منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

نورسين 29-09-2013 12:11 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
معرفتش نطلع لي فوتو http://i36.photobucket.com/albums/e2...s/angry041.gif

اماني أريس 29-09-2013 12:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708551)
معرفتش نطلع لي فوتو http://i36.photobucket.com/albums/e2...s/angry041.gif

اختي ساجدة اليك هذا الرابط

http://www.gulfup.com/ ادخلي ليه تلقاي هاذو ادخلي ليهم وحملي الصور من الجهاز ومن بعد اكليكي على رفع الملفات تخرجلك مجموعة روابط اختاري رابط المنتديات ديريلو كوبي كولي وحطيه هنا في ايطار الرد ضك وارسلي الرد نورمال تلقاي الصورة خرجتلك

نورسين 29-09-2013 12:52 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
شكراااااااااا حبيبتي اماني بارك الله فيك

اماني أريس 29-09-2013 12:54 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708570)
شكراااااااااا حبيبتي اماني بارك الله فيك

العفو حبيبتي

نورسين 29-09-2013 01:10 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
.............

نورسين 29-09-2013 01:23 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
واقيلا مطلعوش الصور يا الفضايح http://www.6loom.com/vb/uploadimg/821966loom.gif

اماني أريس 29-09-2013 01:30 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708581)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

سوف اقدم الصور مع الشرح بسم الله

الصورة الاولة هى عبارة عن اثار فرعونية هي هدية من صديق ابي من مصر

http://im34.gulfup.com/carvw.jpg

الصورة الثانية هي عبارة عن بوقال امازيغي ناس زمان كانو يديرو فيه الحبق للعروسة باش يكون فال شباب عليها اما عن الصحن يديرو فيه الشمع والقطن

http://im34.gulfup.com/hcwkw.jpg


الصورة الثالثة راهي باينة الطعام باللبن اخترت صحن واحد فقط

http://im34.gulfup.com/ytg5x.jpg

الصورة الرابعة هيا عبارة عن قلادة هكدا يقولولها العرب اما القبائل يقوللها
ثفزيمث تديرها ام العريس نهار يروح يجيب عروستو وهيا لي تستقبلها وتكون دايرتها هي لي امي

http://im34.gulfup.com/vbcl5.jpg

الصورة الرابعة كيما راكم تشوفو 2 بوقالات تاع الماء وصحن تاع الحنة والشمة لي يديرو فيها الشمع اي ثلاثة شمعات والعروس القبائلية تديه معاها في الطبق
http://im34.gulfup.com/rfdoo.jpg

http://im34.gulfup.com/yaqam.jpg

اما الصورة الخامسة والاخيرة هي هذه

http://im34.gulfup.com/greoa.jpg

http://im34.gulfup.com/075lk.jpg

ثقروطث الاولة تدير فيها المقروط والثانية الحلوة ولي دراجي

في الانتظار حبيبتي شوقتينا

إخلاص 29-09-2013 01:32 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
إنتقاءات قيّمة منكم أحبّتي
و شكر خاص لأمر طبيعي و الخاتون
أثريتم الموضوع بتحف نادرة
بالتّوفيق للجميع
نظرت من حولي فلم أر ما يستدعي تصويره
فتذكّرت رحى أجدادي لكنّها ببيتنا بالجزائر
متابعة

اماني أريس 29-09-2013 01:46 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجدة للرحمن (المشاركة 1708581)
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

سوف اقدم الصور مع الشرح بسم الله

الصورة الاولة هى عبارة عن اثار فرعونية هي هدية من صديق ابي من مصر

http://im34.gulfup.com/carvw.jpg

الصورة الثانية هي عبارة عن بوقال امازيغي ناس زمان كانو يديرو فيه الحبق للعروسة باش يكون فال شباب عليها اما عن الصحن يديرو فيه الشمع والقطن

http://im34.gulfup.com/hcwkw.jpg


الصورة الثالثة راهي باينة الطعام باللبن اخترت صحن واحد فقط

http://im34.gulfup.com/ytg5x.jpg

الصورة الرابعة هيا عبارة عن قلادة هكدا يقولولها العرب اما القبائل يقوللها
ثفزيمث تديرها ام العريس نهار يروح يجيب عروستو وهيا لي تستقبلها وتكون دايرتها هي لي امي

http://im34.gulfup.com/vbcl5.jpg

الصورة الرابعة كيما راكم تشوفو 2 بوقالات تاع الماء وصحن تاع الحنة والشمة لي يديرو فيها الشمع اي ثلاثة شمعات والعروس القبائلية تديه معاها في الطبق
http://im34.gulfup.com/rfdoo.jpg

http://im34.gulfup.com/yaqam.jpg

اما الصورة الخامسة والاخيرة هي هذه

http://im34.gulfup.com/greoa.jpg

http://im34.gulfup.com/075lk.jpg

ثقروطث الاولة تدير فيها المقروط والثانية الحلوة ولي دراجي

رووووووووعة حبيبتي ساجدة شكرا على المشاركة الرائعة راهي تبان بشكل واضح عجبوني بزاف الاهرامات طيروها للي عندي

نورسين 29-09-2013 01:48 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1708607)
رووووووووعة حبيبتي ساجدة شكرا على المشاركة الرائعة راهي تبان بشكل واضح عجبوني بزاف الاهرامات طيروها للي عندي

تسلمي حبيبتي في الاول حشمت الفضايح هذا واش لقيت :10::10: بصح طلعتيلي المورال شكرا ياعيوني :8::8:


الساعة الآن 12:44 AM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى