 اصوات ننتظر من اصحابها ان يغيروا :10:

ام زين الدين 15-06-2014 11:52 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التعديل واضافة الصورة الناقصة لكي لا يختلط على الاعضاء الامر بالتوفيق للجميع

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:53 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/ru.png
http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/lu.png http://montada.echoroukonline.com/ch.../images/rc.png الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 7 والزوار 5) ‏شاعرة المستقبل, ‏شروقية جديدة, ‏ام زيزو+, ‏SIDI-MOH-ZANGA, ‏sarita mimi+, ‏salam08, ‏نوركيم+

ننتظر اصواتا اكثر احبتي

شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:55 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اكتمل العدد الان احبتي معنا 13 عشر صورة كلها حصرية
واخرها الصورة رقم 12 للطيوب سيد علي

اتمنى الان تصويتكم احبت
وشكرا لكل من صوت

salam08 15-06-2014 11:55 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هي (المشاركة 1850073)
بالنسبة لي المسابقات لا تعني شيئا سوى تغيير الجو ...
تعودنا على هذا النوع من الشونطاج لكيلا لا تكون المسابقات مملة و سامطة ...
يا حسراه يا ايام زمان وين كانت المسابقات تصل الى الـ90 صفحة ...
كنا نتسابق على قراءة الردود ...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عندك حق في ذكر الارقام ...
فقط يا حبذا لو كان الاستطلاع غير مرئي ...
.
.
.
قولي لجماعة الخاص عندهم حق ...
.
.
.


معك يا أم سارة في الراي بالنسبة لي المسابقات هي من اهم الأمور التي تجلب الزوار للمنتدى و بالتالي قد يتضاعف عدد الأعضاء اكثر و اكثر فيتوسع البيت و يستقطب اعضاء مهمين و موهوبين ...و بالمسابقات يحتك الاعضاء مع بعضهم البعض و يتسلون بخلق جو مختلف و لطيف (فيه الافادة و التسلية ايضا) كما يتعرفون على بعضهم مثلا انا ام خيرو تعرفت عليها من خلال مسابقة الطبخ و كذا انا هي ....ام هديل ايضا اكتشفت مواهبها عن طريق المسابقة ...و السيدة الغالية ام زيد كنت نحشم منها في البداية الى ان اكتشفت جانب من شخصيتها من خلال المسابقات ..رحيل ايضاااا احتككت بها ...

اتمنى ان يفهم الاعضاء هذاا و الهدف النبيل من المسابقااات ....و لا يشوهوها بالتصويات المزيفة و الرسائل الخاااصة و بخلق شحنات بين الاعضاااء .......و ان يعطوووا اصواتهم بنزاهة و شفافية حتى يكون طعم للمسابقة .....من يستاهل يجب ان يفوز و من لم يفز يكفيه شرف المشاركة ....


بصدق اتمنى ان يفهم الميساااج .....


شاعرة المستقبل 15-06-2014 11:59 AM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salam08 (المشاركة 1850136)
معك يا أم سارة في الراي بالنسبة لي المسابقات هي من اهم الأمور التي تجلب الزوار للمنتدى و بالتالي قد يتضاعف عدد الأعضاء اكثر و اكثر فيتوسع البيت و يستقطب اعضاء مهمين و موهوبين ...و بالمسابقات يحتك الاعضاء مع بعضهم البعض و يتسلون بخلق جو مختلف و لطيف (فيه الافادة و التسلية ايضا) كما يتعرفون على بعضهم مثلا انا ام خيرو تعرفت عليها من خلال مسابقة الطبخ و كذا انا هي ....ام هديل ايضا اكتشفت مواهبها عن طريق المسابقة ...و السيدة الغالية ام زيد كنت نحشم منها في البداية الى ان اكتشفت جانب من شخصيتها من خلال المسابقات ..رحيل ايضاااا احتككت بها ...

اتمنى ان يفهم الاعضاء هذاا و الهدف النبيل من المسابقااات ....و لا يشوهوها بالتصويات المزيفة و الرسائل الخاااصة و بخلق شحنات بين الاعضاااء .......و ان يعطوووا اصواتهم بنزاهة و شفافية حتى يكون طعم للمسابقة .....من يستاهل يجب ان يفوز و من لم يفز يكفيه شرف المشاركة ....


بصدق اتمنى ان يفهم الميساااج .....



بارك الله فيك وبارك فيمن انجباك الى الحياة:10::10:

شاعرة المستقبل 15-06-2014 12:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اريج اختي رح تموت بغات اتصوت لكن عميمو المشرف لم يفعل عضويتها بعد

محمد 79 15-06-2014 12:10 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
رقم 7 فكرني في صغري.

salam08 15-06-2014 12:16 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة المستقبل (المشاركة 1850140)
بارك الله فيك وبارك فيمن انجباك الى الحياة:10::10:


اللهم ااامين ...و فيك بااارك الرحمااان و زااد ريوونتي و في والديك

جوزيتي خيراا حبوبتي:13:

شروقية جديدة 15-06-2014 12:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت

شاعرة المستقبل 15-06-2014 12:19 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
شكرا لكم في انتظار المزيد المزيد من الاصوات والمصوتين

ام صابرين 15-06-2014 02:40 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
بالتوفيق للجميع

+إيمان+ 15-06-2014 03:13 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أصوت للرقم 3
بالتوفيق للجميع

نسرينات الامل 15-06-2014 04:08 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14::14:

ريان قتلك مانشاركش راكي تشوفي تبهدلت يبدو ان هذه السنة صار لي رفيقين الحزن و الفشل الحمد لله :8:

غروب الشمس 15-06-2014 04:33 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
هذه مسابقة للتسلية واكتشاف المواهب ، فمن فاز مبروك عليه ، ومن خسر فله شرف المسابقة وحظ موفق في المرة القادمة ، ونحن هنا لنتسلى ونستفيد ونتشارك بأفكارنا ، ليس المهم دوما هو الفوز .... تحياتي
فأنا احتلت رسمتي المركز الأخير بجدارة :2: ، هههه، وليس لدي مشكل في ذلك:3: ، المهم أني تسليت كثيرا معكم :8::8:

دائمة الذكر 15-06-2014 04:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هي اجمل رسمة بقلم الرصاص
1 3 6.52%
2 10 21.74%
3 12 26.09%
4 0 0%
5 2 4.35%
6 0 0%
7 1 2.17%
8 4 8.70%
9 5 10.87%
10 1 2.17%
11 4 8.70%
12 1 2.17%
13 3 6.52%
المصوتون: 46.

ام زين الدين 15-06-2014 05:55 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروب الشمس (المشاركة 1850284)
هذه مسابقة للتسلية واكتشاف المواهب ، فمن فاز مبروك عليه ، ومن خسر فله شرف المسابقة وحظ موفق في المرة القادمة ، ونحن هنا لنتسلى ونستفيد ونتشارك بأفكارنا ، ليس المهم دوما هو الفوز .... تحياتي
فأنا احتلت رسمتي المركز الأخير بجدارة :2: ، هههه، وليس لدي مشكل في ذلك:3: ، المهم أني تسليت كثيرا معكم :8::8:


http://www.bnatsoft.com/up/bnatsoft2...2775966331.jpg

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:04 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
ننتظر تصويتكم احبتي

والشروق يتميز دائما بالحصرية والمصداقية ربي يبارك

fatma1 15-06-2014 06:17 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
تم التصويت...بالتوفيق للجميييع

شاعرة المستقبل 15-06-2014 06:22 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soujod (المشاركة 1850268)
:14: :14: :14: :14: :14: :14: :14: :14::14:

ريان قتلك مانشاركش راكي تشوفي تبهدلت يبدو ان هذه السنة صار لي رفيقين الحزن و الفشل الحمد لله :8:

نريد اصوات للرسمة رقم 6

لانها 0 وهذا ما نقبلوهش حنا
حرام علينا :10::10::10::14::14::14:

رحيل 15-06-2014 06:45 PM

رد: التصويت لمسابقة اجمل رسمة يقلم الرصاص
 
السلام عليكم

اخيرا ظهرت الصور عندي و لكن و بصراحة ادهشني نسبة الوجوه و العيون مقارنة بعدد المشاركات...
من اصل ثلاثة عشر صورة خمسة نسوية و اثنتان رجالية و اثنتان عيون يعني اربعة فقط تعبر عن اشيء اخرى او بالاحرى عن الطبيعة فما السر يا ترى؟؟؟:5::5:
المهم لست هنا للانتقاد و لكني ساختار من الصور الاربع
الثالثة كلها اتقان و الرابعة جميلة ينقصها تضليل و الارنب قد يرجح كفتها عندي(في خاطر بنتي) و السابعة متقنة و لكن صاحبها ربما قد ادركه الوقت و لم يكملها فجيجل معروفة بغطائها الاخضر و غاباتها الكثيفة فاين هي؟؟اما الثالثة عشرة فبجمل او جملين و واحة صغيرة كانت ستكون اروع و جمل فاي صورة ستفوز بصوتي؟؟؟؟


الساعة الآن 02:33 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى