منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

رميساء رميساء 28-09-2013 08:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
عندي صور في الكمبيوتر بصح كيفاه نحطها هنايا
ميخرجليش الرابط كيفاه ندير

انا هي 28-09-2013 08:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميساء رميساء (المشاركة 1708334)
عندي صور في الكمبيوتر بصح كيفاه نحطها هنايا
ميخرجليش الرابط كيفاه ندير

.
.
.
.
استعملي
مركز الخليج لتحميل الصور
او العملاق لتحميل الصور و اختاري الكود الخاص بالمنتديات ....
.
.
.

إخلاص 28-09-2013 10:08 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مسابقة رااائعة هواري
لي عودة إن شاء الله

ل.ب.هواري 29-09-2013 09:04 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708265)
واله لحد الان مشاركات قليلة نامل ان يلحتق بعض الاخوة ممن وعدونا بالمشاركة سنمدد الفترة الى ثلاث ايام اخرى بعد اذن صاحب المبادرة

لكي كل الصلاحيات في التمديد المهم اثراء المتحف و التنافس الشديد هناك الكثير من الاخوة والاخوات وعدوا بوضع مقتنياتهم ونحن في الانتظار

اماني أريس 29-09-2013 09:36 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ل.ب.هواري (المشاركة 1708494)
لكي كل الصلاحيات في التمديد المهم اثراء المتحف و التنافس الشديد هناك الكثير من الاخوة والاخوات وعدوا بوضع مقتنياتهم ونحن في الانتظار

اقترح تنظيم المشاركات كلها في صفحة واحدة مع وضع رابط كل مشارك وبعد ان تنقضي ثلاثة ايام اي في نهاية هذا الاسبوع باذن الله نضع التصويت

دائمة الذكر 29-09-2013 09:45 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma oum abdou (المشاركة 1707573)
ما هو اخر اجل للمسابقه وهل يمكن المشاركه من كافه انحاء العالم بارك الله فيكم

المشاركة مفتوحة للجميع و الوقت امامك

لكن من اين انت:5:

ل.ب.هواري 29-09-2013 10:27 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
الاخت عطر الايام شاركة في المسابقة ارجوا ان لا تنسى بارك الله فيكم ....

نورسين 29-09-2013 10:53 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم
هل يمكن المشاركة :5::5::5:

ل.ب.هواري 29-09-2013 11:00 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708527)
السلام عليكم
هل يمكن المشاركة :5::5::5:

بطبع يمكنك ..............

نورسين 29-09-2013 11:02 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكرا جزيلااااا اخي


الساعة الآن 03:24 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى