منتديات الشروق أونلاين

منتديات الشروق أونلاين (http://montada.echoroukonline.com/index.php)
-   منتدى المسابقات (http://montada.echoroukonline.com/forumdisplay.php?f=98)
-   -   مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :) (http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=250009)

اماني أريس 07-10-2013 09:41 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
http://im39.gulfup.com/e37QX.jpg

عمر هذه الحقائب الصغيرة يشارف على القرن

اماني أريس 07-10-2013 09:43 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
يا استاذ هواري اظن الوقت ان ليسدل الستار عن هذه المسابقة طال انتظرانا اظن اننا جمعنا عدد لا باس به من المشاركات

ل.ب.هواري 07-10-2013 09:47 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1714010)
يا استاذ هواري اظن الوقت ان ليسدل الستار عن هذه المسابقة طال انتظرانا اظن اننا جمعنا عدد لا باس به من المشاركات

لكي هذا اعلني عن نهاية المشاركات.. والبدا في عملية الانتقاء

اماني أريس 07-10-2013 10:13 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ل.ب.هواري (المشاركة 1714012)
لكي هذا اعلني عن نهاية المشاركات.. والبدا في عملية الانتقاء

شكرا استاذ هواري نشكرك على مبادرتك القيمة تستحق انت ايضا المكافاة على هذه الفكرة المتبلورة جدا والتي ستبقى مكسبا دائما لمنتدانا باذن الله

اذن ساقوم بالاعلان عن نهاية المسابقة الى ان تدخل ام هديل او الاخ صقر الاوراس لانهما مسؤولان عن القسم ويستطيعان ادراج التصويت

صاحب الظل الجميل 07-10-2013 10:34 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مكتبش ربي نشارك سافرت الي الجزائر العميقة للحصول على مقتنيات قديمة هي لملك جدنا صورتها وهي قديمة قدم البشرية ان كان التعبير اصح. تتجاوز القرن ونصف منها واخري لخطط الثوار وبيت من بيوت المجتمعات الني قام بها الثوار:4:
لاكن لاسف درتهم ووجدتهم في المكرو وخصني غير ننشرهم ..وكانت الكارثة جا خويا صغير كليك سبريمي توت:8: راح كل شيء مالقيت ماندير نضحك ولا نبكي:14::8:

اماني أريس 07-10-2013 10:38 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1714042)
مكتبش ربي نشارك سافرت الي الجزائر العميقة للحصول على مقتنيات قديمة هي لملك جدنا صورتها وهي قديمة قدم البشرية ان كان التعبير اصح. تتجاوز القرن ونصف منها واخري لخطط الثوار وبيت من بيوت المجتمعات الني قام بها الثوار:4:
لاكن لاسف درتهم ووجدتهم في المكرو وخصني غير ننشرهم ..وكانت الكارثة جا خويا صغير كليك سبريمي توت:8: راح كل شيء مالقيت ماندير نضحك ولا نبكي:14::8:

شكرا اخي الافق الجميل فعلا تمنينا لو شاركت خاصة وانك قلت ان هناك مقتنيات تخص زمن الثورة لانني فعلا تمنيت ان تكون مشاركات مكثفة بارشيفات ثورية لكن لا باس المتحف مازال مفتوحا للاثراء وستكون فائزا اكيد عندما تثري المتحف بمقتنياتك شكرا وننتظر ان تاتينا بمشاركاتك بصح خوك هذا يستاهل خبطات

صاحب الظل الجميل 07-10-2013 10:41 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني أريس (المشاركة 1714044)
شكرا اخي الافق الجميل فعلا تمنينا لو شاركت خاصة وانك قلت ان هناك مقتنيات تخص زمن الثورة لانني فعلا تمنيت ان تكون مشاركات مكثفة بارشيفات ثورية لكن لا باس المتحف مازال مفتوحا للاثراء وستكون فائزا اكيد عندما تثري المتحف بمقتنياتك شكرا وننتظر ان تاتينا بمشاركاتك بصح خوك هذا يستاهل خبطات

ان شاء الله اختنا اماني
مع العلم ان جدنا كان من مؤسيسي جمعية علماء المسلمين وعضو مؤسس ايضا في الجبهة
الله يرحموا..........

اماني أريس 07-10-2013 10:46 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأفق الجميل (المشاركة 1714045)
ان شاء الله اختنا اماني
مع العلم ان جدنا كان من مؤسيسي جمعية علماء المسلمين وعضو مؤسس ايضا في الجبهة
الله يرحموا..........

رحمه الله ونتمنى ان تشارك شكرا

رميساء رميساء 08-10-2013 05:43 PM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
مقدرتش نحط الصور كيفاه ندير كاش موقع اساعدني باه نرفع منه

mounalala 09-10-2013 08:33 AM

رد: مسابقة** متحف منتدى الشروق 2013**طبعا مع الجوائز :)
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رميساء رميساء (المشاركة 1715392)
مقدرتش نحط الصور كيفاه ندير كاش موقع اساعدني باه نرفع منه

شوفي العملاق لتحميل الصور


الساعة الآن 09:17 PM.

Powered by vBulletin
قوانين المنتدى