![]() |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
يوووووووووويوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو على الفحلة مرت لفحل جارت الفوحل هذا وين فهمتي كثر خيري بقات اماني
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه منعرفوش الفوحل هدا
الاخ هواري قال 3 درنالو 3 |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
سعدددددددددي ارواحي لمنتدى العرائس نحطلك الباقي
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وراك سعدي
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
السلام عليكم أهلا أختي إخلاص الشكر موصول لكل من شارك أكيد و المقيمين على المبادرة لهم الحظ الأوفر من الثناء... بصراحة هناك أشياء كثير بسبب إنشغالي لم أستطع تصويرها و كنت أود أن أريكم شيء ثمين جدا يرجع تقريبا لـــ 3 أكثر من قرون مضت لكن للأسف لم أستطع في المناسبات القادمة إن شاء الله تحياتي |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
بل نحن من نشكركم اخي بارك الله في كل من شارك معنا في هذه المسابقة الرائعة
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا وين شفت الموضوع بمحض الصدف لاني عادة ادخل دخول اضطرااري اشكرك اخي الهواري على هذا الموضوع القيم راهم عندي صور رااح نجبدهم من الارشيف للاثراء فقط عجبوني صور الاخوة والاخوااات مالفت انتباهي سيارة ام هديل :8: دايما تخرج خرجة لي عودة ان شاء الله |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
|
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
في هذا البيت تم عقد اجتماع ليلة العملية الفدائية التي تمت بمدينة عين تموشنت وسميت بعملية شيكاغو ..وسقط على اثرها اسماء ثقيلة من المجاهدين في المنطقة بيت جدي ورثه عن اجداده https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...71924643_n.jpg https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...71924643_n.jpg سيارة التي تمت بها العملية دوماج ماعنديش سكانير صورتها بالبورتابل http://im34.gulfup.com/M5szo.jpg مدفاة بنتها جدتي الله يطول في عمرها في الخمسيناااات مين كانت على ديدانها https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.n...55739047_n.jpg هذي عتبة البيت مكتوب عليها التاريخ 1955 مرت عليها أقدام المجاهدين https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.n...00082503_n.jpg هذا الفيديو يروي أحذات العملية http://www.youtube.com/watch?v=9opOKjSFAtY للي في الصورة جدي رحمه الله يسرد للتلفزيون الجزائري حقائق العملية الفدائية .. 7 أكتوبر تمر 3 سنوات على وفاته رحمه الله واسكنه فسيح جنانه |
رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
اقتباس:
بوركت و لا هنت تحيّة تليق |
| الساعة الآن 07:38 PM. |
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى