منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

ام زين الدين 29-09-2013 03:40 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يوووووووووويوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو على الفحلة مرت لفحل جارت الفوحل هذا وين فهمتي كثر خيري بقات اماني

نورسين 29-09-2013 03:41 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه منعرفوش الفوحل هدا
الاخ هواري قال 3 درنالو 3

نورسين 29-09-2013 03:47 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
سعدددددددددي ارواحي لمنتدى العرائس نحطلك الباقي

ام زين الدين 29-09-2013 03:50 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراك سعدي

امر طبيعي 29-09-2013 06:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إخلاص (المشاركة 1708599)
إنتقاءات قيّمة منكم أحبّتي
و شكر خاص لأمر طبيعي و الخاتون
أثريتم الموضوع بتحف نادرة
بالتّوفيق للجميع
نظرت من حولي فلم أر ما يستدعي تصويره
فتذكّرت رحى أجدادي لكنّها ببيتنا بالجزائر
متابعة


السلام عليكم


أهلا أختي إخلاص الشكر موصول لكل من شارك أكيد و المقيمين على المبادرة لهم الحظ الأوفر من الثناء...

بصراحة هناك أشياء كثير بسبب إنشغالي لم أستطع تصويرها

و كنت أود أن أريكم شيء ثمين جدا يرجع تقريبا لـــ 3 أكثر من قرون مضت لكن للأسف لم أستطع

في المناسبات القادمة إن شاء الله

تحياتي

اماني أريس 29-09-2013 11:01 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
بل نحن من نشكركم اخي بارك الله في كل من شارك معنا في هذه المسابقة الرائعة

أم خير الدين 46 30-09-2013 02:49 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا وين شفت الموضوع بمحض الصدف لاني عادة ادخل دخول اضطرااري

اشكرك اخي الهواري على هذا الموضوع القيم

راهم عندي صور رااح نجبدهم من الارشيف للاثراء فقط

عجبوني صور الاخوة والاخوااات مالفت انتباهي سيارة ام هديل :8: دايما تخرج خرجة

لي عودة ان شاء الله

اماني أريس 30-09-2013 02:52 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خير الدين 46 (المشاركة 1709438)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هذا وين شفت الموضوع بمحض الصدف لاني عادة ادخل دخول اضطرااري

اشكرك اخي الهواري على هذا الموضوع القيم

راهم عندي صور رااح نجبدهم من الارشيف للاثراء فقط

عجبوني صور الاخوة والاخوااات مالفت انتباهي سيارة ام هديل :8: دايما تخرج خرجة

لي عودة ان شاء الله

يا هلا ام خيرو ستشارك في الموضوع ؟ جميل جدا في انتظارك حبيبتي

أم خير الدين 46 30-09-2013 03:12 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
في هذا البيت تم عقد اجتماع ليلة العملية الفدائية التي تمت بمدينة عين تموشنت وسميت بعملية شيكاغو ..وسقط على اثرها اسماء ثقيلة من المجاهدين في المنطقة

بيت جدي ورثه عن اجداده

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...71924643_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...71924643_n.jpg


سيارة التي تمت بها العملية
دوماج ماعنديش سكانير صورتها بالبورتابل

http://im34.gulfup.com/M5szo.jpg

مدفاة بنتها جدتي الله يطول في عمرها في الخمسيناااات مين كانت على ديدانها

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...55739047_n.jpg



هذي عتبة البيت مكتوب عليها التاريخ 1955
مرت عليها أقدام المجاهدين

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...00082503_n.jpg


هذا الفيديو يروي أحذات العملية

http://www.youtube.com/watch?v=9opOKjSFAtY

للي في الصورة جدي رحمه الله يسرد للتلفزيون الجزائري حقائق العملية الفدائية ..

7 أكتوبر تمر 3 سنوات على وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

إخلاص 30-09-2013 03:13 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امر طبيعي (المشاركة 1708903)
السلام عليكم


أهلا أختي إخلاص الشكر موصول لكل من شارك أكيد و المقيمين على المبادرة لهم الحظ الأوفر من الثناء...

بصراحة هناك أشياء كثير بسبب إنشغالي لم أستطع تصويرها

و كنت أود أن أريكم شيء ثمين جدا يرجع تقريبا لـــ 3 أكثر من قرون مضت لكن للأسف لم أستطع

في المناسبات القادمة إن شاء الله

تحياتي

في إنتظارها على أحرّ من الجمر
بوركت و لا هنت
تحيّة تليق


الساعة الآن 07:38 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى